اليوم كسر الدعم (198) المفروض يرجع فوقه غدا لانه في منطقة الoversold
المقاومة (202 204 211)ضعف اختراق 204 اشارة البيع عندها
اغلاق فوق المقاومة (209)>>>الهدف (224) باذن الله
الدعم (191)>>>180
لمت داون (177)
أخي الكريم ما رأيك ب upp
الدعم (62 60 )كسره>>>54
المقاومة (63)
الهدف (64)
السقف(67)
السهم في منطقة التشبع
ماكس اخوي شوفلنا دو ابيع ولا اتريا ماخذنها ع 2.04
اخ ماكس
شو تحليلك لسهم اياك ومصرف عجمان…وشعاع وارامكس..
شفت كيف اليوم رشوه لل.84
ارامكس
الدعم (79 78 )76 =لمت داون >>>كسره >>>64
المقاومة (86 88 89 90)
الهدف (91)
السقف (94)
شعاع
السقف (151)
الهدف (131)
المقاومة (119 124)
الدعم (112 109 100 )
الارض (98)
اياك و م عجمان >>مع اعمار والموشر ((حاليا ابقى خارجا ….ومعظم الاسهم وصلت الى مرحلة التشبع)
العربية
[IMG]
[/IMG]
اليوم كسر الدعم (198) المفروض يرجع فوقه غدا لانه في منطقة الoversold
المقاومة (202 204 211)ضعف اختراق 204 اشارة البيع عندها
اغلاق فوق المقاومة (209)>>>الهدف (224) باذن الله
الدعم (191)>>>180
لمت داون (177)
الدعم (62 60 )كسره>>>54
المقاومة (63)
الهدف (64)
السقف(67)
السهم في منطقة التشبع
ماكس اخوي شوفلنا دو ابيع ولا اتريا ماخذنها ع 2.04
ارامكس
الدعم (79 78 )76 =لمت داون >>>كسره >>>64
المقاومة (86 88 89 90)
الهدف (91)
السقف (94)
شعاع
السقف (151)
الهدف (131)
المقاومة (119 124)
الدعم (112 109 100 )
الارض (98)
اياك و م عجمان >>مع اعمار والموشر ((حاليا ابقى خارجا ….ومعظم الاسهم وصلت الى مرحلة التشبع)