سيتناول الموضوع النتائج المالية للشركات للربع الثاني 2009

148 thoughts on “النتائج المالية للشركات للربع الثاني 2009

  1. اجتماع اتصالات كان امس…ماهي التوزيعات المؤقته عن النصف الأول من 2009؟؟؟

    مجازف

  2. الحمدلله على كل حال

    هناك شغله يا جماعة الخير لا بد من الانتباه لها وهي :

    ضرورة التمييز بين كلمة (خساير) و (انخفاض الارباح)

    لان الاولى معناها خساره والثانيه ربح وان قلت نسبته وربما يكون هذا الربح هو العادل والمنطقي للشركه

    لذا لا بد من الانتباه حيث ان هناك من يوهم الجمهور بان انخفاض الربح هو خساره لمآرب في نفوسهم

  3. وكانت قد حققت الشركة أرباحا رأسمالية خلال النصف الأول من عام 2008 من بيع 8.75 % من حصتها في شركة اتحاد اتصالات بلغت 1.784 مليون درهم، وباستثناء هذه الأرباح تكون الشركة قد سجلت نموا مقارنة بالفترة المقارنة.

    ارباح جدا ممتازه

Comments are closed.