السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009
الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا
سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله
أخوكم ومحبكم
تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال
السلام عليكم
ارجو منك يا اخ الفاضل توضح لي عن التبريد
قصدي توقعاتك
الغالي في حال الوصول الى 2.35 الى 2.36 يمكنك البيع والشراء من الأسفل ممن جديد
وفي حال كسر الجال 3.17 معناه الإنتظار للشراء لاحقا بمستويات سعرية افضل حتى تحقق معدل جيد في السهم
لاتتسرع اخي الفاضل والحمد لله عصفور مضمون باليد افضل من عشرة على الشجرة ..
السلام عليك بو بدر, شو الأفضل برأيك الدخول عالدار ام الدخول على اعمار؟
و تقبل فائق الأحترام و النقدير
إعمار : كنا نود للسهم اليوم أن يغلق فوق مستويات 3.27 ولكن ما باليد حيلة …
يوم الغد على السهم إن شاء الله ان يمتحن النقطة 3.27 من جديد وأي اختراق للمجال المذكور معناه الإتجاه ان شاء الله للنقطة 3.31 وهنا نهاية المطاف في ظل سيولة ضعيفة يوم الغد
صمام الأما ن لإنطلاق السهم برأيي الشخصي تبدأ بالنقطة 3.36 فما فوق ان شاء الله
كسر النقطة 3.20 خطر أخوتي ومعناه النزول الى 3.14 الى 3.15 والتي تعتبر مناطق شراء جيدة جدا ان شاء الله
ديار : النقطة 0.33 هي النقطة التي كانت تخنق السهم في السابق فهل ينطلق السهم ويجعل النقطة 0.33 هي قاعدته ودعمه .. الإختراق بكاب عالي فوق 0.33 يوم الغد برأيي الشخصي كفيل برفع السهم ان شاء الله لنقطة قد تصل الى 0.41 وكما هو معروف الفلس الواحد في هذا السهم يعمل العجائب
لن نتكلم عن نزول في هذا السهم لأن الضرب في الميت حراااام