

الموضوع باين من عنوانه…
دائما ما نحزن عند خسارة أي شيء،
ولكن الخسارة الوحيدة التي يفرح صاحبها وتتهلل أساريره عندما يكتشفها..
.هي خسارة الكيلوات الزائدة!!
فالقوام الممشوق أصبح صفة مشتركة في معظم جميلات
ومشاهير العالم، وحلم مشترك عند جميع الناس،
فاالكل أصبح شغله الشاغل هو الحصول على الجسم الرشيق المثالي
و التخلص من الدهون، حتى ولو كلفه ذلك أموالا باهظة للقيام بعمليات
شفط الدهون والتخسيس، التي باتت من أكثر العمليات انتشارا،
أو حتى لو تطلب ذلك الحرمان التام من كل ما لذ وطاب، فهل أنت/ أنتِ من هؤلاء ؟
هل أعياك البحث عن العلاج الفعال
مع عاشقة أبومتعب هو الحل.!!
هل أصبح جسمك متعبا من العقاقير الكيماوية؟
الحل معي
هل جربت الأطباء فلم تجدي علاجاتهم نفعا ؟
لا تخافو برنامجي هو الحل

ممكن التوضيح على الايميل
bint_zayed66@yahoo.com
اختي عاشقه ابومتعب
ممكن تفاصيل
وشكرا
ممكن على الخاص الغالية
طيب نبا نعرف شو الموضوع بالضبط
عندك ادويه المفروض حسب تعليمات الاداره تحطي صوره المنتج
و التصريح من وزاره الصحه
يغلق الموضوع
هلا اختي سيما
تصريح المنتج من السعوديه وصلني على الخاص
وان شاء الله التاجره تضع لنا صورة المنتج
شكرا اختي سيما
__________________