السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ها المره مب مثل اي مره ..

ها المره ما عليك الا انك ترفع الموضوع وتدخل في السحب على تلفزيون 50 بوصه …

يعني ارفع الموضوع ودخل في السحب على تلفزيون 50 بوصه .. و 9 جوائز اخرى …

وهذي السحوبات اللي تمت قبل ..

اليوم يايبلكم عرض مغري ها المره بمعنى الكلمه .. وبمعنى الكلمة وبمعنى الكلمة …

جوايز قيمة سحوبات رائعه وقيمه هدايا تصل قيمتها الى اكثر من 20 الف درهم ..

ارفع الموضوع مرتين في اليوم ودخل في السحب على

50 بوصه بلازما … يعني …. ها المره بس ترفع الموضوع مب شرط تشتري وتدخل في السحب شعليييك …

نسجل اسمك على عدد الردود مالك اللي

تشتريها ويكون السحب في تاريخ 1-2-2010

والمفاجئة وين تربح 50 بوصه سامسونج بمجرد انك ترفع الموضوع تدخل في وغير هذا تدخل في السحب على 10 هدايا التفاصيل في الاسفل ..

التفاصيل :

بعد النجاح الباهر الي حققته الدعايا الاعلانيه من جراء رفع الموضوع بكلمة طيبه او دعاء طيب والي نشط من الحركه في المنتدى بشكل ملحوظ ودخول اعضاء جدد لدينا فلي الشرف بان اعيد الكره والكره والكره والكره مره اخرى وانزل عرض جديد وجوائز قيمته تتعدا 20 الف درهم مقدمة من شركة راك اس ال للالكترونيات بهدف زياده عدد الزوار في المنتدى والحفاظ على نشاط المنتدى والحركه الدائمه فيه ..

تدخل في السحب على تلفزيون سامسونج 50 بوصه بدون ما تشتري شي .. والسحب بيكون عن طريق ادارة المنتدى ..

الهدف : هو زيادة عدد الاعضاء في المنتدى لو تلاحظون ان عدد الاعضاء : 1000 وعدد الزوار 2000 يعني ليش ما نخلي ها 2000 يسجلون في المنتدى ويشاركون لو كان ها الشي علا حسابنا هذا المنتدى منتدانا يا جماعة الخير

ملاحظة مهمه جدا جدا جدا ..
مسموح ترفع الموضوع مرتين فقط فقط فقط في اليوم .. وكل مره ترفع الموضوع نسجل اسمك وندخله في السحب نسجل اسمك على عدد الردود مالك .. يعني تقدر تدخل اسمك 120 مره بمعدل ردين كل يوم .. وبيكون السحب في تاريخ 1-2-2010 باذن الله تعالى ..

سحوبات قيمة جدا جدا …

تكون الجوائز المختاره حاليا كالاتي وسوف يتم ترتيبها حسب قيمتها من 1 الى 10 جوائز قيمته (هذي جوايز اللي يرفع الموضوع يعني جوايز مجانيه بدون ما تشتري شي بس ما عليك الا انك ترفع الموضوع )

1. تلفزيون 50 بوصه سامسونج .

وسوف يتم اختيار باقي الجوائز في نهاية المسابقة .. وسوف يتم ترتيبها على حسب قيمتها

السوقيه من 1 الى 10

وسوف يتم السحب عن طريق ادارة المنتدى ..

الحمدالله الجميع راضي واسف على القصور لو بدر مني ..

اخوكم يوسف النعيمي

176 thoughts on “الدفعه 12 لاب توبات خرافيه سوني وتوشيبا و Hp مع فرصة الفوز بتلفزيون 50 بوصه لاتفوت

  1. اخواني عندي لاب توبات باسعار محروقه ..

    المشكله ما اقدر اعرضها والسبب عندي حبه من كل نوع يعني هذي اشتريها شروات

    مثلا خلونا نقول لاب توب سيمنس 10 انج تخيلو مع كل شي بلوتوث وبصمه وكاميرا وكور 2 ديو بسعر 2800 درهم في عمرها ما صارت

    عندكم عندي اج بي سبشل ادشن 14 انج دسبلي كان معروض في المعرض وجديد بالكترونه ماله بس دسبلي بسعر خرافي كور 2 ديو وسعره بس 2200 درهم ..

    وعندي بعد سوني ان دبليو جديد بعده حبه وحده بسعره خرافي جلد لويس فيتون للبنات بسعر 2500 درهم 15 انج

    وعندي بعد تلفزيون ال جي بسعر خرافي 11 الف 60 بوصه ..

    للتواصل 0504773331

  2. تحديا للوكيل

    اج بي سبشل ادشن الابيض

    للحين ما وصل الامارات بحجم 14 انج

    وسعره الخرافي 2900 درهم فقط

    مواصفاته

    كور 2 ديو

    2.1 سرعته

    4 جيجا رام

    320 هاردسك

    14 انج حجم الشاشه

    للتواصل 0504773331

  3. موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .

    يلا يمكن نربح الشاشه هههههه تراى مابي غيرها لوووول

    ياعسى ربي يوفقك

  4. لاب توب بعده ما نزل في الوكيل وبسعر محروووووووق خير شر

    سبشل ادشن دفعه خاصه شكله رهيب وايد وايد وايد

    SPECIAL EDITION

    سعره فقط 2900 درهم

    مواصفاته

    كور 2 ديو

    2.1 سرعته

    4 جيجا رام

    320 هاردسك

    قيمته فقط 2900 درهم

    حجم شاشته 14 انج فقط

    C2D 2.1Ghz / 4Gb RAM / 320Gb HDD / 14″ TFT / DVD-RW / 56K Mod/ VHP / Webcam

    للتواصل 0504773331

Comments are closed.