الله يعين شركة توها مدرجة واخبار مثل هذي ممكن تخوف
أخي الكريم الفقير الى الله
جزاك الله خير على ردك و اعلم أخي الكريم أن التساؤل المذكور حق لكل مواطن و لا اعتراض عليه لكن الاعتراض على ما ذكر من كلام ما له دخل في الموضوع” كيبيعون بيبسي و منتفين ” فهل هذا حق للمواطن كذلك يا أخي.
ثانيا أستاذي الفاضل أنا لست مشرفا و لا يوجد عندي أي صلاحية لتعديل أي مشاركة و اللقب الممنوح لي انما هو شرفي و ليس عملي.
على كل حال كلنا اخوان ان شاء الله و من يتكلم بمثل هذه العصبية انما علينا ان نذكره بكلام رسول الله للأوس و الخزرج عندما أوقع اليهود بينهم الخلاف فقال لهم” أدعوى الجاهلية وأنا بين ظهرانيكم ذروها فإنها منتنة، ليس منا من دعا إلى عصبية، وليس منا من مات على عصبية، وليس منا من قاتل على عصبية”
السموحة من الجميع
أخوي ما في داعي لهذا الكلام و لهذه العصبية العمياء اللي تضع الجميع في قالب واحد.
اسمحلي أسألك سؤال: هكذا سرقة بيعملها شخص واحد بمفرده و لا معاه متعاونين؟ و السؤال الثاني: وين كانوا أعضاء مجلس الادارة المواطنين طول هالفترة؟ و لا وجودهم مثل عدمه كالعاده؟ و السؤال الثالث تدري كم مواطن متهم بالسرقة و الاختلاس و لا ما تدري؟ و لا المواطنين ملايكة و البقي شياطين؟ أما انهم ايون منتفين فالله هو الغني و هو اللي يرزق الجميع من فضله.
و في النهاية لا تنسى أن هناك وافدين أحسن عند الله من ألف مواطن و أن هناك وافدين تربوا على هذه الأرض و أحبوها أكثر حتى من بعض أهلها.
أرجو عدم التجريح فكلنا أصحاب دين و عزة نفس.
I respect your opinion but it is not fact
زاك شاهين” لداو جونز: أنا برئ من الاختلاس والقضية هي تورط أشخاص آخرين في “ديار” بسرقة 350 ألف درهم
أرقام 21/04/2008
نقلت داو جونز عن “زاك شاهين” الرئيس التنفيذي السابق لديار المحتجز لدى شرطة دبي على خلفية اتهامه باختلاسات وتلاعبات مالية في “ديار للتطوير العقاري” خلال زيارة له في مقر اعتقاله بدبي: أنه بريء شخصيا من التهم المنسوبة إليه، وأن قيمة الأموال المختلسة من الشركة هي 350 ألف درهم ، وإن أشخاصا آخرين في “ديار” متورطون في هذه العملية وليس هو، وقد اتهم بناء على ذلك بخيانة الثقة.
ويعد هذا التصريح أول تصريح لزاك شاهين بعد فضيحة الاختلاسات المالية في “ديار” والتي تم الكشف عنها في 16 أبريل 2008.
يذكر أن رئيس مجلس إدارة “ديار” ناصر حسن الشيخ صرح سابقا أن المبالغ المختلسة من قبل “شاهين” أقل بكثير مما أشيع من أنها بمئات الملايين.
وأعلنت “ديار” اليوم عن أرباحها الصافية للربع الأول 2008 البالغة 202 مليون درهم كما أن مجلس ادراة الشركة المنعقد اليوم وافق على استقالة العضوين في المجلس “حسين حسن ميرزا الصائغ” و”سلطان احمد الغيث” دون الاشارة ما اذا كانت استقالة العضوين لها علاقة بالتحقيقات الجارية حاليا في قضية الاختلاسات المالية التي أطاحت بالمدير التنفيذي السابق “زاك شاهين” المعتقل لدى شرطة دبي على ذمة التحقيقات[/color]
بصراحه تاريخيا الشركات التي يحصل لها نفس الموضوع وخصوصا في دبي .. ويتم تغير مجلس الادارة تكون موضوع اهتمام خاص من حكومه دبي .. وتنهض بسرعه عندنا مثل في أملاك اللي انقلب حالها تماما مع تغيير رئيس مجلس الادارة .. وطبعا السبب الغير معلن انه كان هناك تلاعب في الحسابات .
وهناك بنك دبي الاسلامي .. يعني عدة امثلة تقول انه متى ما يصير فساد او استغلال أو حتى أداء لا يرضي الطموح .. نجد حكومه دبي تتدخل بحزم لتعيد الأمور لنصابها وللأفضل …لأن سمعه الاماره تكون في المحك وثانيا الحكومه اكبر مساهم في بنك دبي الاسلامي الي بدوره اكبر مساهم في شركة ديار .
الله يعين شركة توها مدرجة واخبار مثل هذي ممكن تخوف
أخي الكريم الفقير الى الله
جزاك الله خير على ردك و اعلم أخي الكريم أن التساؤل المذكور حق لكل مواطن و لا اعتراض عليه لكن الاعتراض على ما ذكر من كلام ما له دخل في الموضوع” كيبيعون بيبسي و منتفين ” فهل هذا حق للمواطن كذلك يا أخي.
ثانيا أستاذي الفاضل أنا لست مشرفا و لا يوجد عندي أي صلاحية لتعديل أي مشاركة و اللقب الممنوح لي انما هو شرفي و ليس عملي.
على كل حال كلنا اخوان ان شاء الله و من يتكلم بمثل هذه العصبية انما علينا ان نذكره بكلام رسول الله للأوس و الخزرج عندما أوقع اليهود بينهم الخلاف فقال لهم” أدعوى الجاهلية وأنا بين ظهرانيكم ذروها فإنها منتنة، ليس منا من دعا إلى عصبية، وليس منا من مات على عصبية، وليس منا من قاتل على عصبية”
السموحة من الجميع
I respect your opinion but it is not fact
زاك شاهين” لداو جونز: أنا برئ من الاختلاس والقضية هي تورط أشخاص آخرين في “ديار” بسرقة 350 ألف درهم
أرقام 21/04/2008
نقلت داو جونز عن “زاك شاهين” الرئيس التنفيذي السابق لديار المحتجز لدى شرطة دبي على خلفية اتهامه باختلاسات وتلاعبات مالية في “ديار للتطوير العقاري” خلال زيارة له في مقر اعتقاله بدبي: أنه بريء شخصيا من التهم المنسوبة إليه، وأن قيمة الأموال المختلسة من الشركة هي 350 ألف درهم ، وإن أشخاصا آخرين في “ديار” متورطون في هذه العملية وليس هو، وقد اتهم بناء على ذلك بخيانة الثقة.
ويعد هذا التصريح أول تصريح لزاك شاهين بعد فضيحة الاختلاسات المالية في “ديار” والتي تم الكشف عنها في 16 أبريل 2008.
يذكر أن رئيس مجلس إدارة “ديار” ناصر حسن الشيخ صرح سابقا أن المبالغ المختلسة من قبل “شاهين” أقل بكثير مما أشيع من أنها بمئات الملايين.
وأعلنت “ديار” اليوم عن أرباحها الصافية للربع الأول 2008 البالغة 202 مليون درهم كما أن مجلس ادراة الشركة المنعقد اليوم وافق على استقالة العضوين في المجلس “حسين حسن ميرزا الصائغ” و”سلطان احمد الغيث” دون الاشارة ما اذا كانت استقالة العضوين لها علاقة بالتحقيقات الجارية حاليا في قضية الاختلاسات المالية التي أطاحت بالمدير التنفيذي السابق “زاك شاهين” المعتقل لدى شرطة دبي على ذمة التحقيقات[/color]
بصراحه تاريخيا الشركات التي يحصل لها نفس الموضوع وخصوصا في دبي .. ويتم تغير مجلس الادارة تكون موضوع اهتمام خاص من حكومه دبي .. وتنهض بسرعه عندنا مثل في أملاك اللي انقلب حالها تماما مع تغيير رئيس مجلس الادارة .. وطبعا السبب الغير معلن انه كان هناك تلاعب في الحسابات .
وهناك بنك دبي الاسلامي .. يعني عدة امثلة تقول انه متى ما يصير فساد او استغلال أو حتى أداء لا يرضي الطموح .. نجد حكومه دبي تتدخل بحزم لتعيد الأمور لنصابها وللأفضل …لأن سمعه الاماره تكون في المحك وثانيا الحكومه اكبر مساهم في بنك دبي الاسلامي الي بدوره اكبر مساهم في شركة ديار
.