السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

بالنظر لشارت اعمار نرى منطقة تماسك جيده للسهم ومن فتره طويله لم نرى هذا الصمود والتماسك ونتمنى الاستمرار للوصول الى اهداف جيده في الايام القادمه باذن الله.

:: الشي الايجابي ان نرى الاجانب تنخفض نسبتهم في السهم ولكن لانرى انعكاسا سلبيا عليه بل صعود من قبل المحافظ المحليه وهذا الشي الايجابي لم نره من فتره طويله..

:: السهم لديه مقاومه عند 6,15 6.20 الاغلاق فوقها يعني نية السهم لمواصلة الصعود الى 6,50 – 6.64

:: تجاوز المستوى الثاني يجعل السهم يتجه الى 6,78 – 6,90 – 7

:: تجاوز 7 بتداول كبير والاغلاق فوقها يعني الهدف قريب 8 باذن الله

:: فـــــــــــــــــشل التوصيه بكسر منطقة التماسك الجديده 5,40

:: كسر 5,40 يتداول عالي وعدم الاستطاع الرجوع فوقها يعني السهم الى 5,10 وهو الدعم الاخير للسهم.

الله يوفـــــــــــــــــــــــق الجـــــــــــميع

98 thoughts on “::: اعمــــــــــــــــار الى 6,85 – 7 دراهم بشرط فني :::

  1. اتمنى ان تكون اعمار ماشترت اسهمها … لو تشتري اسهمها فوق ال 7 دراهم … السهم متجه فوق ال 10 دراهم باذن الله

    لم تقم بالشراء… للعلم

  2. السوق الامريكي نزول …… ونحن تابعين

    مشكلة اذا سوقنا يتبع السوق الامريكي … تراه كله عوامل نفسية لا أكثر ولا أقل

  3. اتمنى ان تكون اعمار ماشترت اسهمها … لو تشتري اسهمها فوق ال 7 دراهم … السهم متجه فوق ال 10 دراهم باذن الله

    يا أخي لا يمكن أن تكون قد اشترت بدون معرفتنا، ستظهر جميع العمليات في صغحة ” تداول المطلعين ” في موقع السوق. و سيتم الإعلان عن بدء الشراء إن شاء الله.

Comments are closed.