اتوقع بمشيئة الله بعد انعقاد الجمعية و تحديد نسب توزيعات الارباح ( منح ونقد ) ان يرتفع اعمار الى حدود ( 15- 17.5 ) مما يقود السوق الى الارتفاع مع هذا السهم القيادي .

موعدنا خلال الفترة القادمة مع الكنز المدفون ..!

4 thoughts on “اعمار ستقود السوق الى الارتفاع

  1. كلما قرأت للاخ درهم بن دينار ازدت وثوقا بعمق هذا الرجل وقدرتة على رؤية الامور بعقلية الخبير المتمكن وصاحب النظرة التحليلية الشاملة، لكن الاهم هو تطوعة بارك اللة فية لترشيد الاخرين ونصحهم بما يفيدهم لوجة الله تعالى.

    كما تشير كل المؤشرات ان اسهم المنحة ستزيد الى 5% او 10% فى اجتماع الجمعية العمومية، وينبغى على حملة الاسهم الحضور او تكليف من يمثلهم لتحقيق هذا الامر، وبالتالي ستتحقق تقديرات وصول السهم ما بين 15 الى 17 درهم بإذن اللة خلال الاسابيع الثلاثة القادمة

  2. بسم الله الرحمن الرحيم

    الأخ مليونير

    قضية إرتفاع سهم إعمار……………………….قضية محسومة ولاجدال في هذا الأمر, إنما السؤال الذي يتبادر إلى ذهن أي مستثمر في وقتنا الحالي, هو وقت حدوث هذا الإرتفاع, أي متى يحدث هذا الإرتفاع؟

    في إعتقادي هناك عاملين هامين من الممكن أن يحددان هذا التوقيت ألا وهما:

    أولا: تغيير نسبة المنحة, لو تم فعلا تغيير نسبة المنحة عاى الأقل لمستوى 5 % فسوف يبدأ فعلا قطار إعمار قبل 1/03/2005 ولن يتوقف إلا عند مستوى 15.75 ثم سوف يتجه مباشرة نحو مستوى 17 درهم.

    ثانيا: هب أن نسبة المنحة لم تتغير, الحاصل أن الكثير من مستثمري إعمار إتجهوا نحو الأسهم الأخرى لكي يستفيدوا من موسم التوزيعات, إنما بعد أن ينفض سامرهم وينتهي هذا الموسم أي بعد شهر مارس, سوف لن يكون هناك أي مؤشر آخر يجذب المستثمرين سوى صافي ارباح الشركات في سنة 2004 ونتائج الربع الأول لسنة 2005, عندها سوف يعود لهذا السهم بريقه لأن الشركة حققت واحدة من أفضل النتائج بين جميع الشركات خصوصا إذا دعمت كانت نتيجة الربع الأول لاتقل عن نتائج سنة 2004 , عندها سوف يتوجه قطار إعمار وبكل قوة نحو محطة 17 درهم.

    ولاننسى إخواني أن إعمار توقف عند مشتوى 13 درهم فترة طويلة نسبيا, هذا يعني أنه كون قاعدة سعرية قوية, كان يحتاج لها السهم, بل إن عدم توقف إعمار عند هذه المحطة في مسيرته السابقة كان من أحد أسباب عدم صمود السهم تجاه الأخبار السيئة, أما الآن وقد كون هذه القاعدة السعرية القوية, فإنه مؤهل وبشكل قوي لإكمال المسيرة السابقة.

    لهذا إخواني, علينا أن ننتبه للنقطتين السابقتين وأهميتهما في معرفة حركة إعمار القادمة.

    ودمتم

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Comments are closed.