31/10/2007 أعلن المركز المالي الكويتي ‘المركز’ اقفال عملية الاكتتاب في زيادة رأس مال الشركة الكويتية لمشاريع التخصيص القابضة (تخصيص) لمساهميها حيث قام المركز بدور مدير الاكتتاب ومتعهد الاصدار.
وقال: لاقى الاكتتاب نجاحا كبيرا بحيث تمت تغطيته بنسبة 100%، مما يعكس ثقة المستثمرين الكبيرة في اداء الشركة والادارة القائمة عليها.
وبلغت نسبة زيادة رأس المال 100% بحيث تم اصدار 378000000 سهم ليصبح رأس المال الجديد للشركة 75600000 دينار كويتي، هذا وبلغ سعر الاكتتاب 175 فلسا متضمنا 100 فلس القيمة الاسمية و75 فلسا علاوة اصدار.
وفي هذا السياق صرح الدكتور مثقال السرطاوي، العضو المنتدب للشركة ‘ان الخبرة التي يتمتع بها المركز في مجال الخدمات التمويلية للشركات كانت من اهم الروافد التي جعلتنا نستعين به كمدير اصدار، بالاضافة الى النجاحات التي شهدتها الاكتتابات السابقة للشركة خلال الاعوام الماضية والتي ادارها المركز’.
واضاف السرطاوي أتت توصية مجلس الادارة بزيادة رأس المال تنفيذا لاستراتيجية الشركة والتي تهدف للاستثمار في شركات ومشاريع تعمل في مجالات توليد وتوزيع وادارة محطات الطاقة بالاضافة للاستثمار في تحلية وتكرير ومعالجة وتوزيع المياه عن طريق شبكات التوزيع المختلفة والاستثمار في القطاع الصحي والتعليمي في الشرق الاوسط ودول نامية أخرى’.

One thought on “المركز: إقفال اكتتاب ‘تخصيص’ بتغطية 100%

Comments are closed.