ها المره مب مثل اي مره ..
ها المره ما عليك الا انك ترفع الموضوع وتدخل في السحب على تلفزيون 50 بوصه …
يعني ارفع الموضوع ودخل في السحب على تلفزيون 50 بوصه .. و 9 جوائز اخرى …
وهذي السحوبات اللي تمت قبل ..
اليوم يايبلكم عرض مغري ها المره بمعنى الكلمه .. وبمعنى الكلمة وبمعنى الكلمة …
جوايز قيمة سحوبات رائعه وقيمه هدايا تصل قيمتها الى اكثر من 20 الف درهم ..
ارفع الموضوع مرتين في اليوم ودخل في السحب على
50 بوصه بلازما … يعني …. ها المره بس ترفع الموضوع مب شرط تشتري وتدخل في السحب شعليييك …
نسجل اسمك على عدد الردود مالك اللي
تشتريها ويكون السحب في تاريخ 1-2-2010
والمفاجئة وين تربح 50 بوصه سامسونج بمجرد انك ترفع الموضوع تدخل في وغير هذا تدخل في السحب على 10 هدايا التفاصيل في الاسفل ..
التفاصيل :
بعد النجاح الباهر الي حققته الدعايا الاعلانيه من جراء رفع الموضوع بكلمة طيبه او دعاء طيب والي نشط من الحركه في المنتدى بشكل ملحوظ ودخول اعضاء جدد لدينا فلي الشرف بان اعيد الكره والكره والكره والكره مره اخرى وانزل عرض جديد وجوائز قيمته تتعدا 20 الف درهم مقدمة من شركة راك اس ال للالكترونيات بهدف زياده عدد الزوار في المنتدى والحفاظ على نشاط المنتدى والحركه الدائمه فيه ..
تدخل في السحب على تلفزيون سامسونج 50 بوصه بدون ما تشتري شي .. والسحب بيكون عن طريق ادارة المنتدى ..
الهدف : هو زيادة عدد الاعضاء في المنتدى لو تلاحظون ان عدد الاعضاء : 1000 وعدد الزوار 2000 يعني ليش ما نخلي ها 2000 يسجلون في المنتدى ويشاركون لو كان ها الشي علا حسابنا هذا المنتدى منتدانا يا جماعة الخير
ملاحظة مهمه جدا جدا جدا ..
مسموح ترفع الموضوع مرتين فقط فقط فقط في اليوم .. وكل مره ترفع الموضوع نسجل اسمك وندخله في السحب نسجل اسمك على عدد الردود مالك .. يعني تقدر تدخل اسمك 120 مره بمعدل ردين كل يوم .. وبيكون السحب في تاريخ 1-2-2010 باذن الله تعالى ..
سحوبات قيمة جدا جدا …
تكون الجوائز المختاره حاليا كالاتي وسوف يتم ترتيبها حسب قيمتها من 1 الى 10 جوائز قيمته (هذي جوايز اللي يرفع الموضوع يعني جوايز مجانيه بدون ما تشتري شي بس ما عليك الا انك ترفع الموضوع )
1. تلفزيون 50 بوصه سامسونج .
وسوف يتم اختيار باقي الجوائز في نهاية المسابقة .. وسوف يتم ترتيبها على حسب قيمتها
السوقيه من 1 الى 10
وسوف يتم السحب عن طريق ادارة المنتدى ..
الحمدالله الجميع راضي واسف على القصور لو بدر مني ..
اخوكم يوسف النعيمي
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين.
اخواني عندي لاب توبات باسعار محروقه ..
المشكله ما اقدر اعرضها والسبب عندي حبه من كل نوع يعني هذي اشتريها شروات
مثلا خلونا نقول لاب توب سيمنس 10 انج تخيلو مع كل شي بلوتوث وبصمه وكاميرا وكور 2 ديو بسعر 2800 درهم في عمرها ما صارت
عندكم عندي اج بي سبشل ادشن 14 انج دسبلي كان معروض في المعرض وجديد بالكترونه ماله بس دسبلي بسعر خرافي كور 2 ديو وسعره بس 2200 درهم ..
وعندي بعد سوني ان دبليو جديد بعده حبه وحده بسعره خرافي جلد لويس فيتون للبنات بسعر 2500 درهم 15 انج
وعندي بعد تلفزيون ال جي بسعر خرافي 11 الف 60 بوصه ..
للتواصل 0504773331
تحديا للوكيل
اج بي سبشل ادشن الابيض
للحين ما وصل الامارات بحجم 14 انج
وسعره الخرافي 2900 درهم فقط
مواصفاته
كور 2 ديو
2.1 سرعته
4 جيجا رام
320 هاردسك
14 انج حجم الشاشه
للتواصل 0504773331
موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .
يلا يمكن نربح الشاشه هههههه تراى مابي غيرها لوووول
ياعسى ربي يوفقك
لاب توب بعده ما نزل في الوكيل وبسعر محروووووووق خير شر
سبشل ادشن دفعه خاصه شكله رهيب وايد وايد وايد
SPECIAL EDITION
سعره فقط 2900 درهم
مواصفاته
كور 2 ديو
2.1 سرعته
4 جيجا رام
320 هاردسك
قيمته فقط 2900 درهم
حجم شاشته 14 انج فقط
C2D 2.1Ghz / 4Gb RAM / 320Gb HDD / 14″ TFT / DVD-RW / 56K Mod/ VHP / Webcam
للتواصل 0504773331