سيتناول الموضوع النتائج المالية للشركات للربع الأول 2009 ….ومدى تأثير الأزمة المالية …

171 thoughts on “النتائج المالية للشركات للربع الأول 2009


  1. نسبة الاجانب في ارابتك
    20.06%
    النسبة ترتفع

    من اين حصلت النسبه سوق دبي لم يحدث النسب بعد ؟؟

    __________________

  2. مبروووووووووووووك لملاك السهم ..

    مع انه اياااااااااااااااك افضل منها في الارباح ..
    والاقساط المكتتبة لاياااااااك بلغ مليار درهم ..

    رأس مال امان 200 مليون

    بينما اياك مليار و100 مليون

  3. أسمنت رأس الخيمة
    ربح الربع الأول 2009 29.4 مليون، ربحية السهم 0.06
    ربح الربع الأول 2008 10.2 مليون، ربحية السهم 0.02

  4. والله ياريت الإدارة تقتصر على النتائج فقط لأنه للحين ماظهر غير نتيجة شركتين وصرنا في صفحتين مابالكم بباقي الشركات يوم بتعلن نتائجها !!!!
    سبحان الله

    وأنا أضم صوتي لكم

Comments are closed.