للتواصل عبر الاميل

RAK-SL@HOTMAIL.COM

او على البلاك بيري موجود في الاميل

لكل ما هو جديد وحديث ومتطور شي اكيد انا ما اعرض كل البضاعه بس بتشوفونها في الاميلات اللي بطرشها بشكل يومي تقريبا

اخوكم يوسف النعيمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

اعضاء وزوار منتدانا الحبيبي والغالي على قلبي منتدى الامارات للاوراق المالية

تحية طيب لكم جميعا

طبعا ماهو جديد عليكم انكم تتابعون المواضيع المثيره والتنافس الشريف بين الاعضاء لتقديم افضل العروض وارقاها والابتكارات ..

ها المره مب مثل اي مره ..

ها المره ما عليك الا انك ترفع الموضوع وتدخل في السحب على تلفزيون 50 بوصه …

يعني ارفع الموضوع ودخل في السحب على تلفزيون 50 بوصه .. و 10جوائز اخرى …

وهذي السحوبات اللي تمت قبل ..

اليوم يايبلكم عرض مغري ها المره بمعنى الكلمه .. وبمعنى الكلمة وبمعنى الكلمة …
جوايز قيمة سحوبات رائعه وقيمه
ارفع الموضوع مرتين في اليوم ودخل في السحب على

50 بوصه بلازما … يعني …. ها المره بس ترفع الموضوع مب شرط تشتري وتدخل في السحب شعليييك …

نسجل اسمك على عدد الردود مالك اللي

تشتريها ويكون السحب في تاريخ 1-5-2010

والمفاجئة وين تربح 50 بوصه سامسونج بمجرد انك ترفع الموضوع تدخل في وغير هذا تدخل في السحب على 10 هدايا التفاصيل في الاسفل ..

التفاصيل :

بعد النجاح الباهر الي حققته الدعايا الاعلانيه من جراء رفع الموضوع بكلمة طيبه او دعاء طيب والي نشط من الحركه في المنتدى بشكل ملحوظ ودخول اعضاء جدد لدينا فلي الشرف بان اعيد الكره والكره والكره والكره مره اخرى وانزل عرض جديد وجوائز قيمته تتعدا 20 الف درهم مقدمة من شركة راك اس ال للالكترونيات بهدف زياده عدد الزوار في المنتدى والحفاظ على نشاط المنتدى والحركه الدائمه فيه ..

تدخل في السحب على تلفزيون سامسونج 50 بوصه بدون ما تشتري شي .. والسحب بيكون عن طريق ادارة المنتدى ..
الهدف : هو زيادة عدد الاعضاء في المنتدى لو تلاحظون ان عدد الاعضاء : 1000 وعدد الزوار 2000 يعني ليش ما نخلي ها 2000 يسجلون في المنتدى ويشاركون لو كان ها الشي علا حسابنا هذا المنتدى منتدانا يا جماعة الخير

ملاحظة مهمه جدا جدا جدا ..
مسموح ترفع الموضوع مرتين فقط فقط فقط في اليوم .. وكل مره ترفع الموضوع نسجل اسمك وندخله في السحب نسجل اسمك على عدد الردود مالك .. يعني تقدر تدخل اسمك 120 مره بمعدل ردين كل يوم .. وبيكون السحب في تاريخ 1-5-2010 باذن الله تعالى ..
سحوبات قيمة جدا جدا …
تكون الجوائز المختاره حاليا كالاتي وسوف يتم ترتيبها حسب قيمتها من 1 الى 10 جوائز قيمته (هذي جوايز اللي يرفع الموضوع يعني جوايز مجانيه بدون ما تشتري شي بس ما عليك الا انك ترفع الموضوع )

1. تلفزيون 50 بوصه سامسونج .

وسوف يتم اختيار باقي الجوائز في نهاية المسابقة .. وسوف يتم ترتيبها على حسب قيمتها

السوقيه من 1 الى 10

وسوف يتم السحب عن طريق ادارة المنتدى ..

الحمدالله الجميع راضي واسف على القصور لو بدر مني ..
اخوكم يوسف النعيمي

502 thoughts on “الدفعه الجديده لشهر 3 تلفزيونات سامسونج بسعر يخوف مع فرصة السحب على 50 بوصه ببلاش

  1. تلفزيون 37 انج بسعر محروووووووووووق

    فول اج دي

    2 ميجا بكسل

    بسعر 2400 درهم فقط

    مع هدية دي في دي

    0504773331

    ..

  2. في ناس تدور تلفزيونات 200 هرتز

    وهذي تلفزيونات اسعارها عندي خياليه وخاصه جدا للناس اللي تدور على هذي النوعيه

    طبعا خاصه لمباريات كرة القدم والافلام الانمي والعاب البلي ستيشن

    تلفزيون 40 بوصه 200 هرتز بسعر 4000 درهم فقط

    تلفزيون 46 بوصه 200 هرتز بسعر 7300 درهم فقط

    تلفزيون 52 بوصه 200 هرتز بسعر 8000 درهم فقط

    هذي الاسعار لن تتكرر للعلم يمكن مداها شهر فقط

    للتواصل 0504773331

    اخوكم يوسف

  3. العرض الجديد

    تلفزيون LCD 55 انج

    سعره فقط 8999 درهم فقط وهذا السعر تحدي للوكيل فيه

    مع انترنت واللي يبغي يعرف مميزات الانترنت موجوده في الصفحه الاولا

    كفايه انه

    LCD 55 انج

    للتواصل 0504773331

  4. تلفزيون 40 بوصه LCD بسعر محروق جدا 2800 درهم فقط مع هدية دي في دي

    التلفزيون فول اج دي

    2 ميجا بكسل

    للتواصل 0504773331

  5. اخيرا نزلت اسعار شاشات LED الضعيفه

    ال اي دي الضعيف

    الاحجام مع الاسعار

    حجم 40 بوصه LED بسعر خرافي 5500 درهم فقط مع هدية دي في دي مجاني

    حجم 46 بوصه LED بسعر خرافي 7300 درهم فقط لحد يسالني كيف وليش …

    المفاجئة الكبيره والكميه محدوده 55 انج LED بسعر خرافي 10000 الاف درهم فقط لا غير مع هديه مجانا دي في دي ..

    للتواصل 0504773331

    اخوكم يوسف

    يليت قبل لا تشترون تروحون تشيكون في الوكيل كم اسعارهم ..

Comments are closed.