6250
هذا والله اعلم…

160 thoughts on “المؤشر والنقطــــــــــــــــــــــــــه 6250

  1. اخت بشاير..املاك..اذا جاوز ال 5.33 دخول سريع والهدف 5.52..

    وان نزل اعتقد 5.20…

    تمويل…اذا تجاوز ال 7 دخول سريع والهدف…7.29…
    واذا نزل….اعتقد ال 6.80 جيد..

    هذا والله اعلم…

    السلام عليكم
    ونعم المحللين جزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك وصدق الي قال الاستاذ… استاذ
    استاذي الفاضل دخلت علي دانة غاز 2.39وراس الخيمة العقارية2.66اخر التداول فما نظرتك لهماعلما بأن سهم راس الخيمة العقارية ترتفع نسبة الاجانب فيه يوميا حتي وصلت الي 31%
    ورايك في اياك حيث الاغلاق الاسبوعي فوق 3.82مع ارتفاع طفيف في احجام التداول يوم الخميس عن الايام السابقةوالله اعلم اتوقع للسهم ان يكون نجم الاسبوع القادم وشكرا لك محللنا القدير

  2. الاخ I’m Jerusalem
    You really represent Jerusalem
    ماذا سيحصل اذا ما وصلنا اواقتربنا من 6250 هل سيكون تصحيح او سنبدأ رالي جديد

Comments are closed.