لقد حذف موضوع الاخ الكريم (الحذر ) بدون وجه حق …………………………………وقد وضعت شارت بهذا الخصوص تثبت وجهة نظره …………………………. الان الموضوع اللذى حذف هو موضوعى ………………………. اريد ان اعرف اين هى حرية الراى ……………………ان اللذى يربطنى باى منتدى هى شعرة معاويه فمن يريد قطعها فليقطعها لانها ستريحنى من المعاناة اللذى القاها فى المنتديات , وانى اكرر مره اخرى السوق سيكمل التصحيح والايام بيننا………………………ان هذا ليس تعصب للراى ولكن لم يظهر اى شخص ليحاول ان يقنعنى بانى مخطىء………..واتنازل عن رأى وكنت اعتقد ان المنتديات هى ملتقى للحوار وحرية الرأى …………………..فهل كنت مخطأ ؟؟؟

111 thoughts on “الحذر ……………… السوق فى طريقه لاكمال التصحيح.

  1. الأجانب يضخون 75.9 مليون درهم في أسهم دبي خلال أسبوع
    الأجانب يضخون 75.9 مليون درهم في أسهم دبي خلال أسبوع
    دبي “الخليج”:

    بلغ إجمالي قيمة مشتريات الأجانب، غير الإماراتيين، من أسهم دبي أمس، نحو 80 .174 مليون درهم لتشكل ما نسبته 76 .48% من إجمالي قيمة المشتريات، في حين بلغ إجمالي قيمة مبيعاتهم نحو 27 .151 مليون درهم لتشكل ما نسبته 20 .42% من إجمالي قيمة المبيعات، ليبلغ بذلك صافي الاستثمار الأجنبي نحو 53 .23 مليون درهم كمحصلة شراء .

    وأعلن سوق دبي المالي أن قيمة مشتريات الأجانب من الأسهم قد بلغت خلال الفترة ما بين 19 وحتى 23 ابريل/ نيسان الجاري نحو 337 .1 مليار درهم لتشكل ما يقارب من 26 .38% من إجمالي قيمة المشتريات . كما بلغت قيمة مبيعات الأجانب من الأسهم خلال نفس الفترة نحو 279 .1 مليار درهم لتشكل ما نسبته 61 .36% من إجمالي قيمة المبيعات . ونتيجة لهذه التطورات فقد بلغ صافي الاستثمار الأجنبي نحو 8 .57 مليون درهم، كمحصلة شراء .

  2. اخى عزمى , اسمح لى على هذه المداخله واعتقد انها الاولى ولن تكون الاخيره ان شاء الله ,,,, نعم انا معك 100% فى التصحيح , ولكن هذا التصحيح تلغيه امور وشروط اخرى !! وانا اعتقد تجاوز المؤشر 1692 اولا ومن ثم 1728 تضعف هذه النظريه !!! ما رايك وخصوصا انت الوحيد بيننا المتعمق فى الموجات !!! تحياتى .

  3. كفايه تشائم … شفت السوق الامريكي نزل طلعت تحذر وتقول تصحيح !
    وهو السوق طلع علشان يصحح ؟

  4. لقد حذف موضوع الاخ الكريم (الحذر ) بدون وجه حق …………………………………وقد وضعت شارت بهذا الخصوص تثبت وجهة نظره …………………………. الان الموضوع اللذى حذف هو موضوعى ………………………. اريد ان اعرف اين هى حرية الراى ……………………ان اللذى يربطنى باى منتدى هى شعرة معاويه فمن يريد قطعها فليقطعها لانها ستريحنى من المعاناة اللذى القاها فى المنتديات , وانى اكرر مره اخرى السوق سيكمل التصحيح والايام بيننا………………………ان هذا ليس تعصب للراى ولكن لم يظهر اى شخص ليحاول ان يقنعنى بانى مخطىء………..واتنازل عن رأى وكنت اعتقد ان المنتديات هى ملتقى للحوار وحرية الرأى …………………..فهل كنت مخطأ ؟؟؟

    أخي عزمي ، أولا أشكرك لحرصك في التحذير لما توصلت له من قناعة ، وهذا من حقك دون أدنى
    شك ، لذا عزيزي حبذا لو ارفقت شارتك المستدل به حتى يتسنى للجميع فهم مدى التصحيح
    المشار إلية وعلى ماذا تم بنائة خصوصا وأن الموضوع الذي اشرت له قد حذف بما فيه شارتك والإستدلال.

    أمر آخر عزيزي .. رجاء طال عمرك هدي أعصابك فالمسألة ليست تحدي بل آراء يستنفع منها الجميع.

    حفظك الله أخي الكريم

Comments are closed.