يوسف الظاهر الضربة القادمة ستكون للاتحاد العقارية …..
لم اعد اثق فى اى مجلس ادارة اى من الشركات المدرجه …. حتى ارابتك 
تصفّح المقالات
283 thoughts on “التغيير في نسب تملك الأجانب لأسهم الشركات في سوق دبي المالي”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
جزاك الله خير
يوسف
جزاك الله كل خير
الجيد في الأمر أن معدل الشراء تقريبا أعلى عن معدل البيع .. و حتى اعمار خلال شهر 0.41% بيع ..
فايق ورايق يا يوسف… إحصائيات شهرية كمان
شوف ملك الليمت داون أكثر نسبة شراء عليه
أكثر من 3%
نوفمبر انضم إلى قافلة الأسهم المريرة بعد أكتوبر وسبتمبر وأغسطس… خلينا نشوف ديسمبر شو بيساوي؟!!
يعطيك العافية على جهودك الكبيرة
الشـــــــــركه = (المحصله الشهريه)
العربيه للطيــران = (0.87% شراء)
مصرف عجمـــان = (0.25% شراء)
أمــــــــــــــــــان = (0.10% بيع)
أمــــــــــــــــلاك = (0.12% شراء)
أرابتـــــــــــــــــك = (3.24% شراء)
أرامـــــــــــــكس = (0.48% شراء)
المتكاملــــه: دو = (0.01% بيع)
سهم الســـوق = (0.04% بيع)
دبي للاستثمار = (0.90% بيع)
دبي الاسلامي = (0.68% بيع)
اعمــــــــــــــــار = (0.41% بيع)
الملاحــــــــــــه = (0.04% بيع)
ايـــــــــــــــــــاك = (0.73% شراء)
شعـــــــــــــــاع = (0.70% شراء)
تبريـــــــــــــــــد = (0.65% بيع)
دار للتكافــــــــل = (0.73% شراء)
تكافل الامـــارات = (0.05% بيع)
تمويــــــــــــــــل = (1.33% بيع)
الاتحاد العقاريـه = (0.66% بيع)