كم هائل من المديح حصل عليه العبار

وكم هائل من القدح والذم ايضا ناله الرجل باختلاف الاوقات

ولكن دائما ما كانت تنطبق عليه اغنية كوكب الشرق ام كلثوم

” خاصمتك بيني وبين روحي ، وصالحتك ، وخاصمتك تاني ، واقول ابعد !!! يصعب على روحي تطاوعني ليزيد حرماني ”

لم اتابع سوق الاسهم في 1998 لانه لم يكن سوق ولكن الرجل احبه الكثير في اعمار 160 درهم

ووصمه الكثيرون بابشع الاوصاف في اعمار 16 وربما هم نفس الاشخاص والحقيقة لعدم متابعتي لتلك الحقبة التي كانت الاسهم تباع وتشترى بها لا اعرف سبب المديح او الذم بالرجل !!

ثم عادوا نفسهم لاحضانه في 2004 وحظي الرجل بالمديح والثناء مجددا لفترة من الوقت

ثم عاد وناله بعض القدح عند اقرار علاوة الاصدار وانهيار اعمار ل 16 بعد زيادة راس المال

ثم عاد ونال قدر من الحب عند عودة اعمار من شهر 7 /2005 من 16 ال 29 في 9 /2006

ثم استقرت الحالة وكانه جفاء
ثم حب جديد مؤقت وسريع
كلخسة المختلس عند ظهورك على الشاشة مع سمو الشخ محمد
وخادم الحرمين سرعان ما تبخر مع انخفاض سهمك
ومع تواصل انهياره طار ما تبقى من حبك من الشباك

صانع الثروات والحسرات باختلاف الاوقات
استاذ محمد بن علي العبار الكثيرون يحبونك
والكثيرون يكرهونك يا بوراشد
وقد ينقلب الحبيب عدو وقد ينقلب العدو حبيب دون اسباب تخصك مباشرة

حتى المحافظ والكبار يظهروا على التلفاز ليمدحوك احيانا وليلمحوا انك سبب خراب الديار احيانا

كل ذلك بحسب واختلاف الاوقات والاحوال

المشكلة ان سهمك صنع الاثارة وشركتك حقيقة مبدعة وتخطت الافاق بطموحها وجعلت من يحلم يستغرق بحلمه ويحلق عاليا

المشكلة ان لا حقيقة في سوق دبي الا اعمار

المشكلة انهم ان هجروك سيهجروا دبي وسوقها

فهل سيعودوا لاحضانك مجددا ؟؟؟؟

التاريخ يشير الى انك دنجوان خطير تاسر الحبيب الغاضب باشارة

والحبيب عادة ما يعود ! فهل يعود

61 thoughts on “العودة لاحضــــــــــــــــــان العبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار !!

  1. ها … لاتنسون

    أذا ألتقيتوا بشخصه الكريم …. أسألوه عن أكياس الرمل …. آسف ….. قصدي عن العبيط اللي يبيع هذه الكميات الضخمة من سهم أعمار مع علمه أن الشركة راح تشتري أسهمها في القريب العاجل !!!!!!!!!!!!!!!

  2. ها شباب ،

    حد منكم لقى العبار في مطعم ولا قهوة من قريب !!! :^12:

    والله يا فرعون السوق أنا حصلته في الراشدية عقب صلاة الجمعة.. بس بصراحة استحيت أسأله
    :mmom:

    ما عليك مرة ثانية بسأله: ” إنته كيف تهرب سياكل ؟” !!!

  3. شكرا فرعوووووووووووووووووووووووون على الموضوع

    واقول لبوشهاب الرجال طلعو من سوق دبي وتركوه لشلة الفساد

    علي بابا والاربعين فلس حرامي

    وماراح يرجعون وثق في كلام اخوك

  4. لكل من يسأل عن من يبيع أسهم أعمار هذه الكميات وبكل ثقة !! أقوله أسمع هذه القصة:

    يحكى أن شخص يعمل في التهريب:

    وصل المهرب إلى النقطة الحدودية على دراجته وهو يحمل كيسين كبيرين على ظهره، سأله الجندي في النقطة الحدودية:ماذا في الكيسين؟ قال المهرب: “رمل أخذ الجندي الكيسين وفتحهما فلم يجد فيهما إلا رملا. احتجز المهرب وأرسل الكيسين إلى المعمل للتحليل. وفي اليوم التالي جاءت نتائج التحليل أن الكيسين ليس فيهما إلا رمل. أخلى الجندي سبيل المهرب وسمح له بالمرور. وفي اليوم التالي عاد المهرب نفسه على دراجه بكيسين آخرين من الرمل. وبعد التفتيش والتحليل أطلق سراحه مرة أخرى. ثم عاد للمرة الثالثة في اليوم الثالث، وحدث الشئ نفسه. واستمر هذا لمدة ثلاثة أعوام، حتى تقابل الجندي مع المهرب ذات مرة في إحدى المطاعم،

    فقال الجندي: “يا صديقي، أنا أعرف أنك تهرب شيئاً، إنني أكاد أجن. لا أستطيع التفكير في شئ آخر، ولا أستطيع النوم. أرجوك أخبرني وأعدك ألا أبلغ عنك. ما هو الشئ الذي تهربه؟

    قال المهرب:وبصوت خافت ……. دراجـــــــــــــات !!!

    فأذا حصل وصادفتوا العبار في أحد المطاعم …. أسألوه من الذي يبيع هذه الكميات الكبيرة من سهم أعمار !! أهي محفظة “محلية” منسوبة للسعودين بقدرة قادر !! أم محفظة أعمارية غير رسمية !!

    وبما أنه وفي جلسة زيادة راس المال أستطاع أن ينجم ويحدد سعر سهم أعمار عند نزول أسهم زيادة رأس المال بـ 25 درهم !! أسألوه يمكن يقدر يدلكم كم راح يكون سعر السهم عندما تبدأ أعمار بشراء أسهمها فعليا !!

    بالعامي ….. كل من يسأل عن من يبيع أسهم أعمار بهذه الكميات ليس بأحسن حال عن جندي الحدود اللي في القصة أعلاه !!!!

    ها شباب ،

    حد منكم لقى العبار في مطعم ولا قهوة من قريب !!! :^12:

  5. بعد البسمله والصلاه والسلام على سيدنا محمد واله وصحبه أجمعين
    أسمحوا لي بخروج عن الموضوع
    أنظر الى الإيجابيات
    يروى عن السيد المسيح عليه السلام عندما مر بجيفة كلب فقال الحواريون الذين معه
    ما أشد هذه الرائحة
    فقال عيسى عليه السلام
    ما أشد بياض أسنانه
    أعتقد أن علينا أن ننظر الى الجانب المشرق من الصورة
    طول عمرنا نغني ياليــــــــــــــــــل فلنغني مره يافجر
    أنظر الى السماء مليء بالنجوم الايوحي لك بانه ليس هناك ظلام مطبق ودامس
    وبدل ان تلعن الظلام أشعل شمعه تهدي بها نفسك وغيرك
    أما الجانب المشرق في الموضوع اتركه لغيري من امثال بوشهاب فغيري بالحديث عنه أجدر
    :habeet:

Comments are closed.