اخي المشرف لماذا التحسس والاعتراض من كلام الاخ الفقير الى الله في قوله يبيعون البيبسي
في الواقع هو اصاب الحقيقة لان زك شاهين كان بياع بيبسي في شركة بيبسيكو
وله الحق في كل ما يقول يرى امامه نهب حقوق 88 الف مساهم مواطن ويسكت
350 الف الحين صارت مصيبة ….. انا مستعد ادفعها ليس دفاعا عن زاك شاهين الغبى لكن لا يجوز التعميم على جميع الوافدين بمجرد واحد اخطأ ………. و بعدين وينكم عن الاختلاسات بالملايين ؟؟؟
اخي المشرف لماذا التحسس والاعتراض من كلام الاخ الفقير الى الله في قوله يبيعون البيبسي
في الواقع هو اصاب الحقيقة لان زك شاهين كان بياع بيبسي في شركة بيبسيكو
وله الحق في كل ما يقول يرى امامه نهب حقوق 88 الف مساهم مواطن ويسكت
شر البلية مايضحك.الخبر هذا صار له فترة والكل يتكلم به.لكن مب هذه المشكلة سواء كان الخبر صحيح او لا.لكن المشكلة تكمن في ضعف الجهات الرقابية والمسؤولة عن عدم حدوث مثل هذه الامور.لكن للاسف الرمسة طايرة بالهوا.
حد حاسب شركة اطارات. لا طبعا.
حد حاسب شركة مناسك. لا طبعا.
هل حد حاسب شركة الواحة وادارتها السابقة. لا طبعا.
حد حاسب هرميس. لا طبعا.
حد حاسب ناشرين الاشاعات. لا طبعا.حد حاسب شركة جولدن جيت.لا طبعا.حد حاسب المتلاعبين بالاسواق.لا طبعا.حد حاسب الشركات على زيادة رؤوس الاموال بدون مبرر.لا طبعا.حد حاسب الشركات الي استغلت موضوع اعادة شراء اسهما لاهدافها الشخصية. لا طبعا…………..
اشمعنى هذا الموضوع الي خايفين منه.هذا كان مخفي وظهر.فما بالكم بالي ماندري عنه.
اتمنى من الجهات المسؤولة اعادة النظر في جميع السلبيات الموجودة وزيادة سلطتها الرقابية.
امممممممممم
عقبال ما يقبضوا على بقية رؤساء الادرات للشركات المساهمة الاخرى ……
350 الف الحين صارت مصيبة ….. انا مستعد ادفعها ليس دفاعا عن زاك شاهين الغبى لكن لا يجوز التعميم على جميع الوافدين بمجرد واحد اخطأ ………. و بعدين وينكم عن الاختلاسات بالملايين ؟؟؟
اخي المشرف لماذا التحسس والاعتراض من كلام الاخ الفقير الى الله في قوله يبيعون البيبسي
في الواقع هو اصاب الحقيقة لان زك شاهين كان بياع بيبسي في شركة بيبسيكو
وله الحق في كل ما يقول يرى امامه نهب حقوق 88 الف مساهم مواطن ويسكت
شر البلية مايضحك.الخبر هذا صار له فترة والكل يتكلم به.لكن مب هذه المشكلة سواء كان الخبر صحيح او لا.لكن المشكلة تكمن في ضعف الجهات الرقابية والمسؤولة عن عدم حدوث مثل هذه الامور.لكن للاسف الرمسة طايرة بالهوا.
حد حاسب شركة اطارات. لا طبعا.
حد حاسب شركة مناسك. لا طبعا.
هل حد حاسب شركة الواحة وادارتها السابقة. لا طبعا.
حد حاسب هرميس. لا طبعا.
حد حاسب ناشرين الاشاعات. لا طبعا.حد حاسب شركة جولدن جيت.لا طبعا.حد حاسب المتلاعبين بالاسواق.لا طبعا.حد حاسب الشركات على زيادة رؤوس الاموال بدون مبرر.لا طبعا.حد حاسب الشركات الي استغلت موضوع اعادة شراء اسهما لاهدافها الشخصية. لا طبعا…………..
اشمعنى هذا الموضوع الي خايفين منه.هذا كان مخفي وظهر.فما بالكم بالي ماندري عنه.
اتمنى من الجهات المسؤولة اعادة النظر في جميع السلبيات الموجودة وزيادة سلطتها الرقابية.
امممممممممم
عقبال ما يقبضوا على بقية رؤساء الادرات للشركات المساهمة الاخرى ……