مساء الخير جميعا ,,,,

بعض النقاط على الحروف قبل بدأ جلسة يوم الغد :

سعدت كثيرا بخبر التوزيعات رغم انني لااملك ولا استثمر بهذة الشركة …واجد ان خبر التوزيعات 20فلس ممتازة ؟؟ليس لملاك اعمار بل لبقية الشركات وللسوق بوجة عام .
لمــــــــــــــــــــــــــــاذا ؟؟؟

طبعا سوف يهجرة الكثير من المستثمرين حتى نهاية الشهر القادم واغلاق السجل وسوف يكون ضمن نطاق ممل جدا جدا ضمن مستويات 10,30-11.10 درهم .

وهنا مربط الفرس من باع اعمار سوف يلحق بشركالت اخرى وسوف يستثمر بسهم اخر غير اعمار . ومن سوف يبيع غذا . سوف يعود ليشتري ولكنني على يقين بانة لن يشتري اعمار بهذة المرحلة .

ابشركم وقريبا جدا جدا سوف تلاحظون ازدياد احجام التداوال على بقية الشركات وسوف تشهد تداولات ونسبة تذبذب رائعة . رغم حجز اعمار ضمن المستويات المذكورة .

وبهذة الحالة بقية الشركات سوف يعود اليها النشاط والحركة الايجابية .

سيناريو اعمار ليوم الغد :

-1-السيناريو الاول :

سوف يفتح السهم بفجوة عند مستويات 10,80-10,95 درهم وسوف يكمل المسيرة 10,50 ومن ثم 10,30 درهم اعمار قد يهوى بسرعة كبيرة فقط ببداية الجلسة ولمنة سوف يعود وحتى لو لامس 10,50 درهم لابد لة للعودة لمستويات 10,90-11,10 درهم . طبعا حجم التداوال الكبير في الايام الماضية على اعمار يدل ان الخبر متسرب 10000000000% لدى البعض . اما البقية التي تحمل السهم من الكميات الكبيرة كالمحافظ الاستثمارية او الصناديق صدقوني لا يملكون سوى القليل من السهم وقد هجروة من فترة ليست بالقريبة والباقي لديهم كميات قليلة جدا .
عموما نصيحة لا للبيع بسعر السوق ((بري اون ليوم الغد ))

-2- السناريو الثاني :

افتتاح السهم ضمن مستويات 11-11,10 درهم ومن ثم فترة بيع قصيرة تؤدي بالسهم لمستويات 10,80 درهم ومنها العودة لمستويات 11-11,10 درهم . وهنا سوف تبدأ مرحلة حجز اعمار لعدة اسابيع بين 10.30 و11.10 درهم .

بقية الشركات سوف تتأثر غذا فقط بالنزول ولن يكون نزولها وحدة نزولها كنسبة اعمار ولكنها سرعان ما سوف تعود للاسعار افضل من اسعار اغلاق اليوم وسوف تجدون نشاطا واضحا في الايام القادمة اليها .
ولا تستغربو غدا ان فتح السوق على فجوة واكتسى باللون الاحمر ((فقط ببداية الجلسة ))ولكن اتوقع ان تغلق خضراء ولو بنسبة بسيطة .

فمبروك لملاك بقية الشركات الانتعاشة القادمة لها .
ولملاك اعمار الصبر سيد الموقف او تبديل مراكزهم بين اعمار وسهم اخر .

ليست دعوة للبيع او الشراء ,,,

الاسواق الاوربية مغلقة على ارتفاع بين 2-3%
الاسواق الاسيوية صباحا ارتفاعات ممتازة
السوق الامريكي مرتفع حتى اللحظة بين 1,5-2%
السوق السعودي يغلق مرتفعا 3,5% 306 نقاط وفوق حاجز 9000 نقطة وتحديدا 9143 نقطة .

لنرى هلى الاسواق العالمية اي تأثير غذا على اسواقنا .؟؟؟؟؟

ام انها شماعة لا اكثر .

رغم جميع ما ذكرت . الخير قادم قادم قادم لبقية الشركات .

ولا للبيع غدا على سعر الافتتاح . ولو شاهدنا نزول سريع سوف يتبعة ارتفاع بالجلسات القادمة .

واخيرا وهمسة للقائمين على شركة اعمار .
خذلتم مستثمريكم مرات ومران ومرات . لو تملكون الشجاعة اعلنو شراء اسهمكم لبيضاء وجوهكم . عند نزول اعمار لمستويات 10 دراهم ولا فقدت ثقتكم كليا وفعليا لدى الجميع بلا رجعة .

51 thoughts on “اعمار وبقية الشركات للايام القادمة .

  1. الاخ ابو منــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار
    رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
    اما قل خير او اصمــــــــــــــــــــــــــــــــت
    احمد اللة ان الاخوان المحللين يكون دائما مع الجميع اول باول يطمنو الجميع
    يبذلو مجهــــــــ
    اعطينا اي شخصية تطمن المساهمين ــــــــــــــــــــــود يشكرو علية
    وهذا ان شاءاللة في ميزان حسناتهم بعد عمرا طويل ان شاءاللة

    جعلتها بالاحمر حتى تكون واضحة للأخ ابو منار

    شكرا يا أخي واستاذي الفاضل البشر.. والسموحة

  2. مساء الخير جميعا ,,,,

    بعض النقاط على الحروف قبل بدأ جلسة يوم الغد :

    سعدت كثيرا بخبر التوزيعات رغم انني لااملك ولا استثمر بهذة الشركة …واجد ان خبر التوزيعات 20فلس ممتازة ؟؟ليس لملاك اعمار بل لبقية الشركات وللسوق بوجة عام .
    لمــــــــــــــــــــــــــــاذا ؟؟؟

    طبعا سوف يهجرة الكثير من المستثمرين حتى نهاية الشهر القادم واغلاق السجل وسوف يكون ضمن نطاق ممل جدا جدا ضمن مستويات 10,30-11.10 درهم .

    وهنا مربط الفرس من باع اعمار سوف يلحق بشركالت اخرى وسوف يستثمر بسهم اخر غير اعمار . ومن سوف يبيع غذا . سوف يعود ليشتري ولكنني على يقين بانة لن يشتري اعمار بهذة المرحلة .

    ابشركم وقريبا جدا جدا سوف تلاحظون ازدياد احجام التداوال على بقية الشركات وسوف تشهد تداولات ونسبة تذبذب رائعة . رغم حجز اعمار ضمن المستويات المذكورة .

    وبهذة الحالة بقية الشركات سوف يعود اليها النشاط والحركة الايجابية .

    سيناريو اعمار ليوم الغد :

    -1-السيناريو الاول :

    سوف يفتح السهم بفجوة عند مستويات 10,80-10,95 درهم وسوف يكمل المسيرة 10,50 ومن ثم 10,30 درهم اعمار قد يهوى بسرعة كبيرة فقط ببداية الجلسة ولمنة سوف يعود وحتى لو لامس 10,50 درهم لابد لة للعودة لمستويات 10,90-11,10 درهم . طبعا حجم التداوال الكبير في الايام الماضية على اعمار يدل ان الخبر متسرب 10000000000% لدى البعض . اما البقية التي تحمل السهم من الكميات الكبيرة كالمحافظ الاستثمارية او الصناديق صدقوني لا يملكون سوى القليل من السهم وقد هجروة من فترة ليست بالقريبة والباقي لديهم كميات قليلة جدا .
    عموما نصيحة لا للبيع بسعر السوق ((بري اون ليوم الغد ))

    -2- السناريو الثاني :

    افتتاح السهم ضمن مستويات 11-11,10 درهم ومن ثم فترة بيع قصيرة تؤدي بالسهم لمستويات 10,80 درهم ومنها العودة لمستويات 11-11,10 درهم . وهنا سوف تبدأ مرحلة حجز اعمار لعدة اسابيع بين 10.30 و11.10 درهم .

    بقية الشركات سوف تتأثر غذا فقط بالنزول ولن يكون نزولها وحدة نزولها كنسبة اعمار ولكنها سرعان ما سوف تعود للاسعار افضل من اسعار اغلاق اليوم وسوف تجدون نشاطا واضحا في الايام القادمة اليها .
    ولا تستغربو غدا ان فتح السوق على فجوة واكتسى باللون الاحمر ((فقط ببداية الجلسة ))ولكن اتوقع ان تغلق خضراء ولو بنسبة بسيطة .

    فمبروك لملاك بقية الشركات الانتعاشة القادمة لها .
    ولملاك اعمار الصبر سيد الموقف او تبديل مراكزهم بين اعمار وسهم اخر .

    ليست دعوة للبيع او الشراء ,,,

    الاسواق الاوربية مغلقة على ارتفاع بين 2-3%
    الاسواق الاسيوية صباحا ارتفاعات ممتازة
    السوق الامريكي مرتفع حتى اللحظة بين 1,5-2%
    السوق السعودي يغلق مرتفعا 3,5% 306 نقاط وفوق حاجز 9000 نقطة وتحديدا 9143 نقطة .

    لنرى هلى الاسواق العالمية اي تأثير غذا على اسواقنا .؟؟؟؟؟

    ام انها شماعة لا اكثر .

    رغم جميع ما ذكرت . الخير قادم قادم قادم لبقية الشركات .

    ولا للبيع غدا على سعر الافتتاح . ولو شاهدنا نزول سريع سوف يتبعة ارتفاع بالجلسات القادمة .

    واخيرا وهمسة للقائمين على شركة اعمار .
    خذلتم مستثمريكم مرات ومران ومرات . لو تملكون الشجاعة اعلنو شراء اسهمكم لبيضاء وجوهكم . عند نزول اعمار لمستويات 10 دراهم ولا فقدت ثقتكم كليا وفعليا لدى الجميع بلا رجعة .

    ***************************************
    **************************
    مساء الخير …

    في البداية نبارك لكم تمرد اغلبية الشركات على اعمار
    ومبروك لمن سمع النصيحة بعدم البيع ببداية الجلسة ((كل من باع ببداية الجلسة فهو خاسر بري اوبن ))
    وكما لاحظنا بقية الشركات كما توقعنا اغلاقها كان ايجابيا
    ومع الاسف كما توقعنا اغلاق اعمار سلبي اليوم وليس ايجابي كما يتصور البعض

    بشكل سريع ولاجديد يذكر سوى نتطلع في الايام القادمة الى استمرار الوضع كما هو علية نشاط واضح ببعض الشركات بظل تجميد اعمار بتداولات مملة .

    غدا الخميس ونهاية الاسبوع لو مر يوم الغد على خير وحافظ قطاع البنوك بقيادة مصرف الامارات وبنك دبي الاسلامي ودعم بعض الشركات الاخرى على توازن المؤشر العام والحفاظ على ارباح اليوم . فنبشركم الاسيبوع القادم سوف يكون اسبوع جيد وبتداولات افقية اقرب الى الايجابية ..

    اعمار دعم 10,80 ثم 10,50 واخيرا 10,30 على مدار الايام القادمة ونقاط مقاومة 11,30-11,50-11,70 درهم على مدار الايام القادمة .

    بالنسبة لسهم العربية للطيران : مبروك لملاك السهم هذا السهم الاستثماري الذي نتوقع خلال السنوات القادمة ان تحقق الشركة معدلات نمو ممتازة ونسب نمو رائعة .
    الارباح صحيح ان قسم كبير منها نتيجة ارباح الاكتتاب وودائع الفائض .عند الاكتتاب . مع ذلك الارباح الصافية مقبولة .

    السهم من خلال الجلسات الاخيرة يتداوال ضمن نطاق 2,01 دعم حديدي ومقاومة حديدية 2,07 درهم
    اجتياز 2,07 درهم يحرك السهم 2,09 ثم 2,13 درهم
    كسر 2,01 درهم يحرك السهم 1,98 ثم 1,94 ولا اتوقعها لجلسة يوم الغد

    نتوقع افتتاح السهم غدا فوق مستويات الاغلاق 2,05 والتوجة 2,07 درهم ببداية الجلسة اجتياز 2,07 لو حدث ببداية الجلسة وبسيولة عالية دخول وبجزا من السيولة ووضع طلب شراء اخر للاي طارئ عند مستويات 2,01 درهم والاهداف 2,10-2,13 درهم

    افتتاح السهم اسفل مستويات 2,03 درهم الانتظار وعدم الدخول ووضع طلب شراء عند 1,98 درهم

    بوجة عام السهم تحت المجهر ليوم الغد امتحان هام للعربية ليوم الغد امااجتياز 2,07 او كسر 2,01 درهم
    نتأمل خير ……
    ***********************************
    *************************
    بنظرة سريعة على سوق ابوظبي . اداؤة افضل من سوق دبي اليوم . ونتوقع استمرار الايجابية وانتقال السيولة لة لجلسة يوم الغد .
    الدار العقارية اجتياز 11,30 درهم يحرك السهم 11,50 ثم 11,70 درهم دعم السهم 11 ثم 10,90 درهم
    اغلاق السهم غدا فوق 11,35سوف يكون اغلاق اسبوعي رائع ..ويمهد للسهم للذهاب لمستويات تمتد 12,50 درهم الاسبوع القادم
    *************************
    صروح العقارية من الاسهم النشطة اليوم نتوقع استمر الايجابية للسهم للذهاب 9,73 ومنا 10 دراهم دعم مهم 9,38 واخيرا 9,25 درهم
    ************************
    اسهم مضاربة جيدة للدخول والخروج اركان وابار ودانة غاز ..

    وان شاء الله احاول غدا صباحا وقبل افتتاح الجلسة المرور عليها

    وتصبحون على خير

    انتظرونا بحركة السوق ليوم الاحد القادم لتحليل اهم الشركات بسوقي دبي وابوظبي . بأذن الله يوم السبت عصرا بيكون التحليل جاهز .

  3. الاخ ابو منــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار
    رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
    اما قل خير او اصمــــــــــــــــــــــــــــــــت
    احمد اللة ان الاخوان المحللين يكون دائما مع الجميع اول باول يطمنو الجميع
    يبذلو مجهــــــــود
    اعطينا اي شخصية تطمن المساهمين يشكرو علية
    وهذا ان شاءاللة في ميزان حسناتهم بعد عمرا طويل ان شاءاللة

  4. الاخ ابو منــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار
    رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
    اما قل خير او اصمــــــــــــــــــــــــــــــــت
    احمد اللة ان الاخوان المحللين يكون دائما مع الجميع اول باول يطمنو الجميع
    يبذلو مجهــــــــ
    اعطينا اي شخصية تطمن المساهمين ــــــــــــــــــــــود يشكرو علية
    وهذا ان شاءاللة في ميزان حسناتهم بعد عمرا طويل ان شاءاللة

  5. ما شاء الله تحلييلك دقيق واعمار وصل 10,30

    حدث السيناريو الثاني واذكرك بة :

    -2- السناريو الثاني :

    افتتاح السهم ضمن مستويات 11-11,10 درهم ومن ثم فترة بيع قصيرة تؤدي بالسهم لمستويات 10,80 درهم ومنها العودة لمستويات 11-11,10 درهم . وهنا سوف تبدأ مرحلة حجز اعمار لعدة اسابيع بين 10.30 و11.10 درهم .

    افتتح السهم 11,10 وهبط 11 واغلق 11.10

    ان كنت اخي تملك الشجاعة اوفينا بما تملك ؟؟؟

    وبدون تعليقات سخيفة ؟؟؟؟

    اعمار مع الاسف سلبي وليس ايجابي . واتمنى غدا ان لايكسر 10,80 درهم لو كسرها السهم ذاهب 10,50 وبعدها 10,30 درهم

Comments are closed.