سيتناول الموضوع النتائج المالية للشركات للربع الأول 2009 ….ومدى تأثير الأزمة المالية …
تصفّح المقالات
171 thoughts on “النتائج المالية للشركات للربع الأول 2009”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
سيتناول الموضوع النتائج المالية للشركات للربع الأول 2009 ….ومدى تأثير الأزمة المالية …
Comments are closed.
ارجو من الجميع ايعاد العواطف خاصه اللى متعلق به
راس المال مليون و200
و بعض الارباح غير تشغيليه وكثر ما يعلن الشخص الاخبار الحلوه عن شركته اعرف ان هناك ارباح بانخفاض مستمر
هل ستكون هناك ارباح او بانخفاض بالنصف الثانى هنا سنعرف اين سيتجه العقار
الله يوفق الجميع
الله يعينهم ………..
ما فيه أخبار عن نتائج ( دووو )
اليوم اعلانهم للربع الأول
في تاريخ 15-7-2008 كتبت لكم موضووع عن معيار دولي جديد سيؤثر بشدة على ارباح اعمار و ديار ولكنكم للأسف ماكنتوا منتبهين لكلامي و ضنيتوا اني اهلوس ولا انه مجرد موضوع بسيط ليس له اي اهمية..
اخواني لابد انكم تنتبهوا لمواضيع المحاسبة و المعايير المالية اتركوا عنكم الفنيات اللي متولعين فيها والأحلام الوردية اللي ترسمونها و انتبهوا للأساسيات ففيها العوامل المؤثرة!!
اسف على كلامي ولكني فعلا متضايج من المعاناة اللي يتكبدها صغار المستثمرين فالسوق بسبب عدم تحليلهم للامور بشكل منطقي و مطلع!!
وهذا رابط الموضوع اللي كنت طارحنه العام الماضي:
http://satfrequencies.com/invest/uae222849/
الله يعينكم على بلواكم و ان شاءالله المستقبل افضل و الكل يعووض..
ما شاء الله
بصراحة بصراحة ارباح قوية قوية جداً
لانه العقارات دقت وايد ومرت اشهر وناس مب راضية تشتري عقارات وشركات التمويل بغت تفلس فمنو بيمول هذه العقارات
فكيف اعمار بدخل ربح شو بتسرق
ههههههههههههههههههه