بسم الله الرحمن الرحيم


الفعاليات المحلية تواصل ابتهاجها بعودة خليفة






تواصلت الفعاليات المحلية في التعبير عن فرحتها بعودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، معافى، حيث أعرب مديرو الدوائر والمؤسسات وعدد من الشخصيات العامة والمسؤولين عن ابتهاجهم للعودة الميمونة والمباركة لصاحب السمو رئيس الدولة، وذلك حين تحدثوا عن اهتمام سموه بقطاع الأعمال والبنية الخدمية المقدمة للمواطنين والمقيمين على حد سواء، الأمر الذي يعكس إنسانية سموه وحرصه على جعل الإمارات أرضاً مباركة لكل من عاش عليها . وعدّد المشاركون الانجازات التي تمت في عهد سموه، مجددين العهد بالولاء والانتماء، وبمواصلة العمل الجاد من أجل الارتقاء بهذه الأرض الطيبة تحت راية صاحب السمو رئيس الدولة وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات .

هزاع القحطاني:


مكانة عظيمة بين شعبه



قال هزاع القحطاني المدير العام لمكتب تنسيق المساعدات الخارجية للدولة إن “عودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، إلى أرض الوطن سالماً كانت بشرى سارة لجميع أبناء الوطن، ومجتمع دولة الإمارات، وندعو الله سبحانه أن يلبس سموه ثوب العافية لمتابعة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة وللاستمرار بالتوجيه لتقديم العون والإغاثة للمحتاجين في جميع أرجاء العالم” .

وأضاف: إن صاحب السمو رئيس الدولة هو فخر الإمارات كلها بالإنجازات الكبيرة التي أقيمت على يديه الكريمة، وكذلك ما قام به سموه من مد يد العون والمساعدة للعديد من شعوب العالم، وقت الحاجة ووقت الرخاء، فكسب بذلك احتراماً ومكانة عظيمة بين شعبه وأمام العالم كله .

وذكر القحطاني أن شعب الإمارات والمقيمين على هذه الأرض الطيبة يملؤهم الفرحة والسعادة الغامرة تجاه عودة صاحب السمو رئيس الدولة، وهو ما يعكس تجديد العهد والولاء لسموه، ويعبر عن حجم محبته في قلوب أبناء الإمارات .

د . عارف الشيخ:


عوداً حميداً يا فخر الإمارات



عُدت يا صاحب السمو وعادت الابتسامة إلى شفاه أبناء دولة الإمارات، واستعادت شوارع الاتحاد في كل إمارة رونقها وبهجتها .

كيف لا، وأنت “أبوسلطان” تذكّر شعب الإمارات ب زايد الخير الذي أطعته حياً، ووفيت بعهده ميتاً، فرحم الله الشيخ زايد، وأطال عمرك يا صاحب السمو .

إن أبناء الإمارات يدينون لك بالفضل، ويجدّدون لك الولاء والعهد، فأنت سندهم في الشدائد، وأنت عونهم يا سليل زايد .

قالوا خليفةُ عاد اليوم قلت لهم

باليُمن عاد فعاد البِشرُ فابتهجوا

عُد يا ابن زايد بوسلطان في دَعَة

فداك أنفسنا يا شيخ والمهج

أنت الإمارات تكسونا وتُلبسنا

أمناً وأنت إذ حَلّ الدُجى سُرُجُ

عُد سالماً وحباك الله صحته

واشكُره إذ زال عنك البأس والحرج

حفظك الله يا صاحب السمو حلاً ومرتحلاً، وحفظ لك نائبك وإخوتك حكام الإمارات، ودمت تاجاً على رؤوسنا .

مريم الرميثي:


مثال واضح للإنسانية والعطاء



هنأت مريم محمد الرميثي، مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية أبناء وشعب دولة الإمارات بالعودة الميمونة لقائد الوطن صاحب السمو رئيس الدولة، بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية، مؤكدة أن سموه يحتل مكانة عظيمة في وجدان الشعوب الإسلامية والعربية بفضل أياديه البيضاء الممتدة إلى كافة أرجاء العالم لإغاثة المنكوبين ومساعدة المحتاجين .

وقالت: إن اهتمامه بشعب الإمارات وبالمواطن الإماراتي ودعمه اللا محدود لكل قطاعات التنمية بالدولة، وتوفير الحياة الكريمة لمواطني الدولة مثال واضح للإنسانية والعطاء الذي قابله شعب الإمارات بالمحبة والولاء لقائد عظيم، داعية المولى القدير أن يديم الصحة العافية على صاحب السمو رئيس الدولة، ويبقيه سنداً وذخراً لهذا البلد الطيب .

وأضافت أن سموه حاكم دولة وأب حنون، لكل فرد في هذا الوطن، فكم من أم محزونة أدخل الفرحة في قلبها، وكم من يتيم كان بمثابة أب له، وكم من عجوز وحيد كان خير ابن له، مشيرة إلى أنه منذ أن وطئت قدماه أرض البلاد عادت الروح إلى أجسادنا فهنيئاً لنا ولأسرة دولة الإمارات بهذا القائد العظيم أدامه الله سنداً وذخراً لنا على مدى السنين والأيام .

عبدالله الشامسي:


عيد لكل مواطن ومقيم



أعرب المهنس عبدالله الشامسي المدير التنفيذي للبنية التحتية وأصول البلدية بأبوظبي عن بالغ سروره بعودة صاحب السمو الشيخ خلفية بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، سالماً معافى إلى أرضه وبلده وناسه، وهي فرحة وعيد لكل مواطن ومقيم على أرض هذا البلد، وتمنى لصاحب السمو رئيس الدولة دوام الصحة والعافية، وهذه هي الفرحة الكبرى لشعب دولة الإمارات، مشيراً إلى استمرارية مسيرة العطاء التي قادها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بقيادة صاحب السمو رئيس الدولة بالعطاءات الكبيرة التي فاض بها على شعب وأهل الإمارات .

وتمنى الشامسي أن يطيل الله في عمر سموه ويحيطه بالعافية والصحة حتى تستمر الدولة في نهضتها وفق توجيهاته ومتابعته وحرصه الدائم، لتعزيز موقع الإمارات المتطور بين الدول .

أرحمة الشامسي:


عودة الأب الحاني إلى أبنائه



قال أرحمة ماجد الشامسي، مدير مساعد عام مواصلات الشارقة، إن عودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه، إلى أرض الدولة هي عودة للأب الحاني إلى أبنائه وهي عودة للفرح والأمن والاستقرار والطمأنينة، وهو الذي يمثل نهر العطاء الذي لا ينضب لأن منبعه هو زايد الخير .

وأضاف أن دولة الإمارات في ظل قيادة سموه شهدت نهضة تنموية شاملة في كل الميادين والمستويات وهي استمرار لمسيرة التأسيس التي قادها فقيد الدولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان .

وأكد أن الجميع يتضرعون إلى الله كي يحفظ صاحب السمو رئيس الدولة ليواصل قيادته وفق نهجه القائم على أساس احترام الإنسان وتوفير الحياة الكريمة لكل مواطن أو مقيم .

سعيد خماس:


فرحة الشفاء تملأ القلوب



سعيد علي خماس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة يقول: تعجز الكلمات عن التعبير للفرحة التي تملأ قلوب أبناء الوطن والمقيمين على حد سواء بالعودة الميمونة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى أرض الوطن بعد أن منّ الله عز وجل على سموه بالشفاء، فهنيئاً لدولتنا الفتية بالعودة الحميدة لقائد المسيرة وراعي نهضتنا ليعيش أبناء الإمارات وكل مقيم على أرضها عيداً من أعياد الوفاء لرمز العطاء، وصاحب الأيادي البيضاء والمواقف المشرفة الذي لا يألو جهداً في سبيل إسعاد أبناء الوطن والبشرية جمعاء .

وقال: خليفة الخير له مكانة كبيرة في القلوب وتجلت هذه المكانة في مشاعر الفرحة التي ارتسمت على الوجوه وعبرت عنها الألسن والأقلام في لحظات لم تسيطر عليها سوى التلقائية والرغبة الخالصة في التعبير عن مكنون القلوب والصدور . وإن تلك الأفراح التي عمّت أركان الوطن بعودة القائد إنما هي الغرس الطيب المثمر الذي بذر في أرض العطاء فأنبتت علاقة انسجام بين القيادة والقاعدة التي توجت هذا التلاحم بحبها للقائد وتراب الوطن العزيز، فهنيئاً لأبناء الوطن بعودة صاحب السمو رئيس الدولة مكللاً بالصحة وموفور العافية، وأن يديم على الإمارات قيم الوفاء والمحبة .

إبراهيم الحمادي:


سيد البلاد وقائدها المفدى



اعتبر إبراهيم سلمان الحمادي مساعد المدير العام للأداء المؤسسي ببلدية عجمان أن السعادة الغامرة التي أثلجت صدور المواطنين والمقيمين على حد سواء بعودة صاحب السمو سيد البلاد وقائدها المفدى إلى عرينه سالماً معافى، ما هي إلا رضى من المولى عز وجل على ما يقدمه سموه .

وقال: “إن السمعة الطيبة التي تحظى به إمارتنا عجمان الغالية ما هي إلا انعكاس لجهد كبير بذله القائد، فجمع الإخوة والأشقاء تحت مظلته، فكانوا كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له باقي الجسد بالحمى والسهر” .

محمد الجرمن:


تعلمنا من مدرسته الإصرار والعزيمة



أعرب محمد عبدالله الجرمن المدير العام لمواصلات الإمارات عن الفرحة الغامرة التي عمت شعب الإمارات من المواطنين والمقيمين على أرض الدولة بالعودة الحميدة والميمونة لصاحب السمو الشيخ خليفة بين زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله إلى أرض الوطن بعد أن منّ الله عليه بثياب الصحة وموفور العافية .

وأكد أن مواصلات الإمارات وأسرة العاملين بها ترفع آيات التهاني والتبريكات لمقام سموه، متمنين لسموه دوام الصحة والعافية، ومؤكدين مواصلة المسيرة لتحقيق التميز الذي غرس بذورها سموه في كل فرد من أفراد الدولة، والعمل بجد وإخلاص لخدمة هذا الوطن المعطاء .

محيي الدين البحر:


قفزات نوعية في كل المجالات



عبر محيي الدين البحر، المستشار الثقافي بالسفارة السودانية في أبوظبي، عن سعادته البالغة لعودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان سالماً إلى أرض الوطن، لافتاً إلى أن السودان حكومة وشعباً تشكر الله على هذه النعمة .

وقال إن القيادة الرشيدة لم تأل جهداً في سبيل توفير متطلبات الحياة الكريمة للشعب الإماراتي والمقيمين على أرضها، حيث عملت وبناء على توجيهات سموه على تطوير جميع القطاعات بالدولة، من خلال الخطط والبرامج والمشاريع التي أسهمت في تعزيز دور دولة الإمارات على جميع المستويات الخليجية والإقليمية والعالمية .

وقال إن الإمارات في عهد خليفة حققت قفزات نوعية في كل المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، إلى جانب الحضور السياسي الكبير على الساحتين العربية والدولية، داعياً الله تعالى أن يديم له نعمة الصحة والعافية، حتى تواصل الإمارات تحت قيادته الرشيدة تحقيق الإنجاز تلو الإنجاز، لتتبوأ مكانتها بين أرقى دول العالم .

أسماء شهداد:


دعم المرأة



قالت أسماء شهداد رئيسة مجلس القيادات النسائية في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، إن تقدم المرأة في دولتنا الحبيبة، وما وصلت إليه من مراتب ومناصب، ما كان ليكون لولا رعاية ودعم سموه، لافتة إلى أن فرحة النساء بإمارات العطاء والمحبة بعودة القائد إنما هي بشائر خير، وصورة مشرفة مفعمة بالأمل والحب والعطاء .

سعيد الشعالي:


اهتمام بالأرض والإنسان والبيئة



عبر المهندس سعيد خليفة الشعالي مساعد المدير العام لقطاع الصحة العامة والبيئة والزراعة في بلدية عجمان عن عميق حبه للقائد المفدى .

وعن فرحته الي لا توصف بعودة صاحب السمو رئيس الدولة، معافى سالماً لأهله ووطنه، مؤكداً اهتمام سموه بقضايا البيئة والزراعة والصحة والعافية، وسعيه دوماً لزيادة رقعة الأراضي الزراعية ودعوته الدائمة للالتزام بشروط الصحة والسلامة العامة .

مروان عبدالله:


أعياد الوطن تكبر بعودة القائد



أكد مروان عبد الله الزعابي مدير إدارة التميز المؤسسي ببلدية عجمان أن أعياد الوطن تكبر بعيد عودة القائد، سالماً معافى، وهو المعلم والأب الحاني على أبنائه، معرباً عن عظيم ولائه لهذه القيادة التي أغدقت على أبنائها من الحب والخير والعطاء ما لم يحظ به شعب في هذا الزمان على أرض المعمورة .

وأشار الزعابي إلى مكارم القائد الأعلى ومبادراته، وحسه بأبناء شعبه، وحرصه عليهم من خلال توفير خدمات جليلة لهم .

اخبار الدار

2 thoughts on “الفعاليات المحلية تواصل ابتهاجها بعودة خليفة

  1. الله يحفظك ياشيخنا الغالي وعسى الله يحلى أيامك

    وتسلم ياراعي الموضوع على النقل الجميل

Comments are closed.