السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
باسمكم جميعا اتقدم بجزيل الشكر والامتنان على هذا الجهود الرائع اللذى يقوم به الاخ مندوب اسلامى ومعه كوكبه من المحللين برصد حركه المؤشر العام
وبعد ان تعدى الجزء الاول 50000 مشاركه تم اغلاق الجزء الاول….والجزء الثانى تجاوز ال 51000 مشاركه , نجد انفسنا اليوم نغلق الجزء الثالث وعلى بركه الله نبدا بمواكبه مسيره المؤشر بالجزء الرااابع.

فتفاعلكم الايجابى مع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق منذ نشاته وحتى الان لما يقدمه من مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.
رابط الجزء الاول من الموضوع

رابط التحليل الموجى الاليوتى لانجاه السوق (الجزء الثالث)

ولكم من القلب الف تحيه

537 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق .. (الجزء الرابع) .

  1. حياك الله أخوي ترند اكس بي

    عندي سؤال بخصوص الذهب حيث أنك توقعت نزوله إلى بحر ال 700 دولار

    الذهب خلال هذه السنة ما زال محافظ على مساره باتجاه أفقي تقريبا، فهل تتوقع حصول نزول قريب أو بعيد وهل تحليلك ما زال ساري؟

    وشكرا

    حياكم الله

    اشكرك على السؤال في الحقيقة نعم لا ازال اعتقد فنيا بعودة الذهب الى مستويات 700 – 650 دولار للاونصة واعتقد ان القمة التي سجلها الذهب قرب 1280 هي قمة تاريخية للذهب

    واذا نظرنا الى اساسيات السوق نجد ايضا ان هذا السعر هو سعر غير مدعوم باساسيات السوق بل هو سعر مدفوع بتوجهات المضاربين وبحسب قناعتي الشخصية اي شيء غير مدعوم بالاساسيات لن يستمر طويلا حتى لو كان ذهب

    يجب ان لا ننسى ان الذهب بداء رحلة الصعود من 2003 من مستويات 250 دولار
    اعتقد ان تضاعف اكثر من 5 مرات خلال سبع سنوات هو فقاعي للغاية حتى لو كان ذهب

    السوق اصبح عرضه للمضاربات والتذبذب العالي الاسبوع الماضي فجاءة راينا الذهب ينخفض اكثر من 40 دولار في يوم واحد لو كان السوق ينظر الى الاساسيات من قوى الشراء والبيع الحقيقي كان يستحيل ان نرى مثل هذا التذبذب العالي في يوم واحد .

    يبقى السؤال الاهم متى سوف نصل الى 700 دولار

    دون شك الكل يفكر بنفس هذا السؤال

    الجواب العلم عند الله ولكننا في الاتجاه اعتقد ان الرحلة سوف تستغرق سنتين ربما في 2012 نرى الوصول الى هذه الاجواء

    ثم بعد ذلك سوف تبداء رحلة جديدة تجاه الوصول واختراق حاجز 2000 دولار

    في وقتها اذا وصلنا الى قاع الذهب سوف يكون لي تركيز كبير ونشاط اكبر اعلاميا عبر كل وسائل المتاحة للحض على شراء الذهب في هذا التوقيت وهذه الاسعار لانه سوف يكون الضمان الوحيد في الاعوام الصعبة القادمة فيما سوف تفقد الكثير من العملات العالمية المعتمدة الحالية قيمتها وسوف تنتج عنها اكبر هزة اقتصادية في العالم

    تشابه تماما احداث انهيار روسيا الاتحدادية عندما امسى الروس على سعر الروبل عند 5 دولار واستيقظوا ثاني يوم ليجدوا السعر عند 700 ثم 1000 ثم 1500 خلال اقل من اسبوع

    كل شيء في وقته جميل

    بالنسبة لسوقنا لا شيء جديد يذكر عن ماسبق

    حتى الان لا اجد الى حدوث اي اختراقات مهمة مغيره للاتجاه السوق متاح للمضاربه وفق سياسة اضرب واهرب وهو التجميع المضاربي الذي يسبق اعلان الارباح الربع سنوي المعتاد وحركات المضاربين والمحافظ
    وفهمكم كفاااية

    ان شاء الله نحاول قريبا الظهور بموضوع جديد بس تسمح الظروف

    مع اطيب تحياتي للجميع

  2. طيب الله اوقاتكم بالخيرات والمسرات

    بعد اذن الاخت بنت الامارات سوف يتم اعادة فتح الموضوع

    من المحزن جدا ان يتم اغلاق الموضوع لوقف المهاترات والنقاشات العقيمة ومشاركات الدردشة بين بعض الاعضاء

    ايها السادة
    ارجوا ان نلتزم جميعا باصول المشاركة الهادفة والحوار الراقي المفيد

    موضوع المرصد موضوع مميز بانه موضوع الجميع وليس موضوع محلل فلاني او عضو معين فهذا موضوعنا جميعا

    لذا ارجوا التكرم بالمحافظة على التوجه الهادف للموضوع وعدم تحويلة عن مساره الصحيح حتى تعم الفائده

    مع اطيب وارق تحياتي وامنياتي للجميع بدوام التوفيق

    بالحارث سمعت الموضوع للجميع …. و بو 55 المفروض يدعم كلامه بشارت و ما يتهرب

    ترند اكمس بي يعني نحط الشارتات هنا

  3. أخيرا تم فك الحصار عن المرصد .. ان شاء الله تعم الفائدة للجميع .. وان شاء الله التواجد يكون باستمرار للمحللين موب حضور يوم وغياب سنة وتفتحون مجال لنا للحوارات الجانبية .. لان حنا موب محللين معتمدين ولا اساسسين في المنتدى .. فغياب المحللين يفتح باب الدردشة

    بالتوفيق للجميع ,,

    ما شاء الله كلام يدل على وعي وثقافه ياريت كل الناس تفكيرهم مثلك ويبتعدون عن الكلام الفارغ الي ما يودي ولا يجيب مثلي ومثلك

  4. أخيرا تم فك الحصار عن المرصد .. ان شاء الله تعم الفائدة للجميع .. وان شاء الله التواجد يكون باستمرار للمحللين موب حضور يوم وغياب سنة وتفتحون مجال لنا للحوارات الجانبية .. لان حنا موب محللين معتمدين ولا اساسسين في المنتدى .. فغياب المحللين يفتح باب الدردشة

    بالتوفيق للجميع ,,

Comments are closed.