السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
باسمكم جميعا اتقدم بجزيل الشكر والامتنان على هذا الجهود الرائع اللذى يقوم به الاخ مندوب اسلامى ومعه كوكبه من المحللين برصد حركه المؤشر العام
وبعد ان تعدى الجزء الاول 50000 مشاركه تم اغلاق الجزء الاول….والجزء الثانى تجاوز ال 51000 مشاركه , نجد انفسنا اليوم نغلق الجزء الثالث وعلى بركه الله نبدا بمواكبه مسيره المؤشر بالجزء الرااابع.

فتفاعلكم الايجابى مع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق منذ نشاته وحتى الان لما يقدمه من مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.
رابط الجزء الاول من الموضوع

رابط التحليل الموجى الاليوتى لانجاه السوق (الجزء الثالث)

ولكم من القلب الف تحيه

537 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق .. (الجزء الرابع) .

  1. كيف اخوي بو شهاب انت لا تحتاج لنصيحة ؟

    هل وصلت لمرحلة الكمال لا قدر الله وأنك لست محتاج لأي شيء ؟

    سبحان الله على بعض المحللين الي في المنتدى .. كلامكم عجيب وغريب .. وأتمنى منكم يا معشر المحللين أن تتحلوا بالتواضع لا بالكبر وأن تنتقوا الكلمات قبل كتابتها لانها مردودة عليكم .. إنتم المحللين الفاهمين الواعيين ومنكم حملة الماجستير ومنكم حملة البكلوريوس وبالأخير نكتشف يوم بعد يوم ان ردودكم تنم عن غبن لبعض الاعضاء ولست أتكلم عن الجميع .. ومنكم من يتفنن في الرد على من لايحب مشاركاته باسلوب هزلي ..

    إرتقوا في كتاباتكم يا معشر المحللين إرتقوا فأنتم تعكسون شخصياتكم بالاول والاخيرة وأنتمن من يعتمد عليه الاعضاء والمستثمرين سواء داخل المنتدى أو خارجه !!!!!

    أضم صوتي لصوتك بكل ما تحمله الكلمه من معنىلرسول عليه الصلاه و السلام كان يطلب النصيحه من اصحابه و هو المؤيد من الله فكيف لعبد من عباد الله يدعي الكمال و انه الاوسع اطلاعاوعلما بالمنتديات ؟؟التواضع فضيلة فلا تنغر بنفسك يا عزيزي فما عرفنك كذلكتحياتي لك

  2. صباح الخير

    مع تداولات يوم الاربعاء 17 مارس
    اغلق المؤشر العام عند مستوى 1717
    اغلق سهم اعمار عند مستوى 3.63 درهم

    ايها الساااادة

    لقد وصل المؤشر العام الى مستوى 1795 نقطة بالملي التي سبق تحديدها وهي موجيا تساوي 161% من طول الموجة 1 وشهدنا هبوط قوي افقد المؤشر اكثر من 80 نقطة بهبوط تجاوز 2.3%

    بخصوص اعمار لقد حقق السهم الوصول الى الاهداف السعريه الموضوعه والتي نصحت بجني الارباح منها من عدت ايام بتحقيق 3.55 ثم 3,71 ثم 3.84 مع الاق لم يلامس 3.95 ولكنه حقق 3,91 درهم

    ايها السااادة
    بعد تداولات يوم الاربعاء اعلن اليوم عن انتهاء توصية الشراء

    التي تم اطلاقها من يوم 25 فبراير من مستويات 1580 – 1570 نقطة ومن مستويات 2.80 – 2.90 درهم لسهم اعمار

    وذلك لتحقق الاهداف السعرية المرسومه

    مبرووووك لجميع من التزم بجني الارباح
    ومبروووك لكل من قام بتحرير السيولة المتعلقة

    عبر توصية الشراء من يوم 25 فبراير الى يوم 17 مارس تم الاستحواز ورصد مجمل حركة الرالي الذي شهدنا تشكيله ولذلك لان لا شيء مثير او يستحق المغامرة او المضاربة بالدخول والشراء

    من المتوقع خلال جلسه اليوم والاسبوع المقبل ان نرى بعض الهبوط ثم تذبذب افقي يتيح لبعض الاسهم تحقيق اهدافها ثم نبداء في مواصلة رحلة الهبوط في اتجاه كسر مستوى 1400 نقطة

    هذا والله اعلم وأعز

    مع اطيب امنياتي بيوم موفق للجميع

    الاخ trend XP هل الشمعه اليابانيه البالعه التي تكونت يوم الأربعاء 17.3.2010 هي اشاره لأنتهاء الحركه الصاعده حيث انها تشبه تماما تلك التي تكونت يوم 15.10.2009
    و ما هو اعتقادك في حال تم التوصل لاتفاق بشأن ديون دبي العالميه؟ هل سيكون التأثير لجلستين كما حدث عند ضخ العشره مليارات دولار من ابوظبي؟
    مع جزيل الشكر لتوصياتك

  3. كلك ذوق واخلاق اخي الكريم

    وانا عندما قلت اني لا احتاج لنصيحة قصدت اني لا احتاج نصيحة لخلع جلدي واتباه التحليل الفني بشكل اعمى فهو ليس منهجي وليس دراستي وليس علمي ومستحيل بل ربما 1000 مستحيل ان تراني اغير جلدي

    وعندما قلت انني من يعطي النصيحة فاقصد اني الاكثر علما بين كل متتبعي كل المنتديات وليس على وجه الارض بالامور المالية للشركات فهنالك بالتاكيد من هم اكثر مني علما واطلاعا

    ولا ادعي الكمال فالكمال لله سبحانه وتعالى

    صحيح ان هالكلام موب مقتبس من ردي ولكن أشكرك على توضيح قصدك من ردك لاأكثر ولا أقل فقط لكي تتضح الررؤية لدي .. وأنا كلي يقين بخبرتك وبعلمك وبواقعيتك في السوق والانسان وجب عليه ان يكون متواضع حتى لو كان ملم وفاهم وعارف كل شي ,,

    ” من تواضع لله رفعه “

    حبيبي بو شهاب للعلم فقط مناوشاتنا مع المحللين لحبنا لهم والله يعلم مافي الصدور ونتمنى لهم كل خير في جل حياتهم ,,

    بالتوفيق يا راعي الحبيب الأولي

  4. السموحة أخي بوشهاب إذا شايل بخاطرك علينا أنت وأخواننا المحليلين ما عليكم قاصر ولكن كان قصد من كلامي هو النقد الهادف لكي يعم الفائدة للجميع ويعطيك العافية موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .

    كلك ذوق واخلاق اخي الكريم

    وانا عندما قلت اني لا احتاج لنصيحة قصدت اني لا احتاج نصيحة لخلع جلدي واتباه التحليل الفني بشكل اعمى فهو ليس منهجي وليس دراستي وليس علمي ومستحيل بل ربما 1000 مستحيل ان تراني اغير جلدي

    وعندما قلت انني من يعطي النصيحة فاقصد اني الاكثر علما بين كل متتبعي كل المنتديات وليس على وجه الارض بالامور المالية للشركات فهنالك بالتاكيد من هم اكثر مني علما واطلاعا

    ولا ادعي الكمال فالكمال لله سبحانه وتعالى

  5. السموحة أخي بوشهاب إذا شايل بخاطرك علينا أنت وأخواننا المحليلين ما عليكم قاصر ولكن كان قصد من كلامي هو النقد الهادف لكي يعم الفائدة للجميع ويعطيك العافية موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .

Comments are closed.