السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها
يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها
الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع
انا معاك قلبا وقالبا ..اكثر المبيعات عندنا التيوتا وللكزس … انا ما ادري ليش الموضوع يتكلم عن سلبيات وايجابيات السياره شوه دخل مقارنها بالسيارات الثانيه . ا.. مع احترامي للجميع السياره ناجحه ناجحه لو فاشله ما بتحصلها يالين اللحين تنباع باعلا من سعرها وتحصل شرايه اللها ….
عائلية كبيرة مب شبابية, شكلها وايد ياباني عكس الموديل السابق, ربيعي عنده وحدة يقول عليها صرفية ….
الله يهديك علشان ماتنسرق السيارة بعد تشغليها من بعد يعني يمكن تشغلها وترقب لين تبرد السيارة وبعدين يهف واحد مقلوع في السيارة ويفل خخخخخ
أحسن تبند وبعدين أمته شغلها لأن المفتاح في جيبك
أسأل مجرب ههههه
والله حيرتونا
لا لكزس ستيشن و لا ستيشن في اكس ار عايبنكم!
بس اتعرفون شو؟ أنا بخلي عيني هيه اللي تحكم و عيني اتخبرني انه ماشي بيت في الامارات إلا فيه ستيشن .. تويوتا ولا لكزس .. شو يعني هذا؟ السيارة تعبانه يعني؟ طبعا لا و الناس يالسه تتسابق على حجوزاتها
بعد للرفع ———-