للتواصل عبر الاميل
او على البلاك بيري موجود في الاميل
لكل ما هو جديد وحديث ومتطور شي اكيد انا ما اعرض كل البضاعه بس بتشوفونها في الاميلات اللي بطرشها بشكل يومي تقريبا
اخوكم يوسف النعيمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …
اعضاء وزوار منتدانا الحبيبي والغالي على قلبي منتدى الامارات للاوراق المالية
تحية طيب لكم جميعا
طبعا ماهو جديد عليكم انكم تتابعون المواضيع المثيره والتنافس الشريف بين الاعضاء لتقديم افضل العروض وارقاها والابتكارات ..
ها المره مب مثل اي مره ..
ها المره ما عليك الا انك ترفع الموضوع وتدخل في السحب على تلفزيون 50 بوصه …
يعني ارفع الموضوع ودخل في السحب على تلفزيون 50 بوصه .. و 10جوائز اخرى …
وهذي السحوبات اللي تمت قبل ..
اليوم يايبلكم عرض مغري ها المره بمعنى الكلمه .. وبمعنى الكلمة وبمعنى الكلمة …
جوايز قيمة سحوبات رائعه وقيمه
ارفع الموضوع مرتين في اليوم ودخل في السحب على
50 بوصه بلازما … يعني …. ها المره بس ترفع الموضوع مب شرط تشتري وتدخل في السحب شعليييك …
نسجل اسمك على عدد الردود مالك اللي
تشتريها ويكون السحب في تاريخ 1-5-2010
والمفاجئة وين تربح 50 بوصه سامسونج بمجرد انك ترفع الموضوع تدخل في وغير هذا تدخل في السحب على 10 هدايا التفاصيل في الاسفل ..
التفاصيل :
بعد النجاح الباهر الي حققته الدعايا الاعلانيه من جراء رفع الموضوع بكلمة طيبه او دعاء طيب والي نشط من الحركه في المنتدى بشكل ملحوظ ودخول اعضاء جدد لدينا فلي الشرف بان اعيد الكره والكره والكره والكره مره اخرى وانزل عرض جديد وجوائز قيمته تتعدا 20 الف درهم مقدمة من شركة راك اس ال للالكترونيات بهدف زياده عدد الزوار في المنتدى والحفاظ على نشاط المنتدى والحركه الدائمه فيه ..
تدخل في السحب على تلفزيون سامسونج 50 بوصه بدون ما تشتري شي .. والسحب بيكون عن طريق ادارة المنتدى ..
الهدف : هو زيادة عدد الاعضاء في المنتدى لو تلاحظون ان عدد الاعضاء : 1000 وعدد الزوار 2000 يعني ليش ما نخلي ها 2000 يسجلون في المنتدى ويشاركون لو كان ها الشي علا حسابنا هذا المنتدى منتدانا يا جماعة الخير
ملاحظة مهمه جدا جدا جدا ..
مسموح ترفع الموضوع مرتين فقط فقط فقط في اليوم .. وكل مره ترفع الموضوع نسجل اسمك وندخله في السحب نسجل اسمك على عدد الردود مالك .. يعني تقدر تدخل اسمك 120 مره بمعدل ردين كل يوم .. وبيكون السحب في تاريخ 1-5-2010 باذن الله تعالى ..
مسموح ترفع الموضوع مرتين فقط فقط فقط في اليوم .. وكل مره ترفع الموضوع نسجل اسمك وندخله في السحب نسجل اسمك على عدد الردود مالك .. يعني تقدر تدخل اسمك 120 مره بمعدل ردين كل يوم .. وبيكون السحب في تاريخ 1-5-2010 باذن الله تعالى ..
سحوبات قيمة جدا جدا …
تكون الجوائز المختاره حاليا كالاتي وسوف يتم ترتيبها حسب قيمتها من 1 الى 10 جوائز قيمته (هذي جوايز اللي يرفع الموضوع يعني جوايز مجانيه بدون ما تشتري شي بس ما عليك الا انك ترفع الموضوع )
1. تلفزيون 50 بوصه سامسونج .
وسوف يتم اختيار باقي الجوائز في نهاية المسابقة .. وسوف يتم ترتيبها على حسب قيمتها
السوقيه من 1 الى 10
وسوف يتم السحب عن طريق ادارة المنتدى ..
الحمدالله الجميع راضي واسف على القصور لو بدر مني ..
اخوكم يوسف النعيمي
تلفزيون 37 انج بسعر محروووووووووووق
فول اج دي
2 ميجا بكسل
بسعر 2400 درهم فقط
مع هدية دي في دي
0504773331
..

في ناس تدور تلفزيونات 200 هرتز
وهذي تلفزيونات اسعارها عندي خياليه وخاصه جدا للناس اللي تدور على هذي النوعيه
طبعا خاصه لمباريات كرة القدم والافلام الانمي والعاب البلي ستيشن
تلفزيون 40 بوصه 200 هرتز بسعر 4000 درهم فقط
تلفزيون 46 بوصه 200 هرتز بسعر 7300 درهم فقط
تلفزيون 52 بوصه 200 هرتز بسعر 8000 درهم فقط
هذي الاسعار لن تتكرر للعلم يمكن مداها شهر فقط
للتواصل 0504773331
اخوكم يوسف
العرض الجديد
تلفزيون LCD 55 انج
سعره فقط 8999 درهم فقط وهذا السعر تحدي للوكيل فيه
مع انترنت واللي يبغي يعرف مميزات الانترنت موجوده في الصفحه الاولا
كفايه انه
LCD 55 انج
للتواصل 0504773331
تلفزيون 40 بوصه LCD بسعر محروق جدا 2800 درهم فقط مع هدية دي في دي
التلفزيون فول اج دي
2 ميجا بكسل
للتواصل 0504773331
اخيرا نزلت اسعار شاشات LED الضعيفه
ال اي دي الضعيف
الاحجام مع الاسعار
حجم 40 بوصه LED بسعر خرافي 5500 درهم فقط مع هدية دي في دي مجاني
حجم 46 بوصه LED بسعر خرافي 7300 درهم فقط لحد يسالني كيف وليش …
المفاجئة الكبيره والكميه محدوده 55 انج LED بسعر خرافي 10000 الاف درهم فقط لا غير مع هديه مجانا دي في دي ..
للتواصل 0504773331
اخوكم يوسف
يليت قبل لا تشترون تروحون تشيكون في الوكيل كم اسعارهم ..