اسهم (اغذية – ارامكس- صروح ) للمراقبة

192 thoughts on “اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية

  1. ماكس اخوي شوفلنا دو ابيع ولا اتريا ماخذنها ع 2.04


    اليوم كسر الدعم (198) المفروض يرجع فوقه غدا لانه في منطقة الoversold
    المقاومة (202 204 211)ضعف اختراق 204 اشارة البيع عندها
    اغلاق فوق المقاومة (209)>>>الهدف (224) باذن الله
    الدعم (191)>>>180
    لمت داون (177)

  2. أخي الكريم ما رأيك ب upp


    الدعم (62 60 )كسره>>>54

    المقاومة (63)
    الهدف (64)
    السقف(67)
    السهم في منطقة التشبع

  3. اخ ماكس

    شو تحليلك لسهم اياك ومصرف عجمان…وشعاع وارامكس..

    شفت كيف اليوم رشوه لل.84


    ارامكس

    الدعم (79 78 )76 =لمت داون >>>كسره >>>64
    المقاومة (86 88 89 90)
    الهدف (91)
    السقف (94)

    شعاع

    السقف (151)
    الهدف (131)
    المقاومة (119 124)
    الدعم (112 109 100 )
    الارض (98)

    اياك و م عجمان >>مع اعمار والموشر ((حاليا ابقى خارجا ….ومعظم الاسهم وصلت الى مرحلة التشبع)

Comments are closed.