السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
باسمكم جميعا اتقدم بجزيل الشكر والامتنان على هذا الجهود الرائع اللذى يقوم به الاخ مندوب اسلامى ومعه كوكبه من المحللين برصد حركه المؤشر العام
وبعد ان تعدى الجزء الاول 50000 مشاركه تم اغلاق الجزء الاول….والجزء الثانى تجاوز ال 51000 مشاركه , نجد انفسنا اليوم نغلق الجزء الثالث وعلى بركه الله نبدا بمواكبه مسيره المؤشر بالجزء الرااابع.

فتفاعلكم الايجابى مع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق منذ نشاته وحتى الان لما يقدمه من مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.
رابط الجزء الاول من الموضوع

رابط التحليل الموجى الاليوتى لانجاه السوق (الجزء الثالث)

ولكم من القلب الف تحيه

537 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق .. (الجزء الرابع) .

  1. [quote=النجم الواثق;4642548]

    حبيبى زايد55 , كيف الحال ؟؟؟ اى اهداف التى ستصيب يا الغالى ؟؟؟ ومتى ؟ هذه السنه ؟ ام منتصف العام القادم يعنى بعد سنه !!! وين هالغيبه ؟؟؟ تحياتى ,,, زمان عن سوااالف ..

    تحياتى الحاره يا غالى يا بو الوليد

    الكبير كبير يا محللنا

    ولا جواب بعد دخولك

    ان شاء الله سنكون معاك باستمرار

    لكن بعض المرض من المستثمرين لا يستجيبون للادويه للاسف

    المهم لك كل احترام وتحيه وود والشكر موصول

    سيجيبك عبدك الفقير على موقعك

  2. [quote=زايد 55;4642220]

    السلام عليكم ورحمـــــه الله

    لا زال السوق يعطى دخـــول للفتره القادمه القصيره

    والكسر الوهمى لا زال موجود بدون تداول يذكر

    لا داعى للتعليق اكثر من ذلك

    بو عارف الحمدالله على السلامه واهدافك ستصيب بكل دقه

    للمدى الطويل واعتذر عن الاخرين من ليس له اسلوب التحاور

    ولا الفهم بما يحصل للاسف وانما النوم امام الشاشه للهجوم على الاخرين

    والسبب معروف لديهم بعدم التوازن نفسيا ولهم التحيه ؟؟؟

    ليس للبيع او الدخول والله اعلم والله اعلم والله يوفقكم

    حبيبى زايد55 , كيف الحال ؟؟؟ اى اهداف التى ستصيب يا الغالى ؟؟؟ ومتى ؟ هذه السنه ؟ ام منتصف العام القادم يعنى بعد سنه !!! وين هالغيبه ؟؟؟ تحياتى ,,, زمان عن سوااالف ..

  3. قبل اسبوعين ….

    [quote=زايد 55;4604482]

    السلام عليكم ورحمـــــه الله

    لا زال السوق يعطى دخـــول للفتره القادمه القصيره

    والكسر الوهمى لا زال موجود بدون تداول يذكر

    لا داعى للتعليق اكثر من ذلك

    بو عارف الحمدالله على السلامه واهدافك ستصيب بكل دقه

    للمدى الطويل واعتذر عن الاخرين من ليس له اسلوب التحاور

    ولا الفهم بما يحصل للاسف وانما النوم امام الشاشه للهجوم على الاخرين

    والسبب معروف لديهم بعدم التوازن نفسيا ولهم التحيه ؟؟؟

    ليس للبيع او الدخول والله اعلم والله اعلم والله يوفقكم

  4. [quote=زايد 55;4604482]

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    لازم نعلم ان الخبر السلبى يقتل التشارت (نزول الداو )

    لوقت معين والكسر الوهمى يحصل عندها

    لذلك لا زالت التوصيه ساريه المفعول للمستثمر الاسبوعى

    والتداول للكسر الوهمى غير قوى

    وانا معروف عنى اعطى خروج ان كان السوق يعطى خروج

    ولا ننسى توصيه بو عارف للقاع لا زالت موجوده ولكن يحتاج لوقت وله

    التحيه
    ……………………………. ……………………..

    السلام عليكم ورحمـــــه الله

    لا زال السوق يعطى دخـــول للفتره القادمه القصيره

    والكسر الوهمى لا زال موجود بدون تداول يذكر

    لا داعى للتعليق اكثر من ذلك

    بو عارف الحمدالله على السلامه واهدافك ستصيب بكل دقه

    للمدى الطويل واعتذر عن الاخرين من ليس له اسلوب التحاور

    ولا الفهم بما يحصل للاسف وانما النوم امام الشاشه للهجوم على الاخرين

    والسبب معروف لديهم بعدم التوازن نفسيا ولهم التحيه ؟؟؟

    ليس للبيع او الدخول والله اعلم والله اعلم والله يوفقكم

  5. اعمار بعيد عن قاعه للان والتوقعات ان يعلن ارباح استثنائية هذا الربع فكيف سيكسر القاع !!!!

    الله يعين من يتبع التحليل الاساسي في تحليل سوق الاسهم

    اخي الكريم التحليل الاساسي الى تتبعه لن ينفع في تحليل سوق الاسهم والدليل ان اكبر البنوك الاستثماريه والشركات لم تتوقع الازمه الماليه كما ان بعضها قيم اعمار 19 و21 …الخ في حين ان اعمار كان متجه الى 1.74

    فالله ايخليك لا تزعجنا بتحليلك الاساسي

Comments are closed.