السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . ,

مســاكم الله بالخيــر ,

انا مصـمم جرافيـك آحترافي , ماكنـت دآخل في مجـآل البزنس , وكنت فقـط آشتغل للآقـارب و لـ آشغـالي الخاصـة , بس الحيـن فتـحت المجـال للتجــارة ,

ويمكـن الكثـير مايعرفنـي , ولا شـاف تصاميــم لي من قبـل ,

لذلك راح اقـدم عرضي التنـــافسي ولانـي كلي ثقـه من شغلـي و احتـرافيته . !

وعرضـي كالآتــــي

آطلب تصميــمك وآعطيــني جميـع تفاصيـله و الآلوان و إلأي تبااه يكـون مكتـوب فيه , و انــا راح آصمم لـك تصميـم آحترآآفي في آسـرع وقت ,

و رآح تشـوف التصميـم , إذا عجبــك تحـول لي البيـزات ويكـون حلالـك , و إذا ما عجبـك إنـت مب ملزوم لـي بـ ولا درهـــم !!

وإذا عجبـــك تروم تعدل عليـه 5 مـرات بعد ما تشـوف اول نسخـه منه ,!

5 مــرات و هالشي ماتوقـع المصمميـن يعطـونك إيــاه , بس آنـا لاني آبـا آنافـس و وآثـق من شغلـي متأكد إنك راح من آول نسخـه تقولي خلآص وصلــــــــــــــــت !!

خبـرتي في شغـل المنتـديات بجميـع آنـواعها , المطبـوعات بجميـع آنـواعها , و الإعــلانات التجـارية في المـواقع و الجـرايد . .

و آسعـاري تنـافسيـة آيضــا” , وماتنـدفع لي إلا عقـب مايعجبــك الديــزاين ,

آسعـاري تكــون حسـب التصميـم و العــدد , بس لآتخـافون تبـدا من 25 درهــم و ما تتعــدى الـ 200 درهم . ,

للــتواصل

– عبر هذا الموضوع , اكتب رد بالمطلـوب + ايميـلك وراح يتم التواصل معاك في نفس اليوم ان شا الله . .

– عبر البريد الالكتروني , اكتب طلبك وأرسله لي على إيميلي الخاص ,

own2me@hotmail.com

207 thoughts on “اطلب التصميم الآن , ولا تدفع إلا بعد أن يعجبك !

  1. باب الطلبات مفتوح



    تصاميم شعارات , كاتالوجات , بطاقات عمل , دعوات , فواتير , وغيرها من تصاميم جرافيكس بأسعار وجودة لا مثيل لها ..


    قم بالطلب الآن ولا تدفع إلا عندما يعجبك التصميم ..


    ** يفضل التواصل عبر البريد الالكتروني للسرعة في الاستجابة **

  2. شكرا لكم على ثقتكم الي اعتز فيها ،.

    حساب التصميم الجديد فالمنتدى هو

    R-style

    يرجى التواصل بالرسائل الخاصة بالحساب الجديد، لاني قليل التواجد بهذا الحساب
    او التواصل عبر الايميل

    R-style@windowslive.com

    او عن طريق المسجات او البلاكبيري *طلب الرقم عالخاص*

    ويعطيكم ربي العافية

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    *** يرجى التواصل على الخاص في هذا الحساب فقط R-Style ***


    حساب الجابري99 غير مستخدم حاليا” لفقدان كلمة السر الخاصة فيه




    العروووض مستمره

Comments are closed.