فقط بهذه الاسعار ………………………
من 1 الى 3 قطع = 200 درهم فقط للحبة
من 4 الى 10 قطع = 195 درهم فقط للحبة
اكثر من 10 قطع = حسب الاتفاق
الشحن داخل الامارات من 20 – 30 درهم حسب المكان والعدد
لمزيد من المعلومات التواصل على الخاص
او الموبايل 6789229 – 050
او البريد الالكتروني abd_bd@hotmail.com
بصراحة كلامج احرجني وايد …. وما اعرف شو اقولج بس كل الي اقدر اقوله .. الله يبارك فيج ويفوقج ان شاء الله …والحمد لله ان الجهاز ادى المطلوب
سبحان الله
سحان الله
سحان الله
سحان الله
اللهم انا نسألك العفو والعافية في الدين والدنيا والاخرة .
شكرا أخي نجود الرياض على المرور ……… والجهاز معروف وما عليه كلام
عجييييييييييييييييييييب
السلام عليكم …….بو مكتوم فالك طيب بس انت تبا تلقط اشارة الواير لس الي عندك فالبيت تقدر تلقطه بهالجهاز ….. اما انك تبا تقوي الاشارة في كل البيت فعندك حل من الحلين
الحل الاول :- تغير المودم الي عندك من الاتصالات بنوع آخر والانواع متوفرة ……… يعني مودم Adsl يديد بتقنية N+ التقنية اليديدة …..
الحل الثاني : – تضيف راوتر على المودم الي موجود عندك …..ونفس الشي يكون تقنيته N بس انصحك بالحل الاول .
اما اذا عندك جهاز واحد بس وتبا تلقط الاشارة مال الواير لس مالك من اي مكان فما لك الا االالفا .
وشكرا