السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
باسمكم جميعا اتقدم بجزيل الشكر والامتنان على هذا الجهود الرائع اللذى يقوم به الاخ مندوب اسلامى ومعه كوكبه من المحللين برصد حركه المؤشر العام
وبعد ان تعدى الجزء الاول 50000 مشاركه تم اغلاق الجزء الاول….والجزء الثانى تجاوز ال 51000 مشاركه , نجد انفسنا اليوم نغلق الجزء الثالث وعلى بركه الله نبدا بمواكبه مسيره المؤشر بالجزء الرااابع.

فتفاعلكم الايجابى مع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق منذ نشاته وحتى الان لما يقدمه من مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.
رابط الجزء الاول من الموضوع

رابط التحليل الموجى الاليوتى لانجاه السوق (الجزء الثالث)

ولكم من القلب الف تحيه

537 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق .. (الجزء الرابع) .

  1. وعشان خاطر المرجفين فقط لأغير اعمار تحديداً لن ولم يكسر إي قاع من القيعان الذي تم ذكره سابقاً بما يقارب عامين ونحن نقول لكم لا يوجد كسر وتحديداً 2.27 و1.74 ومن يحلم فليحلم بالكسروكفياكم الركض في حلم السراب يا مرجفين اقتصادنا بألف خير طول ما هناك رجال ينشد بهم الظهر

    و سلمولى على الشاورما

    كفيت ووفيت اخى وفعلا هذه الرجل الله يجزيه الخير على ما يقوم من تحليل ولفترات طويله الى متوسط ويقوم بتحديد قياعان وقمم بشكل احترافى لم اشاهد من قبل في احد المحللين انظر الى موضوع الدواره الزمنى لسهم اعمار وعدم كسر 1.74 لقد حدد لنا نقطة مهمه في اول الموضوع عند 3.75 درهم وهذه قبل فتره متوسط واليوم السهم عندها والله فعلاً رجل بمعنى الكلمه

  2. متى وصل الذهب 1280

    يمكن في بورصه المريخ

    حياااكم الله

    اخي العزيز دولار راااك كل التحية والتقدير

    ايها السادة
    من الناس من يقراء فلا يبحث او لا يتوقف الا عند اي نقص او خطاء ليقف بكل سعادة وفخر امام الناااس ويشير باصبعة اليه ويضحك مسكنا غلطة
    هيلاااا هووووبااا هيلاااا هوووووبااااا

    اتمنى ان لا ننظر فقط الى نصف او ربع الكوب الفارغ ونترك كامل الكوب بكل مافيه

    بالعودة الى رقم 1280 دولار الرقم للامانة العلمية والفنية غير دقيق لان وقت كتابة المشاركة كنت في المكتب لم اكن انظر الى التشارت بدقة وفي الحقيقة عندما وصل الذهب قرب 1260 كنت اعتقد وفق بعض حساباتي ااني سوف ارى مستوى 1280 لذلك بقي الرقم في ذهني

    على العموم لقد كتبت

    اقتباس:

    اقتباس:

    واعتقد ان القمة التي سجلها الذهب قرب 1280 هي قمة تاريخية للذهب

    وفي الحقيقة اعلى قمة سجلها الذهب هي 1265 دولار يوم 21 يونيو 2010

    يعني معلش سامحونا ب 15 دولار اذا نظرنا ان الذهب كان يتذبذب في يوم واحد بين 20 و 40 دولار ما اعتقد ان الخطاء جريمة كبيره

    ومع اخر اغلاق مساء يوم الجمعة 16 يوليو اغلق عند 1192 دولار للاونصة

    في الايام القليلة القادمة
    دون شك اي كسر واغلاق لمستوى 1160 – 1165 سوف يكون اشاره اكثر من واضحة على استمرار الاتجاه الهابط وعلى ان قمة 1265 هي قمة تاريخية للذهب سوف تستمر لعدت سنوات قادمة وسوف توؤكد لنا صحة رؤتنا باتجاه الذهب الى الاهداف المرصودة له جنوبااااا تجاه 700 – 650 ثم ان شاء الله الرحلة الشمااالية الكبرى لاختراق حاجز 2000 دولار

    هذا هو بيت القصيد الذي يجب ان ننظر له او حتى نناقش فيه وليس 1280 او 1265

    مع اطيب وارق تحياتي

Comments are closed.