199 thoughts on “الشرطة تؤكد أن زاك شاهين الرئيسي التنفيذي لديار معتقل لديها

  1. الموضوع أنقلب عن مساره أنا اطالب الأدارة بوضع كل شخص علم دولته حتى يتسنى لنا الردعليه خخخخ

  2. اللهم لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الحمد لله ان الشيوخ فاهمين وواعيين وما يفكرون مثل بعض الناس اللي التعصب والعنصرية مسيطرة عليهم المشكلة ان الرجل ممكن يطلع برئ وماله خص ويتم في ذمتكم كلامكم عليه وبعدين بالنسبة للوظائف الابواب مفتوحة للماطنين اكثر من اي حد غير والمشاريع الشباب الاماراتي مدعوم من الشيخ محمد طول الله بعمره لكن اللي يتم جالس في البيت والا يتمشى في المولات ويبغي يمسك منصب اداري او تنفيذي خله يستريح المواطن المثلبر يحصل كل حقه وفرصه واتحدى اي واحد في هالكلام وبالنسبة للوافدين يا اخي كل هالملايين شغالين ما شاء الله عليهم ما جت في واحد وبعده ما تم اتهامه بشكل رسمي اقتباسا من اخينا موتو –على كل حال كلنا اخوان ان شاء الله و من يتكلم بمثل هذه العصبية انما علينا ان نذكره بكلام رسول الله للأوس و الخزرج عندما أوقع اليهود بينهم الخلاف فقال لهم” أدعوى الجاهلية وأنا بين ظهرانيكم ذروها فإنها منتنة، ليس منا من دعا إلى عصبية، وليس منا من مات على عصبية، وليس منا من قاتل على عصبية”

  3. الحمد لله انه امتسك والمبلغ المختلس بسيط .

    أنتظروا السهم بحلته الجديدة .

    طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااالع .

  4. 350 الف الحين صارت مصيبة ….. انا مستعد ادفعها ليس دفاعا عن زاك شاهين الغبى لكن لا يجوز التعميم على جميع الوافدين بمجرد واحد اخطأ ………. و بعدين وينكم عن الاختلاسات بالملايين ؟؟؟


    أي وحدة فيهم،،،،،،،!!!! وكالة البي ام دبليو مالت بوظبي؟؟؟ 450 مليون درهم؟

    سواااااااااالف

Comments are closed.