السلام عليكم
شحالهم
اول شي حبيت اشكر ادارة المنتدي ع الجهد المبذول
وربي يعطيكم العافية
ثاني شي انا حطيت اقتراح انه يتم فتح قسم خاص بالدرجات الناريه
واخويه ما قصر قال لو شفت تفاعل بينفتح الموضوع
فـ الي ايهمه الموضوع يضم صوته
وربي يعطيكم العافية ….,
السلام عليكم
شحالهم
اول شي حبيت اشكر ادارة المنتدي ع الجهد المبذول
وربي يعطيكم العافية
ثاني شي انا حطيت اقتراح انه يتم فتح قسم خاص بالدرجات الناريه
واخويه ما قصر قال لو شفت تفاعل بينفتح الموضوع
فـ الي ايهمه الموضوع يضم صوته
وربي يعطيكم العافية ….,
Comments are closed.
وياكم………………….
موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .
انا اضم صوتي وافضل انه يكون في قسم خاص للدراجات
موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .
وانا مع الجماعه