Archos TV+ 250 GB
طبعا هذا الجهاز فيه مواصفات واايد يقدر اي واحد فيكم يبحث في النت وويشوف مواصفاته انا بحطلكم رابط الموقع الرسمي له ومواصفاته .
ARCHOS تلفزيون + واي فاي هي أول مسجل فيديو رقمي يوفر الأسهل الحصول على المحتوى ، وأبرز الميزات المتقدمة أي تلفزيون + يجمع بين وسائل الإعلام واي فاي لاعب مع قدرة عالية للتمتع DVR السينما ، الموسيقى والصور ، المدونة الصوتية ، والانترنت والفيديو والانترنت الكاملة والحق على عريضة التلفزيون. حتى 250GB مع القدرة على القرص الصلب للوسائط المتعددة ، يمكنك تسجيل مئات الساعات من أشرطة الفيديو ونقل المحتوى عبر بسرعة عالية إلى قائمة اللاعبين ARCHOS المحمولة وسائل الإعلام.

الجدول الزمني للتسجيل والمفضلة لديك والبرامج التلفزيونية والأفلام عالية الجودة في برنامج تلفزيوني مع الدليل

تحميل الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى لاسلكيا من المحتوى ARCHOS بوابة للعب على التلفزيون

تيار المحتويات الترفيهية الرقمية من جهاز الكمبيوتر إلى التلفزيون

Dailymotion ® تصفح الإنترنت (1) ، والوصول عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني والإنترنت من التمتع من مواقع الفيديو مثل يوتيوب وDailymotion ® ®

مزامنة الخاص بك لتسجيل البرامج التلفزيونية الخاصة بك وسائل الاعلام لاعب ARCHOS المحمولة بسرعة عالية ، وتأخذ في منزلك المسرح أينما تذهب

( سمحولنا هاي ترجمة الجوجل )
وهذا الموقع الرسمي :

ARCHOS
وفيه فيديو يوضح اداء الجهاز ومواصفاته .

هذا الجهاز انا اشتريته من امريكا عن طريق ارامكس وما استخدمه وجديد بكرتونته بس اللهما فتحته من باب التجربه وشغلته والحين هو موجود عندي ما استخدمه فالي حاب يشتريه يتواصل معاي علما أن سعره عند بلاج انس 1890 تقريبا وانا عارضنه ب 1350 الجهاز جديد وبركتونته وما استخدم اكثر من ساعة فقط .

طبعا هذا الجهاز يركب على التلفزيون ومساحته 250 ججا تقدر تعرض افلام وايضا تشبكه مع الانترنت واير لس وتستخدم شاشة التلفزيون في التصفح ومعاه كيبورد واير لس بماوس صغير وشكه كيوت غير المواصفاته الباقية هذا الجهاز على الرغم انه موجود عندنا الا انه الكثير ما يعرفه خاصة وانه يغنيك عن الكمبيوتر في كثير من الاحوال وتستمتع بتصفح النت على شاشة التلفزيون الكبيرة .

ولتواصل من خارج المنتدى : 0506188875

7 thoughts on “الجهاز الخارق Archos TV+ 250 GB للبيع وبسعر مغري

Comments are closed.