اسهم (اغذية – ارامكس- صروح ) للمراقبة

192 thoughts on “اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية

  1. اخ ماكس ما هي نظرتكم لسهم إياك

    ولكم الشكر والتحية

    الهدف (0.97)

    المقاومة ( 0.81 0.87)

    الدعم (0.77 0.73)dema=0.73

  2. طيران العربية لو سمحت


    الهدف (0.99) باذن الله

    المقاومة (0.88 0.89 0.93)

    الدعم (0.82 0.79)

    dema=0.90

  3. اخي الكريم . . . . هل تقصد اركان وصل الي 19 درهم ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

    ههههههههه في مشاركتك يطلع سحب اركان من 20.1 لكن عند اقتباس الفقره يطلع 1.20 هههههه

    وشكرا لك

    ركز يا دكتووور كثرة الضحك تميت القلب. أتكلم عن أرابتك كمثال يوم ما كان السوق بندق في السابق كان ثابت على 5 درهم ومنها انطلق لمستويات خيالية. وبالنسبة لأركان هو نجم السوقين بالايام السودا هذه.

Comments are closed.