الهدف (0.81)=مقاومة خط الترند الهابط المقاومة (0.72 0.74 0.77) اغلاق فوق (0.72)>>>0.81 باذن الله الدعم (0.70) الارض(0.69)=ستوبلوز السهم دخل منطقة ال oversold اشارة الدخول كانت باختراق المقاومة (72)وغلاقه فوقها واشارة الخروج بكسر الدعم (69) غدا السقف (72) المقاومة ( 67) الدعم (64)كسره ستوب >>>>59 58 =لمت داون الافتتاح بفجوة >>>>ستوبلوز
اخ ماكس شو تحليلك لسهم اياك ومصرف عجمان…وشعاع وارامكس.. شفت كيف اليوم رشوه لل.84 بليز أخونا ماكس شو عن أياك ؟ النصح يكون في البيع أو الشراء ؟؟ مع جزيل الشكر __________________
ممكن نظرتك اخي الكريم للدار الدار دخل منطقة ال oversold عندما كسر الدعم 2.95 قد يصل الى الدعم (2.77 2.66) قبل الارتداد الهدف (3.44) السقف(3.78) المقاومة(2.95 3.05 3.18) الارض(2.44) __________________
أخي الكريم ما رأيك ب upp
اشارة الدخول كانت باختراق المقاومة (72)وغلاقه فوقها
واشارة الخروج بكسر الدعم (69)
غدا
السقف (72)
المقاومة ( 67)
الدعم (64)كسره ستوب >>>>59 58 =لمت داون
الافتتاح بفجوة >>>>ستوبلوز
بليز أخونا ماكس شو عن أياك ؟ النصح يكون في البيع أو الشراء ؟؟ مع جزيل الشكر
__________________
اخ ماكس
شو تحليلك لسهم اياك ومصرف عجمان…وشعاع وارامكس..
شفت كيف اليوم رشوه لل.84
الدار دخل منطقة ال oversold عندما كسر الدعم 2.95
قد يصل الى الدعم (2.77 2.66) قبل الارتداد
الهدف (3.44)
السقف(3.78)
المقاومة(2.95 3.05 3.18)
الارض(2.44)
__________________