سيتناول الموضوع النتائج المالية للشركات للربع الثاني 2009
تصفّح المقالات
148 thoughts on “النتائج المالية للشركات للربع الثاني 2009”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
سيتناول الموضوع النتائج المالية للشركات للربع الثاني 2009
Comments are closed.
يا جماعة الخير حد يتكرم ويعطيني رقم اتصالات
لني ما استلمت شيك الارباح المره الي فاتت
جزاك الله خير على نقل الخبر اخويه وكما قال احد الاعضاء الصراحه المقارنه بارباح عمو 2008 فيه اجحاف للاتصالات … لان الارباح كان فيها نسبه من بيع اصول للاتصالات … وننظر الي تقرير السيده رويتر بالغيره والحسد … شركة الاتصالات اثبتت انها قد المسؤوليه … وانها شركه كبيره ولها مكانه … حيث حافظت على ارباح الربع الاول وزياده …فينظري ارباح ممتازه جداً
وتوقع المحللون في مسح أجرته رويترز في وقت سابق هذا الشهر أن تبلغ أرباح الربع الثاني نحو 2.22 مليار درهم في المتوسط
__________________
جزاك الله خيراً و بارك الله فيك
شو توقعات الاخوه لسهم السوق يوم الاثنين