بسم الله الرحمن الرحيم

سابدا بخارطة الطريق واجعله موضوع كل شخص ليبدى رايه بالتوقع لحركة السوق للغد على اساس علمى وليس للتحزير , وساطلب من الاداره تثبيت موضوع اخر وهو التحليل الموجى نظرى وذالك ليكون الاساس لموضوعنا هذا (التحليل الموجى _عملى ) وارجوا المعذره بعدم دخول التحليل الموجى النظرى الا للمحللين الاليوتين والكلاسيكين والاساسين التى تكون لاضافتهم اهميه تثرى الموضوع ………….وليعلم الجميع ان هذا الموضوع هو موضوع الجميع وانا ضيف عليه ………………………… المهم هو وضع كل الخبرات الاساسيه والكلاسيكيه والهرمونكيه والموجيه للوصول للفائده القصوى ليستفيد الجميع ……… واذا كان هنالك اى معلومه مفيده يمكن وضعها بهذا الموضوع واذا اثبتت انها مفيده تنقل الى الموضوع النظرى .

الان السوق واضح وضوح الشمس ……….. كانت اليوم الموجه الرابعه التصحيحيه الصاعده وقد انتهت وبدانا بالخامسه الهابطه .

ساوضح ذالك بشارت يومى وساعى و 15 للتفرقه بينهما ………….وما هى الشارتات التى من الافضل اعتمادها عند التحليل ……………..

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 800×620.

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 699×542.

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 699×542.

59 thoughts on “التحليل الموجى وخارطة الطريق تحليل و متابعه يوميه للتداولات السوق

  1. اشكرك دوما اخى الغالى على الجهد المبذول والواضح لخدمة اخوانك ,, ولى سؤال سيدى الفاضل , الى اى مستويات بنظرك ستمتد الموجه الخامسه فى التصحيح ؟؟

  2. الله يعطيك العافية اخوي عزمي . . .

    سوقنا غدا بيتبع الداون جونز او بيتبع قرار العبار . . .

    في جميع الاسواق العالمية السهم القيادي يكون في الشركة الافضل في التوزيع و الافضل في الحركة ، لكن اعمار جميع حركاته للاسف الشديد تقود السوق للنزول ، وما ادري ليش يبون السوق ينزل اكثر ماهو نازل . . .

    الاسهم تتداول في مستويات لا يحلم فيها احد ولا توجد قوة شرائية لدعم السوق ، ولا توجد نية عند القائمين في السوق لدعم السوق واتخاذ القرارات المناسبة لدعم السوق . . .

    سهم املاك وتمويل متوقفه عن التداول ولا يوجد اي اعلان من ادارة سوق دبي المالي عن مصير هتين الشركتين كانهما ليستا اسهم في سوق دبي المالي ، و للاسف الشديد ان الادارة كذلك نست الواجب الرئيسي لها و هي الشفافية التي تتحدث عنها دون تنفيذها ودورها في المحافظة على حقوق المستثمرين . . .

    وحسبي الله ونعم الوكيل

Comments are closed.