السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلق المؤشر العام لسوق دبي عند مستويات 5,751 في تداولات يوم الخميس وراينا اول ساعه من
الجلسه البيع على اكثر الشركات ولكن الشي المطمئن انه الاسهم القياديه كانت ثابته.
تراجع المؤشر الى متوسط ال10 ايام عند مستويات 5,710 ومن ثم بدأ المؤشر بالتماسك والارتفاع.
المؤشر جاهز باذن الله لاختراق 5,860 وقلنا بعدها الهدف بكون 6000 ومن ثم 6,200 باذن الله.
اهم دعم للمؤشر العام هي مستويات 5,680.
اتمنى من من هيئة السوق ان تجد لنا حل لسهم بنك الامارات دبي الوطني والتلاعب الواضح بالمؤشر العام
وهذا يسبب كثير من الاخطاء والارتباك للمستثمرين وعدم القرائه الصحيحه لحركة المؤشر.
========================
سهم تمويل :
السهم ذكرت في تحليلي الاخير انه السهم ايجابي يوم اغلق فوق مستويات 6,80 وذكرت انه يستهدف مستويات 7,30 ووصل قريبا منها ومن ثم تعرض لجني ارباح طبيعي الى مستويات 6,89.
السهم مؤشراته الاسبوعيه ايجابيه جدا ,اهم المقاومات ليوم الغد 7,15 – 7,30 – 7,60
الاغلاق فوق مستويات 7,60 يحرك السهم لاستهداف القمه اللي هبط عنها وهي 8,10
تخطي القمه التاريخيه للسهم يوصلنا الى 8,50 ومن بعدها 9,20 كما هو موضح على الشارت :

يتبع,,,
سهم سوق دبي
ايضا يجري شي خلف الكواليس
وهو للمراقبه تجاوزه مستويات 6,78 – 6,80 بفوليوم عالي يعني بداية الشراره والهدف 7,04 باذن الله
الدعم الاخير للسهم 6,50 – 6,48
جزاكم الله محللينا الكرام 00000بس في حد يخبرنا عن أرامكس وشو وضعها00000
جزاك الله خير
سهم ابار للمراقبه :
كسر مستويات 3,95 يحرك السهم الى مستويات 4,10 باذن الله
الاغلاق فوق 4,10 يحرك السهم الى 4,22
اهم دعم 3,80
يعطيك الله الف عافيه ياخويه ويزاك الله عنا الف خير ومشكور عالرد