السماء تمطر طيوراً نافقة

قد يبدو المشهد كمشاهد أفلام الرعب الهوليوودية، ولكنه حقيقي فقد حدثت ظاهرة غامضة في أميركا واستراليا حيث أمطرت السماء آلاف الطيور النافقة في مدينتين تبعدان عن بعضهما آلاف الأميال، الأمر الذي جعل المسؤولين يقفون في حيرة أمام هذا المشهد الذي لم يجدوا له تفسيراً.

فقد سقط من السماء مؤخراً آلاف الغربان والحمام، وطيور أخرى في مدينة ايسبرنس في غرب استراليا. تلت ذلك مشاهدة العشرات من العصافير والحمام بعد نفوقها على طريقين في أوستين بولاية تكساس الأميركية، بحسب موقع ديلي ميل الذي أورد النبأ.

وفيما توالت الطيور في النفوق في إيسبرنس ظل كورال الفجر صامتاً بصورة تبعث على الخوف، وعلى الرغم من إجراء عدد كبير من الفحوصات على الطيور إلا أن الأطباء البيطريين في كلتا الدولتين وقفوا عاجزين عن معرفة السبب.

وقال مسؤولون من وزارة البيئة وحماية الطبيعة في حكومة غربي استراليا إن (الحادثة الكارثية) جعلتهم في حيرة من أمرهم، ولكنهم أكدوا أن ظواهر النفوق لا علاقة لها بعاصفة شديدة اجتاحت المنطقة مؤخراً، بما ان الطيور بدأت تنفق قبل ذلك. وقال ماك فيتزجيرالد منسق المحافظة على الطبيعة في المقاطعة:«ان العدد كبير للغاية، لقد افترضنا أن الآلاف من الطيور نفقت».

أما بيردز استراليا، وهي أكبر مجموعة للمحافظة على الطيور في البلاد، فقد قالت إنها لم يسبق لها أن سمعت عن حادثة مماثلة.

{واقتربت الساعة وانشق القمر}

هل هذا الخبر يدل على علامه من علامات يوم القيامه
الخبر موجود في جريدة البيان

One thought on “السماء تمطر طيوراً نافقة

Comments are closed.