السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلق المؤشر العام لسوق دبي عند مستويات 5,751 في تداولات يوم الخميس وراينا اول ساعه من
الجلسه البيع على اكثر الشركات ولكن الشي المطمئن انه الاسهم القياديه كانت ثابته.
تراجع المؤشر الى متوسط ال10 ايام عند مستويات 5,710 ومن ثم بدأ المؤشر بالتماسك والارتفاع.
المؤشر جاهز باذن الله لاختراق 5,860 وقلنا بعدها الهدف بكون 6000 ومن ثم 6,200 باذن الله.
اهم دعم للمؤشر العام هي مستويات 5,680.
اتمنى من من هيئة السوق ان تجد لنا حل لسهم بنك الامارات دبي الوطني والتلاعب الواضح بالمؤشر العام
وهذا يسبب كثير من الاخطاء والارتباك للمستثمرين وعدم القرائه الصحيحه لحركة المؤشر.
========================
سهم تمويل :
السهم ذكرت في تحليلي الاخير انه السهم ايجابي يوم اغلق فوق مستويات 6,80 وذكرت انه يستهدف مستويات 7,30 ووصل قريبا منها ومن ثم تعرض لجني ارباح طبيعي الى مستويات 6,89.
السهم مؤشراته الاسبوعيه ايجابيه جدا ,اهم المقاومات ليوم الغد 7,15 – 7,30 – 7,60
الاغلاق فوق مستويات 7,60 يحرك السهم لاستهداف القمه اللي هبط عنها وهي 8,10
تخطي القمه التاريخيه للسهم يوصلنا الى 8,50 ومن بعدها 9,20 كما هو موضح على الشارت :

يتبع,,,
اليوم بكون اخر ايام التداول قبل اجازة العيد وعيدكم مبارك مقدما
ان شاء الله يغلق السوق فوق مستويات 5,860 واتكون احلى عيديه للجميع
منو عارف يمكن صانع السوق ضمن الاعضاء المتواجدين في مشاهدة الموضوع
اركان يبني قاعده جديده فوق 3,90 ودامه لايزال فوقها يعني السهم الى 4,50 باذن الله
تم تحديث التحليل على الشركات باللون الازرق
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 157 ( الأعضاء 37 والزوار 120)
براكودا, Mr.Right, بن حويل, الحسن, beshr, al ain boy, الرابح الاكبر, emaratee7, TheMaster, shj.rak49, مستثمر شرس, MR_DOLLAR, nafnaf96, مبروك محمد فؤاد, TAMATA, alzaabi202, bukhalifa, alain2020, lek123987, مستثمر2, M-74, ebuhisi, algirsh, Queen-Jorry, abdu7111, jadeed, big cash, Best Choic, index, ابو رعد, بداية الطريق, abureem, fares1234, assouna, ABCD, FIGHTER, MN Amin
بارك الله فيك على المجهود الطيب…
والاخوه الاعضاء يستحقون هذا الجهد….
تحياتى لك
مشكور استاذ بروكر بارك الله فيك