اخواني الكرام تحية طيبه…
ما هو المؤشر ……
اخواني ما حدث للمؤشر هو انه صعد صعود قوي…وذكرنا ان كل صعود قوي
يتبعه..تصحيح وخرجنا من التصحيح بعد نزول من النقطه 5750 …الى 5167 تقريبا

ورجع طبعا لكسر ال 5750 …ولكنه ترجع قليلا الى 5700 وليقدر على كسر ال 5850
والى الان لم يقدر…وفي هذه الحاله لابد من شيئين اما نزول قوي اخر
او…..؟؟؟؟؟؟ نعم مايحدث الان..وهو المراوغه …اي صعود قوي وهبوط قوي ثم صعود وهبوط
متلاحق…وفي النهاية تجاوز ال 5850 ..ان شاء الله…طيب لماذا هذه الافعال

لماذا لا يذهب المؤشر ويخترق النقطه 5850 ؟….ويريحنا….
اخواني …لابد ان تعرفوا ان طالما المؤشر نائم …فهذا تجميع …
وصعود اي مؤشر في العالم ماهو عشان عيونك …لا بل هو للتصريف…

طيب اشتروا على حدود ال 4000 ثم صرفوا…5850 …ونزلوا وشالو الى 5167 ثم
صرفوا على 5750 ….والان هم لايستطيعون التنزيل مره اخرى لانها
اولا سوف تكون مكشوفه..ثانيا لانهم حابين يصمدوا هذه الاسعار..ويبداو من قاع سعري
جديد الا وهو مانراه اليوم من اسعار…فهم لايستطيعون الرش اذا كيف لهم ان يجميعوا ثانيا
مع تثبيت هذه الاسعار وعدم نزول قوي للمؤشر…؟؟؟؟ اذا الحل هو نزول سريع
وصعود سريع للمؤشر على مدار كم يوم…فهو ارجاف شديد حتى تبيع الناس..و
يجمعوا ..كميه لازمه من الاسهم…وبالتالي..
يصعدوه….ولكن ماشاء الله…انا ارى الشباب صامده..والبيع الى الان قليل..مع تذبذب
المؤشر المخيف…
هذه نظرتي…وهذه تحياتي للجميع

139 thoughts on “المؤشر والنقطــــــــــــــــــــــــــه 6100

  1. مرحبا بك يالغالي المقدسي

    دام شهد لك عمالقة المنتدى و التحليل الفني

    فلا استطيع الا ان احيك من الأعماق على هذا التحليل الفني

    نظرتي الشخصية :

    سوف ننال العيدية قبل العيد و السبب واضح امامي

    ما تم جمعه من كميات مهولة على معظم الأسهم و اسهم منتقاة

    على سبيل المثال لا الحصر :

    ما تم شراءه من سهم ديار فوق 2.90 ( 330 مليون سهم في يوم واحد ) و تحمل البيع المكثف ما بين 2.81 – 2.88 ( 250 مليون سهم تقريبا في يوم واحد )

    يعطيني انطباع ان صانع السوق يجهز لحفلة دراماتيكية قادمة و قبل العيد

    همسة :

    مجرد رأيي الشخصي

    تقبل تحياتي العطرة

Comments are closed.