افتتحت شركة تريانون للفنادق والمنتجعات الإماراتية التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها مؤخراً فندق تريانون ابوظبي فئة 4 نجوم ويقع على تقاطع شارعي خليفة والنجدة، ويضم 153 غرفة وجناحاً فندقياً إلى جانب قاعة خاصة بنزلاء الفندق من كبار الزوار ورجال الأعمال وقاعتي اجتماعات ومطعمين فاخرين بالإضافة إلى النادي الصحي والمسبح . يقول وليد الهدهد الرئيس التنفيذي للشركة في حديث ل”الخليج”: لقد توجهنا نحو القطاع الفندقي من خلال تأسيس شركة تريانون لإدارة الفنادق والمنتجعات الإماراتية المتخصصة في مجال الفنادق والمنتجعات من اجل تقديم رؤية ومفهوم جديد والدخول في مجال دعم الروح التنافسية الإيجابية من خلال تطبيق أفضل الممارسات.

5 thoughts on “افتتاح فندق تريانون أبوظبي فئة 4 نجوم باستثمار 100 مليون درهم

  1. شي جميل جدا

    ولاكن موقع الفندق لك عليه

    زحمة فوق ماتتصور ووقت الذروة

    تفتح الاشارة اربع الى خمس مراة

    عشان تتجاوز التقاطع

    لاكن بيكون زين لرجال الاعمل ورجال البترول

    لانه جنب بعض شركات البترول

  2. افتتحت شركة تريانون للفنادق والمنتجعات الإماراتية التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها مؤخراً فندق تريانون ابوظبي فئة 4 نجوم ويقع على تقاطع شارعي خليفة والنجدة، ويضم 153 غرفة وجناحاً فندقياً إلى جانب قاعة خاصة بنزلاء الفندق من كبار الزوار ورجال الاعمال وقاعتي اجتماعات ومطعمين فاخرين بالاضافة إلى النادي الصحي والمسبح .

    يقول وليد الهدهد الرئيس التنفيذي للشركة في حديث ل”الخليج”:

    لقد توجهنا نحو القطاع الفندقي من خلال تأسيس شركة تريانون لادارة الفنادق والمنتجعات الاماراتية المتخصصة في مجال الفنادق والمنتجعات من اجل تقديم رؤية ومفهوم جديد والدخول في مجال دعم الروح التنافسية الإيجابية من خلال تطبيق افضل الممارسات، وترتكز منافستنا على طبيعة الخدمات وتنوعها الى جانب الجودة العالية، حيث يقوم على ادارة الشركة فريق عمل تقدمي مهني متخصص في مجال العمل الفندقي ذو خبرة واسعة على مستوى المنطقة والعالم، هذا ونسعى من خلال علامتنا التجارية للتطوير والتحسين المستمر، بالاضافة الى الاهتمام بالمقومات السياحية المحلية وتطوير التراث الى جانب تفعيل السياحة الداخلية داخل الدولة بشكل عام وفي ابوظبي بشكل خاص .

    ويضيف الهدهد: “اننا نقدم من خلال فندق تريانون الجديد مجموعة من الغرف تحت مسمى “ديلوكس، بريمير” والاجنحة تحت مسمى (الاجنحة التنفيذية, اجنحة تريانون الخاصة) وتتميز جميعها بمساحات تعتبر الاوسع والافخم مقارنة مع مثيلاتها في السوق متمثلة بتناسقها وتناغمها، كما يضم الفندق كوفي شوب في الطابق الارضي، ومطعمين فاخرين، وقاعتي اجتماعات، الى جانب قاعة خاصة برجال الاعمال وكبار الزوار،بالاضافة الى النادي الصحي والمسبح .

    ويلفت الهدهد الى انه يجب مراعاة انعكاسات الازمة المالية العالمية على قطاع السياحة وانعكاس هذا الامر على قطاع السياحة بالدولة، موضحاً ان القطاع السياحي في الامارات يعد من افضل القطاعات الاقتصادية الى جانب ان الدولة تفوقت سياحياً على مستوى منطقة الخليج والشرق الاوسط، حيث نجحت الدولة في ان تتحول الى مقصد سياحي عالمي .

    ويرى ان سياحة المعارض اسهمت بشكل كبير في تنشيط القطاع السياحي، حيث تستضيف ابوظبي عشرات المعارض العالمية والاقليمية التي حققت نجاحات عالمية واستقطبت الاف المشاركين وعشرات الالاف من رجال الاعمال والزوار والسياح ، مما كان له الاثر الايجابي على قطاع السياحة في ابوظبي وارتفاع نسبة اشغال فنادق الامارة بشكل يتفوق على الدول المجاورة .

    وشدد على اهمية الدور الرائد الذي تقوم به هيئة ابوظبي للسياحة في الارتقاء بهذا القطاع الحيوي حيث نجحت الهيئة في جعل ابوظبي الوجهة الاولى سياحياً على مستوى الدولة ووضع ابوظبي على خارطة السياحة العالمية، الى جانب افتتاح الهيئة لعدد من المكاتب التمثيلية في عدد من دول العالم للترويج لابوظبي كمقصد سياحي متميز .

    واكد ان هيئة ابوظبي للسياحة قد تمكنت من تحقيق انجازات عديدة في فترة زمنية قياسية ، مما كان لها كبير الاثر في تعزيز القطاع السياحي في لامارة ابوظبي .

    واوضح ان الهيئة قد لعبت دوراً هاماً في تطوير معايير التصنيف الفندقي الامر الذي اسهم بدور كبير في رفع مستوى الخدمات والمواصفات للفنادق العاملة في ابوظبي .

    وحول الجدوى من الاستثمار بالقطاع السياحي، يجيب الهدهد: “لا يمكن مقارنة الظروف الراهنة بما كان عليه الأمر بالسابق، ولكن خلال الفترة المقبلة سنشهد الانتهاء من عدد من المشاريع العقارية والسياحية الكبرى في ابوظبي والعين وجزيرة ياس وشاطئ الراحة وغيرها من مناطق امارة ابوظبي، وستشكل هذه المشاريع معالم سياحية بارزة على مستوى الخليج ومنطقة الشرق الاوسط ومنها ما هو على مستوى العالم الأمر الذي سيسهم في زيادة اعداد الزوار والسياح ورجال الاعمال القادمين إلى أبوظبي بشكل خاص .

    ويضيف الرئيس التنفيذي لشركة تريانون: “ان هذه الأمور تدفعنا لدراسة اطلاق فنادق اخرى في ابوظبي، حيث نعتزم اطلاق 6 فنادق جديدة تحت العلامة التجارية تريانون خلال السنوات الثلاث المقبلة .مع الأخذ بعين الإعتبار التنوع النوعى والديمغرافى .

    كما اننا في طور دراسة عدد من المشاريع السياحية في كل من الأردن، لبنان، قطر، مصر، ولنا تطلعات لإطلاق مشاريع سياحية أخرى سيتم الاعلان عنها في حينه .

Comments are closed.