السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها
يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها
الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع
صرفيتها اشوفها عاديه مقرانة بالجديمه
مرحبا السيارة شكلها مب حلو ابد القديم له هيبته مب هذا حتى الهايونداي اشوفها احلى مع احترامي للكزس والهاند بريك تعبان والكواليتي احسه تعبان
الصراحه سياره فخمه بكل ماتحمله الكلمه وشو الكايين والاكس فايف والله بوجهة نضري مايسون شي عدالها ياناس اللكزس سياره شيوخيه وسعرها فيها وللعلم تراها شيك مفتوح وبخصوص البريك كل السيارات الي تشتغل بالبصمه نفس الشي المهم اللكزس والاستيشن الصراحه كسرو السوق اسعارها غاليه بس الغالي سعره فيه ياحلوين
يعني قلنا اسعار ال مرسيدس والبي ام والرينج ارتفعت عشان اليورو والاستيراد …
بس لكزس استيرادها بالدولااااااااااار اللي كل يوم يطيح اكثر فا ممكن اعرف ليش بتغلى وتصير سعرها زي البورش ومرسيدس والرينج والبي ام؟؟؟؟
للرفع ——–