يوسف الظاهر الضربة القادمة ستكون للاتحاد العقارية …..
لم اعد اثق فى اى مجلس ادارة اى من الشركات المدرجه …. حتى ارابتك 
تصفّح المقالات
283 thoughts on “التغيير في نسب تملك الأجانب لأسهم الشركات في سوق دبي المالي”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
خلاصة الكلام .. السهم ان كسر قاعه السابق فهو متجه الى 4.70
أتمنى أن لا يحدث ذلك ..
أخ أبو مجد .. اسمح لي أن أنتقد هذه المشاركة .. تعودنا منك الارنقاء بالطرح .. فلا تدع العاطفة تجرك إلى مستويات أنت أرفع عنها ..
أخي الكريم .. الإنسايدر مستثمر مثلنا مثله .. كما باع الإنسايدرز على 4 و 5 قبل طفرة ال19 .. فشيء طبيعي أنه يبيع في عز الميمعة ..
هل هناك أخبار سلبية؟ مب شرط .. هل الكمية المباعة, كبيرة؟ طبعا ..
تفبل مني التحية عزيزي ..
اخوي ابومجد
ان شاءالله خلال الايام القادمة بتسمع اخبار اللي يسرك عن اربتك
بس مادري اذا السهم بيتأثر ايجاباً او سلباً الله أعلم
أعتقد ان الضغط على السهم هو لتجميع
يمكن بيبيعوا سهم أرابتك علشان يشتروا بداله مصرف عجمان أو ميثاق…
مصرف عجمان سهم استثماري من الدرجة الأولى ومكرر ربحه بحدود 3
وهو شركة قابضة أثبتت نجاحها في كافة عملياتها وتخطيطها الاستراتيجي
وتضاعفت أرباحه في آخر سنتين
وشو كمان !!!
آخخخخ……
وينك يا خضراوي…..
جاي ألعب عندك بلاي ستيشن 3
الغريب أن الاجانب يشترون و بقوه في السهم .. في خلال اسبوع فقط ارتفعت نسبتهم من 29.18 الى 31.13% أي تم شراء ما يقارب 11 مليون 661 ألف .. على هذه الأسعار .. لكن لا أدري لماذا يقوم المحلييون بالتخلص من السهم؟!