يوسف الظاهر الضربة القادمة ستكون للاتحاد العقارية …..

لم اعد اثق فى اى مجلس ادارة اى من الشركات المدرجه …. حتى ارابتك

283 thoughts on “التغيير في نسب تملك الأجانب لأسهم الشركات في سوق دبي المالي

  1. أخي الكريم

    محد قال انها تغيرت .. لو اتلاحظ أن سهم اعمار لم يدرج في قائمة التغيير .. يعني النسبة لم تتغير ..

    اخويه بويعقوب دام النسبة ما تغيرت خلنا نلعب لعبة

    نفترض عندنا في السوق 10 شركات مسموح تملكها للاجانب وكانت النسبه 30 % في كل شركة وكلها فل . ما في مجال للشراء من قبل الاجانب.

    وجينا في نهاية الاسبوع او اليوم وحسبنا بيع وشراء الاجانب وطلع الفرق 100 مليون لصالح البائعين ورحعنا لنسب التملك وشفناها مثل ما هي لم تتغير

    يعني شو اللي صار ؟؟؟؟

    باعوا بفارق 100 مليون ونزلوا سعر التكلفه. لكنهم موجودين في السوق.

    طيب هذا مثال مستحيل يصير . لذالك علينا ان نرى وين الفرق في اي شركة وانطلع معدل اسعار البيع وانطلع القيمة وعندها بيكون الرقم الصحيح في نسبة خروج الاجانب من عدمه. من سوق دبي بوجه عام ومن اي سهم على وجه الخصوص

    تبالها تعب شوي

    تحياتي

  2. يوسف اعتقد النسبة في الملاحة نزلت اليوم.. الي اذكره انه امس ( الاحد ) الاجانب يملكون اكثر

    تأكد ياخوي

  3. لكن إعمار لم تتغير نسبة الأجانب فيه اليوم. كانت 11.35% ومازالت. !!!

    أخي الكريم

    محد قال انها تغيرت .. لو اتلاحظ أن سهم اعمار لم يدرج في قائمة التغيير .. يعني النسبة لم تتغير ..

Comments are closed.