مســاكم الله بالخيــر ,
انا مصـمم جرافيـك آحترافي , ماكنـت دآخل في مجـآل البزنس , وكنت فقـط آشتغل للآقـارب و لـ آشغـالي الخاصـة , بس الحيـن فتـحت المجـال للتجــارة ,
ويمكـن الكثـير مايعرفنـي , ولا شـاف تصاميــم لي من قبـل ,
لذلك راح اقـدم عرضي التنـــافسي ولانـي كلي ثقـه من شغلـي و احتـرافيته . !
وعرضـي كالآتــــي
آطلب تصميــمك وآعطيــني جميـع تفاصيـله و الآلوان و إلأي تبااه يكـون مكتـوب فيه , و انــا راح آصمم لـك تصميـم آحترآآفي في آسـرع وقت ,
و رآح تشـوف التصميـم , إذا عجبــك تحـول لي البيـزات ويكـون حلالـك , و إذا ما عجبـك إنـت مب ملزوم لـي بـ ولا درهـــم !!
وإذا عجبـــك تروم تعدل عليـه 5 مـرات بعد ما تشـوف اول نسخـه منه ,!
5 مــرات و هالشي ماتوقـع المصمميـن يعطـونك إيــاه , بس آنـا لاني آبـا آنافـس و وآثـق من شغلـي متأكد إنك راح من آول نسخـه تقولي خلآص وصلــــــــــــــــت !!
خبـرتي في شغـل المنتـديات بجميـع آنـواعها , المطبـوعات بجميـع آنـواعها , و الإعــلانات التجـارية في المـواقع و الجـرايد . .
و آسعـاري تنـافسيـة آيضــا” , وماتنـدفع لي إلا عقـب مايعجبــك الديــزاين ,
آسعـاري تكــون حسـب التصميـم و العــدد , بس لآتخـافون تبـدا من 25 درهــم و ما تتعــدى الـ 200 درهم . ,
للــتواصل
– عبر هذا الموضوع , اكتب رد بالمطلـوب + ايميـلك وراح يتم التواصل معاك في نفس اليوم ان شا الله . .
– عبر البريد الالكتروني , اكتب طلبك وأرسله لي على إيميلي الخاص ,
** يفضل التواصل عبر البريد الالكتروني للسرعة في الاستجابة **
شكرا لكم على ثقتكم الي اعتز فيها ،.
حساب التصميم الجديد فالمنتدى هو
R-style
يرجى التواصل بالرسائل الخاصة بالحساب الجديد، لاني قليل التواجد بهذا الحساب
او التواصل عبر الايميل
R-style@windowslive.com
او عن طريق المسجات او البلاكبيري *طلب الرقم عالخاص*
ويعطيكم ربي العافية
باب الطلبات مفتوح
R-Style@windowslive.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
*** يرجى التواصل على الخاص في هذا الحساب فقط R-Style ***
حساب الجابري99 غير مستخدم حاليا” لفقدان كلمة السر الخاصة فيه
العروووض مستمره