«مساواة» تتفق مع «أرابتك» على إقامة شركة مقاولات في البحرين
الوسط 18/10/2010
أعلنت شركة أرابتك للإنشاءات، التابعة لشركة أرابتك القابضة، أمس أنها وقعت عقد شراكة مع شركة مساواة البحرينية بهدف تأسيس شركة للقيام بأعمال المقاولات في مملكة البحرين.

وقد تمت هذه المبادرة بعد دراسة طويلة ومعمقة للسوق البحريني في مجالات الإنشاء والتشييد. وتهدف هذه الشركة إلى الدخول بقوة في سوق الإنشاءات البحريني.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة أرابتك للإنشاءات والرئيس التنفيذي لشركة أرابتك القابضة رياض كمال “إن هذه الخطوة تأتي في سياق سياسة الشركة التوسعية إقليمياً خارج حدود دولة الإمارات العربية، إذ كان سوق الإنشاءات في البحرين ولايزال يشكل هدفاً واعداً دفعنا للإسراع في إنشاء هذه الشركة. وإنه ليشرفنا أن نتعاون مع شركة مساواة لكي نكون جزءاً من المساهمة في تطوير المملكة وتقدمها وازدهارها”.

وفي الوقت ذاته، عبرت نائب رئيس شركة مساواة سونيا جناحي عن «سعادتها لنجاح هذه الخطوة وقالت «نحن فخورون كوننا أتممنا عقد الشراكة مع شركة أرابتك للإنشاءات، إذ إن هذه الاتفاقية تعزز هدف شركة مساواة في جذب مشاريع إنشائية وفرص استثمارية متنوعة لمملكة البحرين».

4 thoughts on “مساواة» تتفق مع «أرابتك» على إقامة شركة مقاولات في البحرين

  1. مبروك لملاك سهم ارابتك وان شاء الله يفتح غدا على فجوة عالية ويربح جميع اخوانا حاملي السهم رغم اني لااملك اي سهم في ارابتك ولا عمري اشتريت تداولي على سهم اعمار الحبيب الاول محفظتي هذا اليوم صفر تم الخروج من اعمار 4.04 اتمنى لاخواني الخير والربح الحلال

  2. مبرووووووووووووووووك
    ماشاء الله على هل الاخبار الطيبه الي تصب في مصلحة الشركة وللمزيد من التقدم

Comments are closed.