السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009

الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا

سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله

أخوكم ومحبكم

تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال

853 thoughts on “المؤشر العام للسوقين وبعض الأسهم 2010 (يحدث بشكل يومي)

  1. تبريد : السهم برأيي الشخصي اخواني مقبل على امتحان النقطة 0.49 وأي اختراق لها معناه المزيد من التألق بالنسبة للسهم ان شاء الله لمجالات قد تصل الى 0.53 الى 0.54

    كسر النقطة 0.41 معناه الخروج من السهم

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بو بدر عندي ثلاث اسهم العربيه لطيران وراك سي سي ومصرف عجمان ما هيه توقعاتك لهذه الاسهم

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع

    المؤشر العام لسوق دبي المالي . الأخوة والأخوات الأعضاء والزوار الكرام : هبطت مؤشراتنا المالية اليوم هبوط برأيي الشخصي بسيط وصل الى 7 نقاط نزول بحجم سيولة مقبول نوعا ما .. ماذا يدل هذا الشيئ اخواني ..

    على العموم الأمر السلبي هو الإغلاق ما دون النقطة 1741 للمؤشر العام ولكن هل النزول قاسي .. هل الإغلاق ما دون هذه النقطة خطر.. بالنسبة لي هنالك بصيص أمل صغير ..

    الخروج يتم تأكيده غذا أخواني في حال تم الإغلاق ما دون النقطة 1741 .. اذا تم تأكيد النزول ما دون النقطة معنى ذلك الخروج من السوق بشكل مبدئي لاقدر الله ..

    نتمتى يوم الغد ملامسة النقطة 1741 واختراقها لكي لا نخرج من السوق .لأنه من اصعب القرارات الإستثمارية هو الخروج من السوق في حال اختبار كسر نقاط الدعم

    على العموم ننتظر فقط يوم الغد اخواني لتأكيد الكسر لاقدر الله

    اي اختراق للنقطة 1741 معناه ان شاء الله الأمور طيبة

    اذا ما نظرنا للرسم البياني نرى ان المؤشر في وضع شديد الإحراج وخاصة اذا تم كسر الخط الأسود الصغير المرسوم عند تلامس النجال 1735 الى 1741 .. الكسر معناه اخواني اننا مقبلين على امتحان النقطة 1728 لاقدر الله ومنها الى 1704 لاقدر الله

    وأي اختراق للنقطة 1741 معناه اننا ان شاء الله مقبلين على امتحا بسيط للنقطة 1761 ان شاء الله

    لنرى قوة المجال الذي نحن به وبعدها لكل حادث حديث

Comments are closed.