إن شاء الله يقعلها بكرة و يرتد على الرغم من الذي حدث اليوم
اخ ماكس ما هي نظرتكم لسهم إياك
ولكم الشكر والتحية
الهدف (0.97)
المقاومة ( 0.81 0.87)
الدعم (0.77 0.73)dema=0.73
أكس ماكس شو تحليل بنك دبى الاسلامى و جزاك الله خيرا
طيران العربية لو سمحت
الهدف (0.99) باذن الله
المقاومة (0.88 0.89 0.93)
الدعم (0.82 0.79)
dema=0.90
اخي الكريم . . . . هل تقصد اركان وصل الي 19 درهم ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
ههههههههه في مشاركتك يطلع سحب اركان من 20.1 لكن عند اقتباس الفقره يطلع 1.20 هههههه
وشكرا لك
ركز يا دكتووور كثرة الضحك تميت القلب. أتكلم عن أرابتك كمثال يوم ما كان السوق بندق في السابق كان ثابت على 5 درهم ومنها انطلق لمستويات خيالية. وبالنسبة لأركان هو نجم السوقين بالايام السودا هذه.
إن شاء الله يقعلها بكرة و يرتد على الرغم من الذي حدث اليوم
الهدف (0.97)
المقاومة ( 0.81 0.87)
الدعم (0.77 0.73)dema=0.73
أكس ماكس شو تحليل بنك دبى الاسلامى و جزاك الله خيرا
الهدف (0.99) باذن الله
المقاومة (0.88 0.89 0.93)
الدعم (0.82 0.79)
dema=0.90
ركز يا دكتووور كثرة الضحك تميت القلب. أتكلم عن أرابتك كمثال يوم ما كان السوق بندق في السابق كان ثابت على 5 درهم ومنها انطلق لمستويات خيالية. وبالنسبة لأركان هو نجم السوقين بالايام السودا هذه.