يوسف الظاهر الضربة القادمة ستكون للاتحاد العقارية …..

لم اعد اثق فى اى مجلس ادارة اى من الشركات المدرجه …. حتى ارابتك

283 thoughts on “التغيير في نسب تملك الأجانب لأسهم الشركات في سوق دبي المالي

  1. شكراً يا بويعقوب على التحديث…..

    بالنسبة لبيع المطلعين اليوم في أرابتك، بصراحة لا أجد له أي عذر على الإطلاق!!!!

    حتى لو كان هذا المطلع بيشحت، كان المفروض به أن يبحث عن وسيلة ثانية لتدبير أي مبلغ هو بحاجة له.

    حتى مجلس الإدارة والمدير بنفسه رياض كمال، لا أجد لهم أي عذر في السكوت على ما حصل اليوم.

    نستحق نحن المستثمرين (المستحمَرين بامتياز!!) تفسيراً وافياً من الشركة بشكل رسمي عن عمليات البيع الكبيرة التي حصلت اليوم على السهم .. كمية 3 مليون سهم ليست كمية قليلة أبداً، وأن يبدأ البيع من أول السوق ويستمر حتى آخر لحظة في التداول، هذا برأيي تصرف حقير ونذل جداً من الإنسايدر داخل أرابتك.

    من كان يراقب التداولات، أعتقد أنه لاحظ أن هذا المطلع النذل في أرابتك كان يبيع فقط لتركيع السهم .. حيث كان البيع بعد أن يحاول السهم التقاط أنفاسه والثبات عند دعم جيد…

    نعم.. جمبري محق عندما يقول: (كلنا لصوص).. لكن على الأقل عندما تكون اللصوصية والوقاحة بهذا الشكل الفاضح .. فهذا أمر ينبغي عدم السكوت عنه…

    لكن إلى من نشتكي؟ إلى الهيئة الموقرة؟

    أم إلى إدارة السوق المحترمة !!!!؟؟؟

    أم إلى إدارة الشركة التي لم تكلف نفسها ولو عناء إصدار تصريح أو أي تطمين للمساهمين؟

    لا نشكي همنا إلا إلى الله تعالى، فهو قادر على أن يأخذ حقنا من جميع من سرقونا، إنه على كل شيء قدير

    تباً وسحقاً وتعساً للاستثمار.. وللاستحمار

    المصيبة الأكبر بالفعل إذا صدرت أية أخبار سلبية عن الشركة أو بخصوص الشركة في الأيام القادمة .. عندها ينبغي إعدام جميع المسؤولين فيها على الخازوق !!

    أخ أبو مجد .. اسمح لي أن أنتقد هذه المشاركة .. تعودنا منك الارنقاء بالطرح .. فلا تدع العاطفة تجرك إلى مستويات أنت أرفع عنها ..

    أخي الكريم .. الإنسايدر مستثمر مثلنا مثله .. كما باع الإنسايدرز على 4 و 5 قبل طفرة ال19 .. فشيء طبيعي أنه يبيع في عز الميمعة ..

    هل هناك أخبار سلبية؟ مب شرط .. هل الكمية المباعة, كبيرة؟ طبعا ..

    تفبل مني التحية عزيزي ..

  2. اخوي ابومجد

    ان شاءالله خلال الايام القادمة بتسمع اخبار اللي يسرك عن اربتك

    بس مادري اذا السهم بيتأثر ايجاباً او سلباً الله أعلم

    أعتقد ان الضغط على السهم هو لتجميع

  3. يمكن بيبيعوا سهم أرابتك علشان يشتروا بداله مصرف عجمان أو ميثاق…

    مصرف عجمان سهم استثماري من الدرجة الأولى ومكرر ربحه بحدود 3

    وهو شركة قابضة أثبتت نجاحها في كافة عملياتها وتخطيطها الاستراتيجي

    وتضاعفت أرباحه في آخر سنتين

    وشو كمان !!!

    آخخخخ……

    وينك يا خضراوي…..

    جاي ألعب عندك بلاي ستيشن 3

  4. الغريب أن الاجانب يشترون و بقوه في السهم .. في خلال اسبوع فقط ارتفعت نسبتهم من 29.18 الى 31.13% أي تم شراء ما يقارب 11 مليون 661 ألف .. على هذه الأسعار .. لكن لا أدري لماذا يقوم المحلييون بالتخلص من السهم؟!

Comments are closed.