فقط بهذه الاسعار ………………………
من 1 الى 3 قطع = 200 درهم فقط للحبة
من 4 الى 10 قطع = 195 درهم فقط للحبة
اكثر من 10 قطع = حسب الاتفاق
الشحن داخل الامارات من 20 – 30 درهم حسب المكان والعدد
لمزيد من المعلومات التواصل على الخاص
او الموبايل 6789229 – 050
او البريد الالكتروني abd_bd@hotmail.com
بالشكر تدوم النعم
السلام عليكم …………..
شباب اليوم يايب لكم مفأجأة حلوووووووووووووووووووووووة وهي الانتيا من نوع D LINK وقوته 7 دي بي آي والممتاز في الانتينا ان عليه قاعدة حلوة وواير تقريبا في حدود المتر وسعره معقوووووووووول
تم اجراء التجارب عليه ووجد انه يفرق في الاشارة تقريبا 67 % ………….. قمت بتجربة على الالفا مع الانتينا فكانت الاشارة 0 % ويوم حطيت الدي لنك طلعت الاشارة مباشرة الى 63 % وكانت 3 اشارات الى 4 اشارات …………………………
السلام عيكم
الغاالي بكم الجهااز و هل متوفر حاليا … و شكرا
انا مجربنه شخصيا…
ماعليه كلام ابدا…بالفعل يلقط الارسال ويقوي الارسال خاصة انه لابتوبي يوم يلقط يلقط الارسال ضعيف
هلا خوي بخصوص الانتينا هو عبارة عن أريل
وفايدة الانتينا انك اذا عندك اريل مثلا 2 dbi ويوصل على سبيل المثال 50 متر أثناء الارسال ، عندما تركب اريل آخر 7 dbi فان مساحة الارسال سوف تتضاعف الى مرتين فيصل الارسال الى 200 -250 متر مثلا ويعتمد على وجود الحواجز والجدران طبعا .
يعني مثل اريل السيارة اذا مب موجود ما تقدر تلقط موجات الراديو والانتينا هو عبارة عن اريل لارسال واستقبال الموجات .
وتقبل تحيايي