سيتناول الموضوع النتائج المالية للشركات للربع الأول 2009 ….ومدى تأثير الأزمة المالية …

171 thoughts on “النتائج المالية للشركات للربع الأول 2009

  1. انا مستغرب من بعض الناس ليش خايفين ,ياجماعه هذي الشركه واعلنت على ارباح المستثمر لازم يعرف اذا بيكمل مع الشركه ولا لاء والمضارب معروف بيبيع اذا السهم نزل علشان يشتري من تحت اما المستثمر المفروض منه مايعتمد على حد يطمنه ويقوله انه الشركه ممتازه المفروض من نفسه يدرس ويحلل الشركه ويسال اصحاب الخبره الثقه عن الشركه وبياناتها الماليه علشان يتخذ القرار الصحيح وبهاذا الشكل المستثمر مايكون غلطان ولايلوم نفسه لانه الي علي سواه وهذا نصيبه يايطلع سهمه او ينزل وشكرا

Comments are closed.