اخت بشاير..املاك..اذا جاوز ال 5.33 دخول سريع والهدف 5.52..
وان نزل اعتقد 5.20…
تمويل…اذا تجاوز ال 7 دخول سريع والهدف…7.29… واذا نزل….اعتقد ال 6.80 جيد..
هذا والله اعلم…
السلام عليكم
ونعم المحللين جزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك وصدق الي قال الاستاذ… استاذ
استاذي الفاضل دخلت علي دانة غاز 2.39وراس الخيمة العقارية2.66اخر التداول فما نظرتك لهماعلما بأن سهم راس الخيمة العقارية ترتفع نسبة الاجانب فيه يوميا حتي وصلت الي 31%
ورايك في اياك حيث الاغلاق الاسبوعي فوق 3.82مع ارتفاع طفيف في احجام التداول يوم الخميس عن الايام السابقةوالله اعلم اتوقع للسهم ان يكون نجم الاسبوع القادم وشكرا لك محللنا القدير
يعطيك العافية يالمقدسي
وجمعه مباركة للجميع
ديار أنا ديار
الاخ I’m Jerusalem
You really represent Jerusalem
ماذا سيحصل اذا ما وصلنا اواقتربنا من 6250 هل سيكون تصحيح او سنبدأ رالي جديد
يعطيك العافية أخوي المقدسي…
بارك الله فيك ورحم الله والديك
السلام عليكم
ونعم المحللين جزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك وصدق الي قال الاستاذ… استاذ
استاذي الفاضل دخلت علي دانة غاز 2.39وراس الخيمة العقارية2.66اخر التداول فما نظرتك لهماعلما بأن سهم راس الخيمة العقارية ترتفع نسبة الاجانب فيه يوميا حتي وصلت الي 31%
ورايك في اياك حيث الاغلاق الاسبوعي فوق 3.82مع ارتفاع طفيف في احجام التداول يوم الخميس عن الايام السابقةوالله اعلم اتوقع للسهم ان يكون نجم الاسبوع القادم وشكرا لك محللنا القدير
يعطيك العافية يالمقدسي
وجمعه مباركة للجميع
ديار أنا ديار
الاخ I’m Jerusalem
You really represent Jerusalem
ماذا سيحصل اذا ما وصلنا اواقتربنا من 6250 هل سيكون تصحيح او سنبدأ رالي جديد
يعطيك العافية أخوي المقدسي…
بارك الله فيك ورحم الله والديك