اسهم (اغذية – ارامكس- صروح ) للمراقبة

192 thoughts on “اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية

  1. الهدف (0.81)=مقاومة خط الترند الهابط
    المقاومة (0.72 0.74 0.77) اغلاق فوق (
    0.72)>>>0.81 باذن الله
    الدعم (0.70)
    الارض(0.69)=ستوبلوز

    السهم دخل منطقة ال oversold

    اشارة الدخول كانت باختراق المقاومة (72)وغلاقه فوقها
    واشارة الخروج بكسر الدعم (69)

    غدا
    السقف (72)
    المقاومة ( 67)
    الدعم (64)كسره ستوب >>>>59 58 =لمت داون
    الافتتاح بفجوة >>>>ستوبلوز

  2. اخ ماكس

    شو تحليلك لسهم اياك ومصرف عجمان…وشعاع وارامكس..

    شفت كيف اليوم رشوه لل.84

    بليز أخونا ماكس شو عن أياك ؟ النصح يكون في البيع أو الشراء ؟؟ مع جزيل الشكر

    __________________

  3. ممكن نظرتك اخي الكريم للدار

    الدار دخل منطقة ال oversold عندما كسر الدعم 2.95

    قد يصل الى الدعم (2.77 2.66) قبل الارتداد

    الهدف (3.44)
    السقف(3.78)
    المقاومة(2.95 3.05 3.18)
    الارض(2.44)

    __________________

Comments are closed.