الزواج من أجنبيات ( غير المواطنات ) .. نقااآآآش
السلام عليكم
صبااااآآآحكم و مساااآآآئكم ورد و فل و ياسمين
انا من مدمنين هذا القسم بس اول مره اكتب في هالقسم..
ما اعرف لو الموضوع كان حد طارحنه قبل او لا..
المووووهييييم
في الجامعه يانا محاضر يرمس عن الزواج من أجنبيات او بالاحرى غير المواطنات
كان في خاطري ارمس بس انا من النوع اللي يستحي يعني سمعت آراء البنات و التعليقات فقط
و سوو احصائيه في أبوظبي انه من بين 100 مواطن 40 واحد ياجذ أجنيه عدد كبير و بعد كم سنه ممكن
يوصل ل 60 ..
في بنات قالوا و الله المواطنات ما عندهم اتيكيت !!
حد قال المهر غالي !! مع اني اشوف انه الشباب يشترون مواتر ب 400 و ال 500
فئة قالت لانه الاهل يتدخلون بين الزوجين !!
اهل العروس يتشرطون واااااااااايد !!
في مجال العمل اتكون فرص الصداقه اكثر بين المواطن و الاجنبيه !!
المواطنه اسلوبها خشن اما الاجنبيه انعم !!
آراااااااااء و تعليقات واااااااااااايده ..
احين اهنيه السؤال ..؟؟؟
برايكم ما معنى الاجنبيه لكل واحد منكم؟؟ .. هل يعني غير المواطنه / غير العربيه / غير الخليجيه / دينها غير /………
ليش اغلب المواطنين ياخذون اجانب ….؟؟
شو الفرق بين المواطنه و الاجنبيه ..؟؟
ليش يحق للمواطن انه ياخذ اجنبيه لكن ما يحق للمواطنه انه تاخذ اجنبي ..؟؟
هالنقطه وحده ارمست عنها كانت معاقه و لله الحمد قالت انا لي الحق اكثر من غير اني
اخذ غير مواطن عشان اعاقتي ..
كيف ممكن انققل من هالشئ ..؟؟ ( حل لهذي المشكله )
يالله انتشرووووووووووووا
ابغي اسمع آرائكم و تعليقاتكم على هالموضوع
لانه هالموضوع حاليا قضيه من قضايا الامارات
ان شاء تتقبلون موضوعي بصدر رحب
فراولينــــا
فراولينــــا
:
:
:
اخواتي الثلاث متزوجات من غير مواطنين ولكنهم مو اجانب
رياييل و النعم فيهم و كل واحد فيهم صار أب، و أهم شيء ان خواتي مرتاحات و راضيات
الزواج كان بمباركة الدولة و بموافقة الديوان و الحمدلله كل أمورهم طيبة
الله يديم عليهن السعادة ولا يغيّر عليهن
حمد محمد حمد, الى العلياء ياأسواقنا, MaSsRaWy, Business-Leader, عيون عليا22, اماراتي وعيناوي, AtybQalb, acer, التاجر123, shinigami, el7r, موقع بيتي+, شيروكي 2009
ما شاء الله عليكم ايها المتواجدون الطيبون اعلاه ولا ننسى الزائرون ,,,,,,,,,
اخوي مصمم كلامك عين العقل ولا تزعل ,,,,,
نعم بنت ابلادي اولى فيني وأنا كذلك بس الموضوع اليوم اشياء كثير تعسفيه ضد الزوج اقصد البعص ,,,
نعم الطلاق لايعرف الجنسيه ولكن يعرف عدم التكافؤ وعدم الأحترام والتناحر وكأن القائمين عليه هم اعداء وليس ازواج
يريدون ان يأسسون شركه اجتماعيه ذات مسئوليه غير محدوده فأنا لهم ذلك ,,,,,
لا نشط اكثر عن الموضوع بسسسسسسسسسس
يظل الثوب رقعته منه وفيه
يا ما كثر الشواب اللي عندهم هذه الصفات

بس عليج تأشرين على واحد بيطلع لج مية واحد
السلام عليكم
جميل اوي الموضوع ده
وعلي فكرة كتير اوي بيحصل
وانا عن نفسي مش بمانع اطلاقا الفكرة
وعادي جدا ارتبط ببنت مش من جنسيتي .. يعني مش مصريه .. او مش مواطنه يعني
وده مفيهوش اي مشاكل
طالما هنقدر نتفاهم مع بعض ونكون شريكين في حياه جميله
وطالما هيجمعنا حب واحد
والحب هو الوطن
ميرسي ليكم
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 35 ( الأعضاء 14 والزوار 21)
مصمم أزياء إماراتي, اماراتي وعيناوي, حمد محمد حمد, الى العلياء ياأسواقنا, MaSsRaWy, Business-Leader, عيون عليا22, AtybQalb, acer, التاجر123, shinigami, el7r, موقع بيتي, شيروكي 2009
اللي بالاحمر من الاعضاء اللي احترم أقلامهم