كم هائل من المديح حصل عليه العبار

وكم هائل من القدح والذم ايضا ناله الرجل باختلاف الاوقات

ولكن دائما ما كانت تنطبق عليه اغنية كوكب الشرق ام كلثوم

” خاصمتك بيني وبين روحي ، وصالحتك ، وخاصمتك تاني ، واقول ابعد !!! يصعب على روحي تطاوعني ليزيد حرماني ”

لم اتابع سوق الاسهم في 1998 لانه لم يكن سوق ولكن الرجل احبه الكثير في اعمار 160 درهم

ووصمه الكثيرون بابشع الاوصاف في اعمار 16 وربما هم نفس الاشخاص والحقيقة لعدم متابعتي لتلك الحقبة التي كانت الاسهم تباع وتشترى بها لا اعرف سبب المديح او الذم بالرجل !!

ثم عادوا نفسهم لاحضانه في 2004 وحظي الرجل بالمديح والثناء مجددا لفترة من الوقت

ثم عاد وناله بعض القدح عند اقرار علاوة الاصدار وانهيار اعمار ل 16 بعد زيادة راس المال

ثم عاد ونال قدر من الحب عند عودة اعمار من شهر 7 /2005 من 16 ال 29 في 9 /2006

ثم استقرت الحالة وكانه جفاء
ثم حب جديد مؤقت وسريع
كلخسة المختلس عند ظهورك على الشاشة مع سمو الشخ محمد
وخادم الحرمين سرعان ما تبخر مع انخفاض سهمك
ومع تواصل انهياره طار ما تبقى من حبك من الشباك

صانع الثروات والحسرات باختلاف الاوقات
استاذ محمد بن علي العبار الكثيرون يحبونك
والكثيرون يكرهونك يا بوراشد
وقد ينقلب الحبيب عدو وقد ينقلب العدو حبيب دون اسباب تخصك مباشرة

حتى المحافظ والكبار يظهروا على التلفاز ليمدحوك احيانا وليلمحوا انك سبب خراب الديار احيانا

كل ذلك بحسب واختلاف الاوقات والاحوال

المشكلة ان سهمك صنع الاثارة وشركتك حقيقة مبدعة وتخطت الافاق بطموحها وجعلت من يحلم يستغرق بحلمه ويحلق عاليا

المشكلة ان لا حقيقة في سوق دبي الا اعمار

المشكلة انهم ان هجروك سيهجروا دبي وسوقها

فهل سيعودوا لاحضانك مجددا ؟؟؟؟

التاريخ يشير الى انك دنجوان خطير تاسر الحبيب الغاضب باشارة

والحبيب عادة ما يعود ! فهل يعود

61 thoughts on “العودة لاحضــــــــــــــــــان العبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار !!

  1. أتمنى ان لا يفهم المكتوب بذم أو ألاستهزاء بأحد يا أخوي بوشهاب..عزيز و غالي.

    أنا لم أقصد أحد بعينه أبدا..الموضوع موجه لكل المستثمرين و أولهم storms1998.

    ألاخ عيسـى كاظم ذكرالقله القليلة هم المسيطرون و البقة قليلي الخبرة في الاسواق..بما معناه حتى الانهيار سببه صغار المستثمرين..!! هذا رؤية المسئولين و كما ذكر في مؤتمر لندن!!! هل نصدقهم؟
    شي راجع لكل مستثمـر.

    نعم نتسلح بالعلم لكي نفهم اللعبة لا ان نكون عكس التيار.

    تحياتي لك

    شكرا لك ياخوي

    صغار المستثمرين لا يشكلوا 3 % بحسب احصاءات عيسى كاظم نفسه !!!

  2. بارك الله فيك

    اذا كنت تقصدني مافي مشكلة عزيز وغالي

    شكرا لباقة الست كذلك

    أتمنى ان لا يفهم المكتوب بذم أو ألاستهزاء بأحد يا أخوي بوشهاب..عزيز و غالي.

    أنا لم أقصد أحد بعينه أبدا..الموضوع موجه لكل المستثمرين و أولهم storms1998.

    ألاخ عيسـى كاظم ذكرالقله القليلة هم المسيطرون و البقة قليلي الخبرة في الاسواق..بما معناه حتى الانهيار سببه صغار المستثمرين..!! هذا رؤية المسئولين و كما ذكر في مؤتمر لندن!!! هل نصدقهم؟
    شي راجع لكل مستثمـر.

    نعم نتسلح بالعلم لكي نفهم اللعبة لا ان نكون عكس التيار.

    تحياتي لك

  3. شكرا لك اخي القدير

    اعتقد بعد هذا الانهيار لا يمكن للمضاربين بيع الناس اوهاما من جدبد

    ماذا يمكن ان تتخيل ان يقولوا ؟؟

    كل الاسهم تجزات وكل الاسهم زادت راس المال ومعظم اسهم دبي خط ارباحها شبه معلوم مقدما لعام 2006

    المفاجئات والامل فقط في اعمار للمضارب والمستثمر

    اوافقك الرأي مرة اخرى

    ولكن حدثني اح العاملين في مكافحة الجريمة بان المجرمين دائما متقدمين عليهم في وسائل واساليب ارتكاب الجريمة. وان الجهات الوقائية (مكافحة الجريمة) مع كل التدريب والدورات والاعداد والاجتهاد يعيشون في ماضي المجرمين ودائما السبق والتميز للمجرمين في الابتكار

    اعتقد انك والاخوة تفهمون ما اقصد

  4. اوافقك الأي ولكن الا ترى ان المضاربين المحترمين سيلعبو لعبتهم مع سهم بديل. المهم ايجاد حالة”تسوقية” لا استثمارية لدى العامة وسترى الصحف تعزف على نفس النغمة.

    ما يحدث اكبر من اعمار. ما يحدث مرتبط باقتصاد الدولة. ما يحدث يديره عصبة من المنتفعين الماديين الانانيين الذين يحتفظون برؤؤس اموالهم في سويسرا ويلعبو بالتسهيلات وبعض الارباح التي حققوها او لنقل بعض مااقتنصوه من المستثمرين صغارا وكبار

    لك التحية على جهدك

    شكرا لك اخي القدير

    اعتقد بعد هذا الانهيار لا يمكن للمضاربين بيع الناس اوهاما من جدبد

    ماذا يمكن ان تتخيل ان يقولوا ؟؟

    كل الاسهم تجزات وكل الاسهم زادت راس المال ومعظم اسهم دبي خط ارباحها شبه معلوم مقدما لعام 2006

    المفاجئات والامل فقط في اعمار للمضارب والمستثمر

  5. ماذا لو اخرجو اعمار من سوق دبي ؟؟؟

    سوق ابوظبي ليس له علاقة ومؤهل للصعود

    سوق دبي ستنهار بعض الاسهم وتستقر اخرى

    السبب
    لا يوجد محفزات باقية للاسهم الاخرى ليلعب على اوتارها المضاربون او يغامر بها المستثمرون

    باستثاء بعض الاسهم الصغيرة غير المؤثرة بالسوق

    انظر لحالنا اليوم كلنا بانتظار محفزات اعمار وفقط اعمار

    شراء اسهمها وارباح الربع الثاني وتقدير السعر العادل ……………..الخ

    هل تنتظر شيئا او مفاجئة من دبي الاسلامي او دبي للاستثمار او املاك او اللوجستية او تبريد ؟؟؟

    بين السطور ستعرف سر ارتباط السوق باعمار

    مجرد راي شخصي

    اوافقك الأي ولكن الا ترى ان المضاربين المحترمين سيلعبو لعبتهم مع سهم بديل. المهم ايجاد حالة”تسوقية” لا استثمارية لدى العامة وسترى الصحف تعزف على نفس النغمة.

    ما يحدث اكبر من اعمار. ما يحدث مرتبط باقتصاد الدولة. ما يحدث يديره عصبة من المنتفعين الماديين الانانيين الذين يحتفظون برؤؤس اموالهم في سويسرا ويلعبو بالتسهيلات وبعض الارباح التي حققوها او لنقل بعض مااقتنصوه من المستثمرين صغارا وكبار

    لك التحية على جهدك

Comments are closed.