السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
باسمكم جميعا اتقدم بجزيل الشكر والامتنان على هذا الجهود الرائع اللذى يقوم به الاخ مندوب اسلامى ومعه كوكبه من المحللين برصد حركه المؤشر العام
وبعد ان تعدى الجزء الاول 50000 مشاركه تم اغلاق الجزء الاول….والجزء الثانى تجاوز ال 51000 مشاركه , نجد انفسنا اليوم نغلق الجزء الثالث وعلى بركه الله نبدا بمواكبه مسيره المؤشر بالجزء الرااابع.

فتفاعلكم الايجابى مع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق منذ نشاته وحتى الان لما يقدمه من مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.
رابط الجزء الاول من الموضوع

رابط التحليل الموجى الاليوتى لانجاه السوق (الجزء الثالث)

ولكم من القلب الف تحيه

537 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق .. (الجزء الرابع) .

  1. انا متزوج …لكن عزوبى … افكر اتزوج بشكارة رياض كمال الاندونيسية … يمكن نطلع من وراها اخبار

    اعتقد يا عزيزي بشكارة رئيس مجلس ادارة ابار بهذا الوقت ستكون اكثر فائدة

    ولا اقولك خليهم اثنين طالما الشرع يسمح وطالما السوق طالع والامور عال العال

  2. جمبري

    انت متزوج ولا عزوبي ؟

    ابو عارف

    شكرا لردك الراقي الذي ينم عن اصلك الطيب برغم اني فعلا معصب شوي فالعذر منك

    انا متزوج …لكن عزوبى … افكر اتزوج بشكارة رياض كمال الاندونيسية … يمكن نطلع من وراها اخبار

  3. اتفق نوعا ما مع بو شهاب … خصوصا ان بعض المؤشرات الفنية بدأت بالتحسن و كذلك تم اختراق ترند هابط متوسط و بدأت بعض المتوسطات بالتقاطع الايجابى …. لكن يا عزيزى بو شهاب نحتاج فقط اسبوع او اسبوعان حتى نهاية الشهر حتى يقرر المؤشر الفسفورى تأكيد الدخول صحيح انه سيكون قد فات حوالى 40 فلس ربح لكن على الاقل ندخل فى المضمون و نركب معا الحنطور و نسلم على 8 و العبار

    اما فى الوقت الحالى فنقع فى منطقة حيرة شديدة بين المؤيدين لنظرية كسر القاع و بين المتفائلين بغد مشرق و كذلك السوق يقع بين شد و جذب بين اهل القبور و بين اهل الطبول

    انى ارى احدهم سيعتزل التحليل و الكتابة قريبا كما ارى اولادى الان

    جمبري

    انت متزوج ولا عزوبي ؟

    ابو عارف

    شكرا لردك الراقي الذي ينم عن اصلك الطيب برغم اني فعلا معصب شوي فالعذر منك

  4. بو شهاب التحليل الفني قادر على تحديد الاهداف بدقه اكثر من غيره
    بس يعتمد على مقدرة المحلل على قرائة الشارت وللاسف الاخ تريند اكس بي نظرته تشطح كثير باكثر الاوقات
    وقليلا ما يصيب
    يعني يعطي التوصيه اليوم ويرتفع السوق بعد 3 اشهر و يطلع و يقول الم اقل لكم
    ما زلنا ننتظر توصيته ببيع اربتك بحدود 2.80 التي اطلقها في يناير عندما كان اربتك ب 2.40 و انخفض الى 2 و الى الان السهم اسير التداولات الضيقه
    وينك يا بو خليفه لك نظره ماتخرش الميه

    هذي انا برد عليك فيها ولكن في الاول انا ماعرف اي واحد من المحللين (( وجاهز للمشاكسه اذا حد فيهم بالغ .. على حسب تواجدي في المنتدى

    ارجع لموضوع ارتك فيا صاحبي التوصيات على ارتك في ذلك الحين اطلقت من اغلب المحللين وبعضهم لم يطلقها لانه وجد غيره سبقه هنا وهناك
    ولو كنت ملم بامور التحليل الفني كنت رصدتها انت
    لكن وضع ارتك اختلف لاسباب الجميع يعرفها .. والله حسبنا على اللي كان السبب

Comments are closed.