أتوقع سهم اركان بحقق قمم جديدة وسيتالق عندما يتعافى السوق مثل أرابتك عندما كان السوق يقصف وكان ثابت على 5 دراهم ولما انتعش السوق وصل 19 درهم. أركان ( الفهيم ) عندما ينتهي من السهم سيكون يحضر لسهم آخر. مثل ما سحب أركان من 1.20 سيبحث عن غنيمة جديدة ولكن بعد تسييل سهم أركان في المستقبل البعيد القريب.
اخي الكريم . . . . هل تقصد اركان وصل الي 19 درهم ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
ههههههههه في مشاركتك يطلع سحب اركان من 20.1 لكن عند اقتباس الفقره يطلع 1.20 هههههه
وشكرا لك
اركان عليه تجميع رائع اليوم وهو قريب جدا من تفجير مفاجأه من العيار الثقيل . لكن يعيب السهم غياب السيوله المتداوله عليه . لذا لا احبذه شخصيا لكن المتحكم عارف ماذا يريد من السهم واين يأخذه .
فهو السهم الوحيد الذي عاكس وقاوم اتجاه السوق في الفترة الاخيره بل استطاع الصعود ….. واترككم مع المقاومة 5.90 والدعم 5.70 لنعرف أين يتجه السهم .
لكن بصراحه برافوا عليك يا هاموررررررررررررر انت قوي جدا جدا جدا
أتوقع سهم اركان بحقق قمم جديدة وسيتالق عندما يتعافى السوق مثل أرابتك عندما كان السوق يقصف وكان ثابت على 5 دراهم ولما انتعش السوق وصل 19 درهم. أركان ( الفهيم ) عندما ينتهي من السهم سيكون يحضر لسهم آخر. مثل ما سحب أركان من 1.20 سيبحث عن غنيمة جديدة ولكن بعد تسييل سهم أركان في المستقبل البعيد القريب.
اخ ماكس ما هي نظرتكم لسهم إياك
ولكم الشكر والتحية
اركان عليه تجميع رائع اليوم وهو قريب جدا من تفجير مفاجأه من العيار الثقيل . لكن يعيب السهم غياب السيوله المتداوله عليه . لذا لا احبذه شخصيا لكن المتحكم عارف ماذا يريد من السهم واين يأخذه .
فهو السهم الوحيد الذي عاكس وقاوم اتجاه السوق في الفترة الاخيره بل استطاع الصعود ….. واترككم مع المقاومة 5.90 والدعم 5.70 لنعرف أين يتجه السهم .
لكن بصراحه برافوا عليك يا هاموررررررررررررر انت قوي جدا جدا جدا
اخي الكريم . . . . هل تقصد اركان وصل الي 19 درهم ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
ههههههههه في مشاركتك يطلع سحب اركان من 20.1 لكن عند اقتباس الفقره يطلع 1.20 هههههه
وشكرا لك
أتوقع سهم اركان بحقق قمم جديدة وسيتالق عندما يتعافى السوق مثل أرابتك عندما كان السوق يقصف وكان ثابت على 5 دراهم ولما انتعش السوق وصل 19 درهم. أركان ( الفهيم ) عندما ينتهي من السهم سيكون يحضر لسهم آخر. مثل ما سحب أركان من 1.20 سيبحث عن غنيمة جديدة ولكن بعد تسييل سهم أركان في المستقبل البعيد القريب.
اخ ماكس ما هي نظرتكم لسهم إياك
ولكم الشكر والتحية
اركان عليه تجميع رائع اليوم وهو قريب جدا من تفجير مفاجأه من العيار الثقيل . لكن يعيب السهم غياب السيوله المتداوله عليه . لذا لا احبذه شخصيا لكن المتحكم عارف ماذا يريد من السهم واين يأخذه .
فهو السهم الوحيد الذي عاكس وقاوم اتجاه السوق في الفترة الاخيره بل استطاع الصعود ….. واترككم مع المقاومة 5.90 والدعم 5.70 لنعرف أين يتجه السهم .
لكن بصراحه برافوا عليك يا هاموررررررررررررر انت قوي جدا جدا جدا
طيران العربية لو سمحت