ماشاء الله عليك استاد المقدسي دربك اخضر انشاء الله
انا امشي علي تحليلك اليومي للمؤشر والحمد لله وفضله وتوصياتك اتحولت من خساره الي ربح الحمد والشكر لله
وجزاك الله بكل خير وفي ميزان حسناتك وبارك الله لك في رزقك في يوم الجمعة المباركه وفي علمك والى الامام
ماشاء الله عليك استاد المقدسي دربك اخضر انشاء الله
انا امشي علي تحليلك اليومي للمؤشر والحمد لله وفضله وتوصياتك اتحولت من خساره الي ربح الحمد والشكر لله
وجزاك الله بكل خير وفي ميزان حسناتك وبارك الله لك في رزقك في يوم الجمعة المباركه وفي علمك والى الامام
يعطيك العافية يالغالي
وبالتوفيق للجميع
اخوي المقدسي
شو رايك بالسوقين بعد تداولات اليوم؟؟؟؟
بارك الله فيك
جزاك الله خير
اخى العزيز ماذا عن رؤيتك لسهم الاتحاد العقاريه